من هي اقصر امرأة في العالم؟.. إليك معلومات كاملة

من هي اقصر امرأة في العالم؟.. إليك معلومات كاملة

اقصر امرأة في العالم، هي امرأة استثنائية حققت شهرة واسعة بقصرها وصغر حجمها على مستوى العالم عقب دخولها موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأقصر امرأة على قيد الحياة في العالم. إذ لم تكن مجرد فتاة عادية، بل كانت تحمل من خلال قصر قامتها مفتاحًا لعالم جديد من الفرص والتحديات. حيث اهتم الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وشبكة الإنترنت بمعرفة هوية هذه الامرأة ومازال البحث عنها جاري حتى وقتنا الحالي. فاهتم موقع اتصالاتنا بتقديم العديد من المعلومات المتعلّقة حول السيرة الذاتية لأقصر امرأة في العالم بطولها.

من هي اقصر امرأة في العالم

اقصر امرأة في العالم بطولها هي فتاة هندية تدعى جيوتي كيسانج أمجي حاملة هذا اللقب. ونظرًا لقصرها اللافت استطاعت الهندية جيوتي أمجي أن تحقق الكثير من الشعبية على منصات التواصل الاجتماعي، كما حظيت بشهرة كبيرة في الساعات الأخيرة بعد بلوغها الثلاثين من العمر؛ فهي من مواليد 16 ديسمبر.

من هي اصغر امرأة في العالم

إن أصغر امرأة في العالم بقصر قامتها وصغر حجمها على قيد الحياة هي جيوتي كيسانج أمجي. وذلك حسب ما صرحت عنه موسوعة غينيس للأرقام القياسية بعد وفاة الأمريكية بريجيت جوردان والتي كانت حاملة لقب أصغر مراهقة حجمًا في العالم. حيث بلغ طولها في عمر 18 عامًا حوال 69.5 سم.

جيوتي أمجي ويكيبيديا

جيوتي أمجي هي أقصر قامة وأصغرها حجمًا في العالم. وهي ممثلة من أصول الهندية. إذ تحمل الجنسية الهندية من مواليد التسعينات، ولدت جيوتي وترعرعت تحت كنف عائلتها في ناغبور – ماهاراشترا الهندية. فمن المعروف أن والدتها رانجانا كانت الداعم الأول لها وساعدتها على إنهاء دراستها والتخرج من الجامعة.

كما حملت الشابة جِيوتي في قامتها لونًا جديدًا من الغموض، ولم يكن يتوقع أحد أن هذه الفتاة الصغيرة ستصبح يومًا ما أحد أكثر الأسماء شهرةً في عالم قصر القامة.

جيوتي أمجي السيرة الذاتية

تتمثل السيرة الذاتية لأقصر قامة في العالم جيوتي أمجي المعلومات التالية :

  • الاسم الكامل: جيوتي كيسانج أمجي.
  • الاسم باللغة الهندية: Jyoti Kisange Amge.
  • ثم اللقب: أقصر امرأة في العالم على قيد الحياة.
  • مكان الولادة: ناغبور – ماهاراشترا الهند.
  • كذلك تاريخ الولادة: من مواليد 1993.
  • مكان الإقامة: الهند.
  • عمر جِيوتي أَمجي: 30 عامًا.
  • ثم اللغة الأم: اللغة الهندية.
  • الجنسية: الهندية.
  • المهنة: ممثلة، صاحبة مشروع.

طول جيوتي أمجي

قدر طول جيوتي كيسانج أمجي أقصر قامة وأصغرها حجمًا في العالم حوالي 61.95 سنتمتر تقريبًا أي (قدمين فقط). وعلى الرغم من قصر قامتها إلا أنها واجهت التحديات والصعوبات ونظرات الجميع إليها واجتهدت على نفسها لبناء اسم لها ومسيرة فنية في عالم التمثيل والدراما الهندية ولعل أبرز أعمالها المسلسل الأمريكي الشهير: American Horror Stories: قصة رعب أمريكية.

صور جيوتي أمجي اقصر امرأة في العالم

إليكم أبرز صور وأشهرها في عالم التواصل لأقصر قامة في العالم الشابة جِيوتي كيسانج أمجي:

  • صور أصغر امرأة في العالم مع أطول رجل في العالم.

    اقصر امرأة في العالم
    اقصر امرآة في العالم
  • ثم صور جيوتي كيسانج أمجي أقصر قامة في العالم.

    جيوتي أمجي
    جِيوتي أمجي

 

وفي الختام، بعد أن تعرفنا حول من هي اقصر امرأة في العالم؛ والتي بذلت جهدًا كبيرًا من أجل تحقيق حلمها وبناء مسيرتها الفنية، ودحض أفكار كل من يظن أن فتاةً بقصر قامتها لا يمكنها النجاح في الحياة. فهي كانت رمزًا للقوة وقدوةً لأي شخص لا يتحلى بالثقة في نفسه.