من هو الزعيم العربي الاكثر تاثيرا 2023؟

من هو الزعيم العربي الاكثر تاثيرا 2023؟

الزعيم العربي الاكثر تاثيرا، لعام 2023 وذلك وفقًا للتصويت الذي نشرته وكالة سبوتنيك عبر تويتر ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى. حيث شاركت وكالة سبوتنيك هذا التصويت بناء على المتغيرات المحلية والعربية التي حدثت مؤخرًا ومنها إطلاق حماس لعملية طوفان الأقصى. الأمر الذي جعل تأثير الحكام العرب والزعماء يتغير وذلك تبعًا للبصمة التي وضعها كلًا منهم وتأثيره على مجريات الأحداث الأخيرة. لذلك ومن خلال منصة اتصالاتنا، سنرفق لكم رابط التصويت للزعيم العربي الأكثر تأثيرًا للعام الحالي. مرورًا بتسليط الضوء على اسم الزعيم العربي الذي حصد أعلى نسبة تصويت.

من هو الزعيم العربي الاكثر تاثيرا 2023

إن الزعيم العربي الأكثر تأثيرًا هو زعيم أنصار الله اليمنية “عبد الملك الحوثي” بنسبة تصويت بلغت أكثر من 43%. وذلك وفقًا لنتائج التصويت التي نشرتها وكالة سبوتنيك عبر تويتر. حيث ما زال التصويت مستمرًا حتى الوقت الحالي. ويمكن أن تتغير النتائج تبعًا لآراء المصوتين من العرب الذين يتابعون المشهد السياسي العربي والمحلي والعالمي.

من هو الزعيم العربي الاكثر تاثيرا

ترتيب الزعماء العرب الاكثر تاثيرا لعام 2023

جاء ترتيب الزعماء العرب الأكثر تأثيرًا للعام الحالي حتى هذه اللحظة وفقًا لوكالة سبوتنيك كما يلي:

  1. زعيم أنصار الله اليمنية “عبد الملك الحوثي” بنسبة تصويت 43.9%.
  2. زعيم حزب الله اللبناني حسن نصر الله بنسبة تصويت 22.1%.
  3. زعيم حركة حماس في غزة يحيى السنوار بنسبة تصويت 18%.
  4. ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بنسبة تصويت 8.9%.
  5. رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة محمد بن زايد آل نهيان بنسبة تصويت 1.3%.
  6. الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بنسبة تصويت 0.9%.
  7. الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون بنسبة تصويت 0.7%.
  8. الرئيس السوري بشار الأسد بنسبة تصويت 0.6%.
  9. العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بنسبة تصويت 0.6%.
  10. أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني بنسبة تصويت 0.5%.

رابط التصويت للزعيم العربي الاكثر تاثيرا 2023 سبوتنيك

إليكم رابط التصويت للزعيم العربي الأكثر تأثيرًا للعام الحالي في الشأن العربي والعالمي كما يلي: sputnikarabic.ae. هذا الرابط أتاحته وكالة سبوتنيك من أجل الاطلاع على آراء الجماهير العربية حول العالم للإجابة عن سؤال من هو الزعيم العربي الاكثر تاثيرا. وذلك من أجل معرفة من هو الرئيس أو الحاكم أو حتى الزعيم  العربي الذي استطاع أن يمتلك أعلى نسبة تأثير على الوضع السياسي العربي.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول من هو الزعيم العربي الاكثر تاثيرا 2023. الذي أرفقنا لكم من خلاله رابط التصويت على الاستبيان الذي نشرته وكالة سبوتنيك عبر منصتها الإلكترونية وحساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي. حيث تم وضع أكثر من 15 اسم لزعيم ورئيس وحاكم عربي من مختلف البلدان.