صدرت رسميا.. اسعار البنزين في الإمارات لشهر مارس 2024؛ إليك سعر الوقود الجديد

صدرت رسميا.. اسعار البنزين في الإمارات لشهر مارس 2024؛ إليك سعر الوقود الجديد

اسعار البنزين في الإمارات لشهر مارس 2024، والتي شهدت ارتفاعًا طفيفًا عن الشهر السابق. وذلك تبعًا للعديد من العوامل الاقتصادية العالمية التي تأثر بها الاقتصاد في دولة الإمارات العربية المتحدة. لذلك وكي تحصل على نشرة أسعار البترول في الإمارات لشهر مارس. عليك بمتابعة قراءة هذا المقال عبر منصة اتصالاتنا، والذي سيتضمن أيضًا أسعار الديزل والمحروقات في الإمارات للشهر الثالث من العام الحالي بعملة الإمارات وبالدولار أيضًا.

رسميا: اسعار الوقود في الإمارات لشهر أبريل نيسان

اسعار البنزين في الإمارات لشهر 3 مارس 2024

أعلنت لجنة متابعة أسعار الجازولين والديزل في الإمارات عن حدوث ارتفاع طفيف في أسعار البنزين في الإمارات لشهر مارس مقارنة بما كانت عليه أسعار البنزين في شهر فبراير السابق له. فقد سجل لتر البنزين النوع الممتاز في الإمارات سعرًا جديدًا وصل إلى 3.03 درهمًا إماراتيًا بزيادة تصل إلى 15 فلسًا إماراتيًا عن سعره السابق في الشهر الثاني من العام الميلادي الحالي.

 اسعار البنزين في الإمارات لشهر مارس 2024

كذلك اقرأ أيضًا: سعر سهم ساسكو.

نشرة اسعار البنزين في الإمارات لشهر مارس 2024

إليكم نشرة اسعار البنزين في الإمارات لشهر 3 مارس 2024 كما يلي:

  • سعر لتر البنزين سوبر 98: 3.03 درهم إماراتي بدلًا من 2.88 درهم إماراتي في شهر فبراير.
  • سعر لتر البنزين خصوصي 95: 2.92 درهم إماراتي بدلًا من 2.76 درهم إماراتي في شهر فبراير.
  • سعر لتر البنزين إي بلس 91: 2.85 درهم إماراتي بدلًا من 2.69 درهم إماراتي في شهر فبراير.
  • سعر لتر الديزل: 3.16 درهم إماراتي بدلًا من 2.99 درهم إماراتي في شهر فبراير.

مقارنة اسعار البترول في الامارات للربع الأول 2024

حدث ازدياد طفيف في أسعار البترول في الإمارات لشهر مارس عن الشهرين السابقين من عام 2024 وذلك بمعدل زيادة طفيف لكل نوع من أنواع البنزين المتواجدة في المحطات. بينما حصل ازديادًا ملحوظ في سعر الديزل والذي وصل إلى 3.16 درهمًا إمارتيًا في شهر مارس مقارنة بسعره في شهر فبراير ويناير من العام الحالي. وذلك على غير المعتاد.

سعر الوقود الجديد في الامارات لشهر مارس 2024

سيتم تطبيق سعر الوقود الجديد في الإمارات لشهر مارس ابتداءً من يوم الغد الجمعة الواقع في الأول من مارس – آذار لعام 2024 م. حيث سيتم تعميم سعر البترول الجديد في الإمارات على جميع محطات التعبئة في جميع المدن. على أن يتم العمل بالتسعيرة الجديدة فورًا.

اسعار البترول في الامارات اليوم

إن أسعار البترول في الإمارات يتم تجديدها يوميًا وبشكل تلقائي من قبل اللجان المختصة. حيث يتم التعديل على أسعار الوقود والمحروقات تباعًا وبشكل متوافق مع الحركة الاقتصادية العالمية. على أن تكون الزيادة أو الانخفاض في سعر الوقود مدروسة بعناية ومضبوطة بشكل ممتاز وطبقة في جميع دول الإمارات العربية المتحدة.

سعر البنزين في الامارات اليوم

إن سعر البنزين النوع الممتاز في الإمارات اليوم يبلغ حوالي 3.03 درهمًا إمارتيًا والذي يقابل بالدولار حوالي 1 دولار أمريكي. على أن يتم تحديث سعر البترول والديزل والمحروقات والغاز في الإمارات يوميًا عبر مقالنا.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول صدرت رسميا.. اسعار البنزين في الإمارات لشهر مارس 2024؛ إليك سعر الوقود الجديد. الذي أرفقنا لكم من خلاله نشرة الأسعار الجديدة للبترول في الإمارات بالدولار والدرهم الإماراتي. بالإضافة إلى ذلك، لم ننس أن نذكر لكم مقارنة في أسعار البترول في الإمارات للربع الأول من العام الحالي. حيث سيتم تحديث أسعار المحروقات تباعًا عند الإعلان عن حصول أية تعديلات.