من هو الشيخ سليمان بن سالم الحناكي؟ إليك أهم المعلومات عن رئيس بلدية الخرج

من هو الشيخ سليمان بن سالم الحناكي؟ إليك أهم المعلومات عن رئيس بلدية الخرج

الشيخ سليمان بن سالم الحناكي رئيس بلدية الخرج الذي غيّبه الموت منذ ساعات قليلة فقط. حيث أثار خبر وفاة هذا الشيخ ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي كونه من الشخصيات التي ساهمت في تطوير وتحسين أحوال الخرج بعد تسلمه رئاسة بلديتها في فترة السبعينات وحتى الثمانينات. لذلك إليكم مقالنا من موقع اتصالاتنا لنتعرف معًا على سيرته الذاتية، وصولًا إلى سبب وفاته، فلنتابع معًا.

من هو الشيخ سليمان بن سالم الحناكي

الشيخ سليمان بن سالم الحناكي هو رئيس بلدية الخرج من مواليد المملكة العربية السعودية ويحمل الجنسية السعودية. حيث يعتبر من الشخصيات التي ساهمت في تطوير الخرج في السبعينات والثمانينات. ولا سيما أن لديه خبرات واسعة من الناحية الإدارية. والجدير بالذكر، أنه ترك بصمة لا تنسى في محافظة الخرج من حيث كثرة الحدائق وإنشاء الكثير من المخططات الجديدة وتوزيع الأراضي للمواطنين.

اقرأ أيضًا: الشيخ علي الضبيبي.

 الشيخ سليمان بن سالم الحناكي
الشيخ سليمان بن سالم الحناكي

سليمان بن سالم الحناكي السيرة الذاتية

يمكن توضيح السيرة الذاتية للشَّيخ سليمان بن سالم الحناكي من خلال العرض التالي:

  • الاسم الكامل: سليمان بن سالم الحناكي.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف.
  • مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية.
  • مكان الإقامة: السعودية.
  • ثم الديانة: يعتنق الدين الإسلامي.
  • الجنسية: يحمل الجنسية السعودية.
  • العمر: غير معروف.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • تاريخ الوفاة: الأربعاء الثامن والعشرين من فبراير 2024م.
  • كذلك سبب الوفاة: التقدم في العمر.

كم عمر سليمان بن سالم الحناكي

إن عمر الشيخ سليمان الحناكي غير معروف بدقة. وليس هناك أي معلومات تؤكد تاريخ ميلاده، ولكنه استطاع خلال سنين حياته أن يحقق الكثير من النجاح والتألق من خلال الإنجازات التي شهدتها الخرج في عهده.

وفاة الشيخ سليمان الحناكي

غيّب الموت الشيخ سليمَان بن سالم الحناكي في يوم الأربعاء الثامن والعشرين من فبراير 2024. وقد تم الإعلان عن وفاته عبر تغريدة نُشرت على منصة تويتر تضمنت ما يلي:

“إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي الشيخ /سليمَان السالم الحناكي.. وستتم الصلاة عليه عصر يوم غد الخميس في جامع الراجحي وسيوارى الثرى بمقبرة النسيم اللهم ارحمه وعافه واعف عنه واغفر له واسكنه فسيح جناتك .. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

سبب وفاة الشيخ سليمان سالم الحناكي

إن سبب وفاة الشيخ سليمَان بن سالم الحناكي هو التقدم في العمر والوصول إلى مرحلة الشيخوخة. حيث تدهورت حالته الصحية في الفترة الأخيرة وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج؛ ولكنه فارق الحياة تاركًا أثرًا طيبًا في قلوب الكثيرين.

 

بهذا القدر الكافي من المعلومات والتفاصيل نصل لختام مقالنا المتضمن من هو الشَّيخ سليمان بن سالم الحناكي؟ إليك أهم المعلومات عن رئيس بلدية الخرج. ذاكرين لكم سيرته الذاتية، وصولًا إلى سبب وفاته.