من هو العميد فيصل المكراد ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو العميد فيصل المكراد ويكيبيديا السيرة الذاتية

العميد فيصل المكراد من هو؟ تلك الشخصية القيادية التي تصدر اسمها الترند الحالي على مواقع التواصل الاجتماعي. وذلك تزامنًا مع صدور قرارات جديدة قضت بتعيين عدد من القياديين في مناصب مهمة في دولة الكويت. لكونهم يمتلكون خبرات جلة استحقت التكريم. فكان للعميد فيصل نصيبًا من هذا التكريم تعزيزًا لجهوده المبذولة، وهذا ما دعا الكثيرين للتساؤل عن سيرته الذاتية وعمره. لذلك خصصنا لكم سطور مقالنا من موقع اتصالاتنا لنتعرف معًا على عمره وجنسيته، وصولًا إلى قرار تكليفه وأهم المعلومات حول هذه الشخصية الكويتية، لتفاصيل أكثر ابقوا معنا.

شاهد أيضًا: اللواء يوسف الخده

من هو العميد فيصل المكراد

العميد فيصل المكراد هو وكيل مساعد لشؤون المؤسسات الإصلاحية بالتكليف من مواليد دولة الكويت ويحمل الجنسية الكويتية. حيث يعتبر من أشهر الشخصيات الأمنية والعسكرية في دولة الكويت، ولديه الخبرة الكافية لتقلد أهم المناصب القيادية الكويتية. فهو حاصل على شهادة الدكتوراه من جامعة القاهرة في عام 2015م. كما تسلم منصب مساعد مدير في إدارة شئون الطلبات والالتماسات. وشغل منصب مساعد المدير العام للإدارة العامة لتنفيذ الأحكام في عام 2022.

ونظرًا لجهوده العسكرية المميزة تم ترقيته لرتبة عميد عام 2022. والمعروف عن هذا القيادي مهاراته القيادية في مواجهة التحديات التي تعترض طريق المؤسسات الإصلاحية.

اقرأ أيضًا: الدكتور رشيد العنزي.

العميد فيصل المكراد
العميد فيصل المكراد

العميد فيصل المكراد السيرة الذاتية

يمكن توضيح السيرة الذاتية للعميد فيصَل المكراد من خلال العرض التالي:

  • الاسم الكامل: فيصل المكراد.
  • اسم الأب: خالد.
  • اسم الأم: غير معروف.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف.
  • ثم مكان الميلاد: دولة الكويت.
  • العمر: غير معروف.
  • الجنسية: يحمل الجنسية الكويتية.
  • الديانة: يعتنق الدين الإسلامي.
  • المنصب: وكيل مساعد لشئون المؤسسات الإصلاحية.
  • ثم اللغة الأم: اللغة العربية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • عدد الأبناء: غير معروف.
  • الرتبة: عميد.
  • كذلك تاريخ التعيين وكيل مساعد للمؤسسات الإصلاحية: الرابع من فبراير 2024م.

 من هنـــــــــــــا: اللواء وليد الطراروة

كم عمر العميد فيصل المكراد

إن عمر العميد فيصَل المكراد غير معروف بدقة، فليس هناك أي معلومات تؤكد تاريخ ميلاده. فقد استطاع خلال سنين حياته أن يتقلد العديد من المناصب القيادية المهمة في البلاد مثبتًا جدارته في تسلم أمور مصيرية تصب في مصلحة البلاد.

ما هي جنسية العميد فيصل المكراد

يحمل فيصل المكراد الجنسية الكويتية. فهو من أب كويتي وأم كويتية وينتمي لعائلة كويتية معروفة عاش وتربى على عاداتها وتقاليدها محققًا الكثير من النجاح والتميز في كافة المناصب التي عُين فيها.

ما هي ديانة فيصل المكراد

يعتنق العميد فيصَل المكراد الدين الإسلامي. فهو من أب مسلم وأم مسلمة وينتمي لعائلة متدينة وملتزمة بكافة تعاليم الدين الإسلامي. والمعروف عن هذا العميد الكويتي السمعة الحسنة والأخلاق الحميدة الفاضبلة فاستحق بذلك الترفع لهذا المنصب المهم في دولة الكويت.

تكليف العميد فيصل المكراد وكيلا مساعدا لشؤون المؤسسات الاصلاحية

صدر قرار تعيين العميد فيصل المكراد وكيلًا مساعدًا لشؤون المؤسسات الإصلاحية من قبل وزير الداخلية في يوم الأحد الرابع من فبراير 2024م. وذلك تكريمًا لجهوده المبذولة في عملية تحسين وتطوير الأداء والإصلاح في المؤسسات الإصلاحية والرقابية. ولا سيما أنه يتمتع بخبرة واسعة أهلته لتسلم هذه المناصب القيادية المهمة في المؤسسات الإصلاحية. والجدير بالذكر، أنه تم تعيين عدة أسماء من قبل وزارة الداخلية كاللواء وليد الطراروة واللواء يوسف الخدة.

بهذا القدر الكافي من المعلومات والتفاصيل نصل لختام مقالنا المتضمن من هو العميد فيصَل المكراد ويكيبيديا السيرة الذاتية. ذاكرين لكم اهم المعلومات الشخصية حول هذا العميد الكويتي، مرورًا بسيرته الذاتية وعمره وقرار تكليفه. ولا سيما أن اسمه قد انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي مع جملة القرارات الصادرة في دولة الكويت.