حقيقة الحكم على ام اللول بالسجن المؤبد؛ إليك تفاصيل كاملة

حقيقة الحكم على ام اللول بالسجن المؤبد؛ إليك تفاصيل كاملة

حقيقة الحكم على ام اللول بالسجن المؤبد؛ الخبر الذي هز مواقع التواصل السوشيال ميديا. بخبر سجن إحدى مشاهير التواصل الاجتماعي المشهورة في العراق تحديدًا وفي الوطن العربي عامةً. وقد تم تداول الكثير من الإشاعات والأخبار منها الصحيح ومنها ما هو ملفق للمدعوة ام اللول. وعلى خلفية الفوضى التي أخلفها خبر السجن المؤبد، خصصنا مقالتنا التالية على منصة اتصالاتنا ، كي نشارك كل التفاصيل المتعلقة بحكم سجن أم اللول العراقية، ذاكرين حولها كل المعلومات الشخصية والمهنية، فابقوا معنا ولا تفوتوا معرفة الحقيقة.

شاهد المزيد حول: رابط مقطع ام اللول الجديد

حقيقة الحكم على ام اللول بالسجن المؤبد

إن خبر الحكم على أم اللول بالسجن المؤبد هو خبر صحيح. وقد صدر هذا الحكم القضائي من قبل محكمة جنايات الرصافة بحق المدعوة هديل خالد عبد رشيد وفقًا للمادة 28 في المحكمة. يوم الأربعاء 29 مايو 2024م. بالسجن المؤبد

سبب الحكم على ام اللول بالسجن المؤبد

إن سبب الحكم على أم اللول بالسجن المؤبد هو تهمة التجارة بالمخدرات الدولية. وذلك وفق أحكام المادة 28 مخدرات والمؤثرات العقلية رقم 50 لسنة 2007 بحق المتهمة هديل خالد عبد رشيد، بعد أن صدر قرار من محكمة جنح الكرخ في شهر نيسان/ أبريل الماضي بالحبس البسيط لمدة 4 أشهر بتهمة  المحتوى الهابط الذي تقدمه المتهمة من مشاركة صور وفيديوهات مخلة بالآداب تحتوي ألفاظ فاحشة. حيث صدر  أمر محكمة جنح الكرخ حول مفاتحة دائرة الإصلاح العراقية سجن النساء لغرض تأمين إحضار المتهمة المذكورة أعلاه. وذلك استناداً على أحكام المادة 403 من قانون العقوبات المرقم 111 لسنة 1969م.

<yoastmark class=

الحكم على ام اللول بالسجن المؤبد

حكم على أم اللول بالسجن المؤبد تبعًا لمحكمة الرصافة. بعد أن تم استبيان وتدقيق الأوراق التحقيقية الخاصة بالمتهمة الهاربة، والمودعة في المحكمة. وقد تبين وجود أمر صادر من هذه محكمة جنح الكرخ وفق أحكام المادة 28 مخدرات بحق المتهمة أعلاه، وباسمها الصريح هديل خالد عبد رشيد. ثم صدر أمر المحكمة حول مفاتحة دائرة الإصلاح العراقية سجن النساء لغرض تأمين إحضار المتهمة المذكورة أعلاه وتقرير مصيرها عن هذه القضية. كما ستقدم هذه القضية بصورة دورية أسبوعية، حتى تنفيذ القرار الصادر عن الإدعاء العام. بعد سجنها لمدة 4 شهور في وقت سابق، في يوم الأحد 28 أبريل 2024م. وذلك بسبب المحتوى الهابط الذي تشاركه.

إلقاء القبض على ام اللول العراقية

في الحقيقة فإن ام اللول العراقية المدعوة هديل خالد عبد رشيد فارة من العدالة. وقد صدر الحكم في حقها غيابيًا. وعلى خلفية هذا الأمر استنكر المواطنون امتلاك امرأة غير مؤهلة جواز سفر دبلوماسي يمكنها من الهرب وقتما تشاء. لذلك أوضحت وزارة الداخلية العراقية من خلال الناطق باسمها العميد مقداد ميري عبر بيان رسمي، بأن مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة، لم تمنح المدعوة هديل خالد عبد رشيد أي جواز دبلوماسي، أو خاص، أو خدمة. كما لم يصل لوزارة الخارجية العراقية أي كتاب يخص هذا الشأن.

الحكم على ام اللول بالسجن المؤبد المادة 28

حكمت ام اللول العراقية بالسجن تبعًا لمحتوى المادة 28 للمخدرات والمؤثرات العقلية رقم ٥٠ سنة ٢٠١٧. والتي تتضمن الأحكام التالية:

  • يحاسب كل من حاز، أو اشترى، أو باع مواد مخدرة، أو مواد تؤثر على الصحوة العقلية، أو سلائف كيميائية تندرج ضمن جدول رقم 1 من القانون 28. أو نبات ينتج عنه مواد مخدرة، أو مؤثرات عقلية، ولكل من سلم هذه المواد، أو نقلها ، أو تبادلها، أو تنازل عنها، أو صرفها بأي شكل ممكن. بقصد الاتجار فيها بأي صورة كانت.

حقيقة دخول ام اللول إلى السجن

في الحقيقة إن ام اللول المدعوة هديل خالد عبد رشيد لم تدخل السجن. بعد صدور الأمر القضائي بسجنها مؤبد. لأن الحكم ضدها صدر في حقها بشكل غيابي. ولم يلق القبض عليها حتى اللحظة.

من هي ام اللول العراقية

ام اللول تيكتوكر عراقية، اسمها الصريح هو هديل خالد عبد رشيد عملت كراقصة في نوادي ليلية في العراق، وذلك تبعًا لما ذكره الإعلامي سامر جيرمني في برنامج الحكم والذي وافقت عليه التيكتوكر. وقد اشتهرت التيكتوتر في مقاطع مشتركة مع عدد من مشاهير التيكتوك بمحتواها الجريء والمسلي والكوميدي.

ام اللول السيرة الذاتية

فيما يلي أبرز المعلومات حول ام اللول العراقية ، كما يلي:

  • الاسم: هديل خالد عبد رشيد.
  • اللقب: ام اللول.
  • الأم: نازك جسام
  • الجنسية: عراقية.
  • العمر: في الثلاثينات من العمر.
  • الإقامة الحالية: غير معروفة.
  • العمل: تيكتوكر وراقصة.

إلى هنا نصل وإياكم إلى ختام مقالتنا التي تناولت الحديث عن حقيقة الحكم على ام اللول بالسجن المؤبد؛ حيث شاركنا كل الأخبار المتعلقة بالحكم، مع شرح قرارات الحكم بشكل تفصيلي. آملون أن نكون استوفينا الإجابات الكاملة حول أسئلة المتابعين.