من هنا.. رابط الاستعلام عن اسماء الناجحين في الحماية المدنية بالجزائر 2024

من هنا.. رابط الاستعلام عن اسماء الناجحين في الحماية المدنية بالجزائر 2024

الاستعلام عن اسماء الناجحين في الحماية المدنية بالجزائر، برابط رسمي مباشر مخصص من قبل مؤسسة الحماية المدنية الجزائرية. وذلك من أجل الحصول على قائمة أسماء الناجحين من الذكور والإناث في المسابقة الخارجية على أساس الاختبارات لأعوان الحماية المدنية. حيث سيتمكن الجميع عبر منصة اتصالاتنا من الحصول على نتائجهم وتحميل ملف pdf بأسماء المتقدمين الناجحين فقط. بالإضافة إلى ذلك، سنرفق لكم متوسط رواتب وظائف الحماية المدنية في الجزائر وكيفية التقديم عليها.

 من هنا: التقديم على منحة المرأة الماكثة في البيت

رابط الاستعلام عن اسماء الناجحين في الحماية المدنية

إنّ رابط الاستعلام عن اسماء الناجحين في الحماية المدنية بالجزائر هو: قائمة الناجحين في الحماية المدنية. حيث يمكن لجميع المتقدمين من كافة المحافظات والمدن الجزائرية الحصول على نتائجهم مباشرة عبر الرابط السابق. مع وجوب التنويه على إمكانية تحميل ملف صور قائمة الناجحين في مسابقة أعوان الحماية المدنية بكل سهولة.

من هنا: التسجيل في مسابقة مشرف تربية الجزائر.

 رابط الاستعلام عن اسماء الناجحين في الحماية المدنية بالجزائر

تحميل اسماء الناجحين في الحماية المدنية بالجزائر pdf

يمكن تحميل جميع أسماء الناجحين في مسابقة اعوان الحماية المدنية بالجزائر بصيغة ملف pdf من هنا: وظائف الحماية المدنية. حيث سيظهر لك ملف من 69 صفحة يتضمن أسماء المتقدمين الذي استطاعوا النجاح بالاختبار النهائي. على أن يباشر الناجح بتقديم أوراقه والالتحاق بمركز العمل مباشرة.

اقرأ من هنا مباشرة: التسجيل في سكنات عدل 3 في الجزائر

موقع الحماية المدنية في الجزائر

يمكن الوصول إلى موقع الحماية المدنية في الجزائر الإلكتروني من خلال الرابط التالي: protectioncivile.dz. وهو ذاته رابط الاستعلام عن اسماء الناجحين في الحماية المدنية لجميع المحافظات الجزائرية. حيث يجب إدخال بيانات المتقدم إلى الوظيفة. ليتم معالجتها تلقائيًا من قبل النظام. وإرجاع النتيجة إليك مباشرة خلال ثوان عديدة.

رواتب الحماية المدنية في الجزائر

إن رواتب وظائف الحماية المدنية في الجزائر تتراوح بين 35800 و60500 دينار جزائري تبعًا لكل مسمى وظيفي كما سنوضح لكم:

  • راتب عون إطفائي في الحماية المدنية بالجزائر  هو 35800 دينار جزائري.
  • راتب ملازم في الحماية المدنية بالجزائر  هو 45800 دينار جزائري.
  • راتب ملازم أول في الحماية المدنية بالجزائر  هو 54400 دينار جزائري.
  • راتب طبيب ملازم أول في الحماية المدنية بالجزائر  هو 60500 دينار جزائري.

متى صدرت اسماء الناجحين في الحماية المدنية بالجزائر 2024

صدرت اسماء الناجحين في الحماية المدنية بالجزائر في يوم الأثنين الموافق لتاريخ الثامن من شهر يناير / جانفي لعام 2024 م. حيث كشف الحماية المدنية عبر حسابها الرسمي على فيسبوك، عن جميع أسماء الناجحين لديها، والذي يمكن الوصول إليها من خلال النقر على رابط الاستعلام عن اسماء الناجحين في الحماية المدنية الرسمي التالي: facebook.com. مع التأكيد على ضرورة سحب استدعاءات النجاح بدءًا من 09/01/2024. ثم الالتحاق بمعسكرات التدريب في 28 جانفي 2024 م.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول من هنا.. رَابط الاستعلام عن اسماء الناجحين في الحماية المدنية بالجزائر 2024. الذي تضمن روابط مباشرة ورسمية لاستخراج أسماء المتقدمين الذين تمكنوا من اجتياز الاختبارات النهائية. بالإضافة إلى ذلك، فقد أرفقنا لكم متوسط رواتب وظائف الحماية المدنية في الجزائر. كي تكونوا على معرفة بكافة التفاصيل.