من هو الطبيب حبيب شيرين عبد الوهاب الجديد؛ إليك تفاصيل كاملة

من هو الطبيب حبيب شيرين عبد الوهاب الجديد؛ إليك تفاصيل كاملة

الطبيب حبيب شيرين عبد الوهاب الجديد من هو؟ ذلك الشاب المصري الذي تم تناقل خبر ارتباطه بالفنانة شيرين عبدالوهاب. حيث تحدث الكثيرون عن خبر انتقال شيرين لحياة جديدة ستكون فرصة ذهبية لتتخلص من مشاكلها النفسية التي تعرضت لها بعد طلاقها من حسام حبيب. لذلك وفي صدد ما ذكر، خصصنا لكم سطور مقالنا من موقع اتصالاتنا لنتعرف معًا على حقيقة قصة حب شيرين عبد الوهاب مع طبيب مصري. كما سنعرض لكم سبب انتشار هذا الخبر وهل بالفعل لطبيب شيرين دورًا في عدم رجوعها لحسام مجددًا، لتفاصيل أكثر ابقوا معنا.

اقرأ أيضًا: خطيب شيرين عبدالوهاب الجديد

من هو الطبيب حبيب شيرين عبد الوهاب الجديد

إن الطبيب حبيب شيرين عبد الوهاب الجديد غير معروف حتى الآن وليس هناك أي معلومات حول اسمه أو هويته. ولكن المؤكد أن طبيب مصري  هادئ وراقي شعرت معه شيرين بالراحة واصفةً إياه بأنه رجل من طراز آخر، ومختلف عن الرجال الذين عرفتهم في حياتها. حيث أفادت شيرين بأنها ترتاح بشدة عندما تتحدث إليه لهذا السبب هي طلبت منه مرافقتها في رحلاتها وحفلاتها الفنية ليقدم الدعم المعنوي لها.

اقرأ أيضًا: قصة طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

الطبيب حبيب شيرين عبد الوهاب الجديد
الطبيب حبيب شيرين عبد الوهاب الجديد

حقيقة قصة حب شيرين عبد الوهاب مع طبيب مصري

إن وجود قصة حب بين شيرين عبد الوهاب وطبيب مصري هو خبر غير مؤكد حتى الآن. فهي لم تصرح بأي تصريح يؤكد الأمر، ولم تتحدث في أي لقاء عن ارتباطها مجددًا. ولا سيما أنها انفصلت عن الفنان المصري حسام حبيب منذ فترة قصيرة جدًا.

اقرأ أيضًا: قصة حب شيرين عبد الوهاب

سبب انتشار خبر قصة حب شيرين عبد الوهاب مع طبيب مصري

إن سبب انتشار خبر قصة حب شيرين عبد الوهاب مع طبيب مصري هو نشر الصحفي أحمد أبو اليزيد لخبر عاجل كتب فيه:

“شيرين عبد الوهاب تعيش قصة حُب جديدة مع طبيب مصرى يرافقها حاليًا رحلتها إلى دبي من أجل إحياء حفل ليلة رأس السنة هناك إلى جانب جورج وسوف و نجوى كرم”.

توقعات عودة شيرين لحسام حبيب

تحدث الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن توقعات حول عودة شيرين للفنان المصري حسام حبيب. وذلك بعد زواج دام 5 سنوات، ولكن أشار البعض أن وجود الطبيب النفسي إلى جانب شيرين قد حال دون عودتها. ولاسيما أن بعض المقربين أكدوا أنها سترجع لطليقها حسام حبيب كما فعلت في السابق.

طبيب شيرين يطالبها بعدم العودة لحسام حبيب

أكدت جهات مقربة من الفنانة شيرين عبدالوهاب أن طبيبها من الأشخاص المقربين جدًا لها لدرجة أنه طالبها بعدم العودة لحسام حبيب مجددًا. وذلك حرصًا منه على حياة شيرين السعيدة بعيدًا عن المشاكل والأحزان. ولا سيما أنه أعلن أن حسام هو سبب تدهور حالتها الصحية والنفسية.

بهذا القدر الكافي من المعلومات والتفاصيل نصل لختام مقالنا المتضمن من هو الطبيب حبيب شيرين عبد الوهاب الجديد، ذاكرين لكم حقيقة وجود علاقة جديدة في حياة شيرين عبدالوهاب، مرورًا بتوقعات رجوعها لطليقها ودور طبيبها في حياتها الزوجية. ولا سيما أن طلاق حسام حبيب وشيرين كان من المواضيع التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشدة سابقًا.