جميع اسماء الممثلين في مسلسل كوبرا 2024 وطاقم العمل

جميع اسماء الممثلين في مسلسل كوبرا 2024 وطاقم العمل

اسماء الممثلين في مسلسل كوبرا، أحد المسلسلات الدرامية الرمضانية لهذا العام، حيث تمّ الإعلان عنه رسميًّا من قبل الشركة المنتجة ومؤلف العمل. كما تمّ نشر البوستر الدعائي له من قبل الممثلين المشاركين في العمل. ويتوقع ان يحصد العمل نجاحًا باهرًا، ولا سيّما أنّ المسلسل يضم النجم محمد إمام الذي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة له بعد نجاحه في أدوار السينما والدراما. وفي ضوء ذلك، سنستعرض لكم في مقالنا عبر موقع اتصالاتنا طاقم العمل، بالإضافة إلى قصة المسلسَل.

اسماء الممثلين في مسلسل كوبرا

فيما يلي اسماء الممثلين في مسلسل كوبرا:

  • الممثل محمد إمام.
  • والممثل هشام إسماعيل.
  • كذلك الممثلة منة فضالي.
  • والممثل محمد أسامة “أوس أوس”.
  • كما يشارك الممثَّل علاء مرسي.
  • والممثلة دنيا ماهر.
  • أيضًا الممثل مجدي كامل.
  • والممثل محمد ثروت.
  • كذلك الممثَّل محمود عبد المغني.
  • كما يشارك الممثَّل أحمد فتحي.
  • والممثل محمود البزاوي.

اسماء الممثلين في مسلسل كوبرا

اقرأ أيضًا: قصة مسلسل كوبرا.

تفاصيل مسلسل كوبرا

بعد معرفة اسماء الممثلين في مسلسل كوبرا، ليكم أهم المعلومات حول العمل:

اسم المسلسل كوبرا
تصنيف العمل درامي/اجتماعي
البلد المنتج مصر
لغة العمل عربية واللهجة مصرية
تأليف أحمد محمود أبو زيد
إخراج أحمد شفيق
إنتاج تامر مرسي، وسينرجي للإنتاج الفني “تامر مرسي”، كذلك مها سليم

اقرأ أيضًا: قصة مسلسل The Bord.

قصة مسلسل كوبرا

تدور أحداث مسلسَل كوبرا حول “ابن بلد” الذي يجسّد دوره الفنان محمد إمام، فهو صاحب ورشة لعفشة السيارات، يواجه تحديات كبيرة ومواقف مثيرة نتيجة ظروفه القاسية. لكنه يحاول التغلب على تلك الصعاب ومواجهة الشّر الذي يحاوطه، وذلك في إطار درامي شعبي مليء بالإثارة والتشويق.

موعد عرض مسلسل كوبرا

سيتم عرض مسلسَل كوبرا في الموسم الرمضاني المقبل 2024م، إذ يعود الممثل محمد إمام للدراما التلفزيونية بعد غياب عامين. وكانت آخر مشاركاته في دراما رمضان 2021م في مسلسل “النمر”. كما نشر محمد إمام الملصق الدعائي للمسلسل عبر حسابه على إنستغرام، وعلق قائلًا:

“توكلنا على الله.. مسلسل كوبرا.. رمضان 2024 إن شاء الله”. 

موعد عرض مسلسل كوبرا

القنوات الناقلة لمسلسل كوبرا

سيتم عرض مسلسَل كوبرا عبر قناة “mbc مصر” في رمضان المقبل، فبعد توقف التحضيرات لأسابيع طويلة، وتوقع خروجه من موسم رمضان 2024، عاد العمل من جديد. حيث انطلق التصوير قبل يومين تقريبًا.

عدد حلقات مسلسل كوبرا

أعلنت الشركة المنتجة لمسلسَل “كوبرا” على تقديمه في 15 حلقة فقط، الذي يدخل ضمن قائمة المسلسلات التي سيتم عرضها خلال شهر رمضان. حيث يدور العمل في أحداث دراميّة، واجتماعية ممتعة، لا تخلو من التّشويق والإثارة.

بطل مسلسل كوبرا

كشف الكاتب أحمد محمود أبو زيد عن قصة واسماء الممثلين في مسلسل كوبرا بطولة محمد إمام. وفي سياق آخر، يعرض لمحمد عادل إمام حاليًّا الفيلم الكوميدي “أبو نسب” الذي تمّ طرحه في دور العرض قبل شهر. فهو من بطولة محمد عادل إمام، ياسمين صبرى، وماجد الكدواني، أيضًا هالة فاخر، وفاء عامر، ومحمد لطفى، تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

 

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي تعرّفنا من خلاله على اسماء الممثلين في مسلسل كوبرا، كذلك تفاصيل العمل. بالإضافة إلى موعد العرض والقنوات الناقلة للمسلسل المصري الدرامي الشعبي.