كيفية الحصول على نتيجة اختبار الرخص المهنية التعليمية 1445/2023

كيفية الحصول على نتيجة اختبار الرخص المهنية التعليمية 1445/2023

الحصول على نتيجة اختبار الرخص المهنية التعليمية في السعودية، التي حددت موعد صدورها منصة هيئة تقويم التعليم والتدريب منذ قليل. وذلك عبر تغريدة نشرتها على حسابها الرسمي، في منصة إكس “تويتر سابقًا”. مما دفع المعلمون للبحث والتعرف على كافة الخطوات لاستخراج نتيجتهم فور صدورها، ولهذا في صدد ذلك خصصنا لكم سطور مقالنا هذا عبر منصة اتصالاتنا. حيث وفرنا لكم جميع خطوات استخراج نتائج الرخصة المهنية لمن هم على رؤوس عملهم، بالإضافة لرابط الاستعلام عن نتيجة الاختبار هذا مرورًا بموعد صدورها.

اقرأ المزيد: رابط استعلام نتائج الرخصة المهنية للمعلمين والمعلمات في السعودية

كيفية الحصول على نتيجة اختبار الرخص المهنية التعليمية في السعودية

يمكن الحصول على نتيجة اختبار الرخص المهنية التعليمية، في السعودية من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية افتح الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة قياس، عبر الرابط التالي: etec.gov.sa.
  2. من ذم أدخل رقم السجل المدني لخاص بك، مع كلمة السر في الحقل المخصص لهما.
  3. بعدها انقر على خيار “أنا لست روبوت”
  4. ثم انقر على أيقونة “نتائج الاختبارات في السعودية”.
  5. بعدها اختر “نتائج الرخصة المهنية التعليمية 1445”.
  6. أخيرًا انقر على “عرض النتيجة” لتظهر أمامك مع كامل التفاصيل.
كيفية الحصول على نتيجة اختبار الرخص المهنية التعليمية في السعودية
كيفية الحصول على نتيجة اختبار الرخص المهنية التعليمية في السعودية

نتائج الرخصة المهنية في السعودية عبر sms

يمكن الاستعلام عن نتائج الرخصة المهني في السعودية عبر الرسائل القصيرة، وإرسالها إلى الرقم المسجل في نظام قياس التابع لهيئة تقويم التعليم والتدريب.

اقرأ أيضًا: نتائج الامتحانات الابتدائية كل الأطوار 

رابط الاستعلام عن نتائج اختبار الرخص المهنية التعليمية في السعودية

إن رابط الاستعلام عن نتائج اختبار الرخص المهنية التعليمية في السعودية، هو: etec.gov.sa التابع لهيئة تقويم التعليم والتدريب. والذي يمكن من خلاله لكافة المعلمين السعوديين، الاستعلام عن نتيجة رخصتهم في حال صدورها مباشرة.

رابط اختبار الرخص المهنية التعليمية في السعودية

إن رابط اختبار الرخص المهنية التعليمية في المملكة العربية السعودية، هو: etec.gov.sa عبر منصة هيئة تقويم التعليم والتدريب. والذي تعرض كافة الأمور المتعلقة بالرخصة، ومن ها مواعيد اختبار الرخصة المهنية للمعلمين ونتائج مختلف الامتحانات في السعودية.

نتيجة اختبار الرخص المهنية هيئة تقويم التعليم والتدريب

يمكن استخراج نتيجة اختبار الرخص المهنية هيئة تقويم التعليم والتدريب، عبر الرابط التالي: etec.gov.sa. حيث ستصبح النتائج متاحة على هذا الموقع، مساء يوم غد الاثنين الموافق لتاريخ الثامن عشر من شهر ديسمبر /كانون الأول الجاري عام 2023.

كذلك اقرأ: رابط نتائج المباحث العامة في السعودية عبر أبشر absher.sa

موعد صدور نتائج اختبار الرخص المهنية التعليمية

إن موعد صدور نتائج اختبار الرخص المهنية التعليمية، في المملكة العربية السعودية هو مساء يوم غد الاثنين. الموافق لتاريخ الثامن عشر من شهر ديسمبر/ كانون الأول عام 2023. وذلك وفقًا لبيان صادر عن هيئة تقويم التعليم والتدريب، في السعودية.

تصلكم نتيجة اختبار #الرخصة_المهنية التعليمية (التربوي العام) 2023، اليوم الأحد عبر رسالة نصية (SMS) على الرقم المسجل في النظام، وستتاح النتائج على نظام التسجيل بالاختبارات ونظام الرخص المهنية مساء غدٍ الاثنين الموافق 18 ديسمبر 2023، مع تمنياتنا لكم بالتوفيق.

ومع هذا القدر الكافي والوافي من المعلومات المفصلة التي اختتمنا بها سطور مقالنا هذا الذي عرضنا لكم فيه أبرز خطوات كيفية الحصول على نتيجة اختبار الرخص المهنية التعليمية في المملكة العربية السعودية لعام 1445. كما وعرضنا لكم رابط الاستعلام عن نتائج اختبار الرخص التعليمية، مرورًا بموعد صدورها. راجين لكم الفائدة من المعلومات الواردة في المقال أعلاه.