الساعة كم مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الاسباني 2024

الساعة كم مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الاسباني 2024

الساعة كم مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الاسباني، لمعرفة موعد المباراة المرتقبة بين ديبورتيفا لاس بالماس أمام نادي مدريد الملكي حامل لقب كأس إسبانيا السابق كذلك صاحب ترتيب 2 في لا ليغا. وانطلاقًا من رغبة عشاق الساحة المدورة لمعرفة موعد المباراة المنتظر بالتحديد لمشاهدتها على الوقت المحدد ضمن توقيت البلدان العربية.  نشارك تفاصيل الموعد ضمن سطور مقالتنا التالية على منصة اتصالاتنا. ذاكرين الطرق المختلفة لمشاهدة المباراة، فابقوا معنا لمعرفة حكم ومعلق المباراة، ولمواكبة كل جديد يتعلق بالمباراة.

من هنــــــــــــــــــــا شاهد: معلق مباراة ريال مدريد ولاس بالماس

الساعة كم مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الاسباني

ستنطلق صافرة بداية التحدي بين ريال مدريد ولاس بالماس في تمام الساعة 6:15 مساءً بتوقيت السعودية، والبحرين، والأردن، والعراق، وقطر، والكويت، واليمن، كذلك في سوريا، ولبنان، وفلسطين، والصومال. كما ستذاع في الأوقات التالية تبعًا للبلدان العربية:

  • تمام الساعة 4:15 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.
  • وفي تمام الساعة 5:15 مساءً بتوقيت مصر، وليبيا، والسودان.
  • أو الساعة 7:15 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عُمان.

<yoastmark class=

موعد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الاسباني

ينطلق يوم السبت في 27 يناير 2024 ، اللقاء المرتقب بين ريال مدريد ولاس بالماس في إطار منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الإسباني. على ملعب غران كاناريا الرياضيوفي لاس بالماس دي غران كناريا الإسبانية.

حكم مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الاسباني

تعين الحكم سيزار سوتو جرادو كحكم رئيسي لإدارة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس، من قبل لجنة الاتحاد الإسباني

معلق مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني

سيعلق على أحداث اللقاء المرتقب غدًا بين ريال مدريد ولاس بالماس المعلق الرياضي احمد البلوشي الملقب بصاحب الحنجرة الذهبية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني

ستنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس التي حصلت على حقوق البث الحصري لمباريات في الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. حيث سيشرح أحداث اللقاء المعلق فهد العتيبي على قناة beln sports1. كما ستنقل المباراة قناة beIN Sports HD 3.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني

حصريًا 👈🏻 عبر تطبيق TOD TV الذي يمكن من مشاهدة اللقاء المنتظر بين ريال مدريد ولاس بالماس مجانا. والتي تندرج ضمن الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الإسباني. كما يمكن مشاهدة لقاء ريال مدريد ولاس بالماس عبر موقع يلا شوت من خلال الرابط التالي yalla-shootc. ولم يدرج بعد اسم المعلق الرياضي. كما ويمكن مشاهدة البث المباشر عبر الإنترنت عن طريق beIN Connect.

بث مباشر مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني

حصرياً وهنا فقط👈 قناة beIN SPORTS على يوتيوب التي تذيع اللقاء بين ريال مدريد ولاس بالماس بشكل فوري وحي. لكنها تسمح بمشاهدة واحدة مجانية، يتلوها الالتزام بالاشتراك ضمن الباقة الشهرية للقناة.

لايف مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني

حصريًا👈 موقع كورة لايف عبر اللينك التالي kora.livekoora. لحضور التحدي الملتهب بين ريال مدريد ولاس بالماس في بطولة الدوري الإسباني. كما يمكن حضورها على الإنترنت من خلال تطبيق TOD الذي يتطلب اشتراك شهري ضمن باقة المسلسلات.

 

نختم وإياكم مقالتنا التي تناولت الحديث عن الساعة كم مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الاسباني، لتحديد توقيت مشاهدة المباراة المقبلة بين الملكي المدريدي وبين نادي الصُفر ديبورتيفا لاس بالماس، آملين لكم مشاهدة ممتعة.