جميع اسماء الممثلين في مسلسل حياة جديدة رمضان 2024 وطاقم العمل

جميع اسماء الممثلين في مسلسل حياة جديدة رمضان 2024 وطاقم العمل

اسماء الممثلين في مسلسل حياة جديدة رمضان وطاقم العمل، وهو مسلسل سعودي كوميدي تمّ إنتاجه في المملكة العربية السعودية ليتم عرضه خلال شهر رمضان المبارك 2024. من الجدير بالذكر تمّ تغيير اسم المسلسل من اسم “حياة جديدة” إلى اسم “يا هلي”، ومن خلال موقع اتصالاتنا سنتعرف على طاقم العمل واسماء الممثلين في مسلسل حياة جديدة. كذلك قصة المسلسل وموعد العرض والقنوات الناقلة.

اسماء الممثلين في مسلسل حياة جديدة

إليكم فيما يلي أسماء الممثلين في مسلسل حياة جديدة مثل:

  • حسن عسيري.
  • كذلك خالد الفراج.
  • نيرمين محسن.
  • فاطمة الشريف.
  • دريعان الدريعان.
اسماء الممثلين في مسلسل حياة جديدة
اسماء الممثلين في مسلسل حياة جديدة

اقرأ أيضًا: اسماء الممثلين في مسلسل ع أمل

طاقم العمل في مسلسل حياة جديدة

يشارك في طاقم العمل في مسلسل حياة جديدة كل من:

  • تأليف: نواف المهنا، وعبدالمحسن الضبعان.
  • كذلك إخراج: نواف المهنا، وعبدالمحسن الضبعان.
  • إنتاج: هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية (SBA).
  • بطولة: حسن عسيري، خالد الفراج وغيرهم.

قصة مسلسل حياة جديدة

تدور قصة مسلسل يا هلي حول إحدى العائلات التي تقرر الانتقال إلى منزل جديد، وترك منزلهم في الحي القديم. حيث يستقبلون الحياة بشكل متفتح أكثر، ولكن مع ظهور تنقلب حياتهم رأسًا على عقب عند ظهور شخص غير متوقع ضمن مفاجآت كوميدية لم تكن في الحسبان.

عدد حلقات مسلسل حياة جديدة

لم تعلن الشركة المنتجة عن عدد حلقات مسلسل حياة جديدة بعد، لكن من المتوقع أن تصل إلى 30 حلقة يتم عرضها طيلة شهر رمضان المبارك في المواعيد التي سيتم الإعلان عنها لاحقًا.

موعد عرض مسلسل حياة جديدة

أعلنت شركة الإنتاج عن موعد عرض المسلسل، وذلك في يوم الاثنين بتاريخ الموافق 11 آذار (مارس) الجاري من عام 2024م ضمن الموسم الرمضاني. كما صرحت الشركة عن انتهاء تصوير المسلسل بشكل كامل يوم 6 فبراير/شباط لهذا العام.

اقرأ أيضًا: اسماء الممثلين في مسلسل بابا جه

القنوات الناقلة لمسلسل حياة جديدة رمضان

إن القنوات الناقلة للمسلسل الخليجي يا هلي هي قناة السعودية الفضائية، وذلك تزامنًا مع عرضه الأول عبر منصة شاهد الإلكترونية shahid.mbc في بداية الشهر ذاته.

الإعلان التشويقي لمسلسل حياة جديدة في رمضان

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل “يا هلي” الخليجي الذي يحمل اسم “حياة جديدة” سابقًا عبر منصة يوتيوب  youtu.be. حيث حصل على نسب مشاهدة كبيرة ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا ضمن السباق الرمضاني.

 

بهذا نصل إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على طاقم العمل واسماء الممثلين في مسلسل حياة جديدة. كذلك قصة المسلسل الدرامية الكوميدية التي سيتمّ عرضها طيلة شهر رمضان المبارك على القنوات السعودية الفضائية.