جميع المدارس.. الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي محافظة ديالي 2024 الدور الأول عبر موقع نتائجنا و موقع وزارة التربية العراقية

جميع المدارس.. الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي محافظة ديالي 2024 الدور الأول عبر موقع نتائجنا و موقع وزارة التربية العراقية

الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي محافظة ديالي 2024 الدور الأول عبر موقع نتائجنا و موقع وزارة التربية العراقية. إذ نشرت مديرية تربية ديالي العراقية نتيجة الصف السادس الابتدائي حاليًا، كما أشارت إلى حصول الطلاب على درجاتٍ عالية، مما رفع نسب النجاح والمعدلات في مدراس المحافظة بنسبةٍ مرتفعة جدًا. كذلك فقد أكدت المديرية على إمكانية الوصول واستخراج النتائج الكترونيًا عبر روابط المواقع التعليمية المخصصة لذلك. لذا يواصل الطلبة الآن بحثهم لمعرفة نتائجهم مباشرةً. وفي سياق ذلك، سنرفق لكم من خلال منصة اتصالاتنا كيفية وروابط الاستعلام عن نتيجة السادس الابتدائي ديالي 2024 بشكلٍ مفصل. فابقوا معنا.

شاهد من هنا: نتائج السادس الابتدائي نينوى

الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي محافظة ديالي 2024 جميع المدارس

يمكن لجميع الطلاب من جميع مدارس محافظة ديالي، الاستعلام عن نتائِج السادس الابتدائي محافظة ديالي الدور الأول 2024 من خلال موقع وزارة التربية العراقية عبر اتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية، توجه إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في العراق عبر الرابط المباشر: epedu.gov.iq.
  2. ثمّ اختر “نتيجة الصف السادس الابتدائي الدور الأول في العراق”.
  3. حدد المحافظة التي يتبع لها الطالب وقدم فيها امتحاناته وهي “محافظة ديالي”.
  4. كذلك أدخل اسم مدرسة الطالب التي درس وامتحن فيها.
  5. والآن أدخل اسم الطالب الكامل في الحقل المخصص.
  6. أيضًا ادخل رقم جلوس الطالب الامتحاني في الحقل المخصص.
  7. وفي ختام خطواتك، انقر على أيقونة “استعلام” لتعرض أمامك نتيجة الامتحانات مع درجات المواد بالتفصيل.

الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي محافظة ديالي 2024 جميع المدارس

نتائج السادس الابتدائي محافظة ديالي الدور الأول عبر موقع نتائجنا

يمكن الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي محافظه ديالي الدور الأول من خلال موقع نتائجنا التعليمي عبر الرابط الالكتروني التالي: results.mlazemna.com. إذ بمجرد النقر على هذا الرابط الشغال سيأخذ الطالب إلى صفحة نتيجة الصف السادس الابتدائي مباشرةً. لكن يفضل أن يكون الاتصال بالانترنت قوي ومستمر لضمان الوصول للنتيجة بسرعة بسبب الضغط على الموقع من قبل الطلاب.

رابط استخراج نتيجة الصف السادس الابتدائي ديالي بالاسم

بإمكان جميع طلاب مدارس محافظة ديالي العراقية استخراج نتائج السادس الابتدائي الدور الأول للعام الدراسي 2024 مباشرةً عبر موقع وزارة التربية العراقية من هنا: epedu.gov.iq. إذ يوفر الموقع الرسمي كافة نتائج الطلاب بخطوات بسيطة بعد إدخال اسم الطالب الثلاثي ورقم مقعده الامتحاني في الخانات المخصصة ضمن الموقع.

استعلم الآن نتيجة السادس الابتدائي محافظة ديالي الدور الأول برقم الجلوس

يتيح موقع نتائجنا الإلكتروني، إمكانية الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي محافظة ديالي الدور الأول برقم الجلوس الامتحاني عبر الرابط التالي: results.mlazemna.com.

استعلم الآن نتيجة السادس الابتدائي محافظة ديالي الدور الأول برقم الجلوس

لينك تحميل نتائج السادس الابتدائي ديالي  الدور التمهيدي pdf عبر وزارة التربية العراقية

أتاحت منصة وزارة التربية والتعليم في دولة العراق، تنزيل نتيجة السادس الإبتدائي محافظة ديالي الدور الأول للعام 2024 بصيغة ملف pdf.

نتائج السادس الابتدائي محافظة ديالي الدور الأول موقع ملازمنا

بإمكان أي طالب في محافظة ديالي الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي الدور الأول من خلال موقع ملازمنا التعليمي. وذلك عبر الرابط الإلكتروني الحصري والشغال من هنا: mlazemna.com.

إعلان نتائج السادس الابتدائي محافظة ديالي الدور الأول

أعلنت مديرية التربية في محافظة ديالي العراقية صدور نتائج السادس الابتدائي ديالي الدور الأول لجميع المدارس الثلاثاء 28 مايو / أيار 2024م. كما أكدت المديرية عن توفير إمكانية الاستعلام الالكتروني عن النتائج من خلال موقع وزارة التربية العراقية وموقع نتائجنا. كذلك إمكانية تنزيل النتيجة بصيغة ملف pdf وملفات جوجل درايف.

 

بهذا القدر من المعلومات نصل لنهاية مقالنا وقد أرفقنا لكم من خلاله الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي محافظة ديالي 2024 الدور الأول عبر موقع نتائجنا و موقع وزارة التربية العراقية. كما استعرضنا لكم روابط استخراج النتيجة وخطوات الحصول عليها عبر الانترنت مع الإشارة إلى موعد إعلانها مؤخرًا من قبل مديرية التربية في محافظة ديالي.