صدرت الآن.. استخراج نتائج السادس الابتدائي نينوى 2024 دور الأول بالاسم فقط عبر موقع نتائجنا

صدرت الآن.. استخراج نتائج السادس الابتدائي نينوى 2024 دور الأول بالاسم فقط عبر موقع نتائجنا

استخراج نتائج السادس الابتدائي نينوى 2024 دور الأول بالاسم تشغل اهتمام الطلاب والأهالي حاليًا. خاصةً بعد إعلان نتيجة الصف السادس الإبتدائي في الرصافة والكرخ الأولى والثانية. وبالتالي فقد ازداد البحث مؤخرًا عن رابط نتائج السادس الابتدائي نينوى عبر موقع نتائجنا، كذلك من خلال موقع وزارة التربية العراقية وموقع ملازمنا. ممّا دفعنا لإعداد هذا المقال عبر منصة اتصالاتنا لنزودكم بروابط الاستعلام عن نتيجة سادسة ابتدائية في العراق محافظة نينوى. إضافةً إلى موافاتكم بكيفية استخراج النتائج بالاسم ورقم الجلوس الامتحاني عبر المواقع الالكترونية المتاحة أصولًا. لنتابع معًا.

شاهد من هنا: رابط نتائج السادس الابتدائي ميسان

استخراج نتائج السادس الابتدائي نينوى دور الأول بالاسم 2024

يمكن استخراج نتائج السادس الابتدائي نينوى الدور الأول بالاسم من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. توجه إلى موقع وزارة التربية والتعليم في العراق عبر الرابط: epedu.gov.iq.
  2. ثمّ حدد الخيار “نتيجة الصف السادس الابتدائي دور أول”.
  3. كذلك اختر المحافظة العراقية التي امتحن فيها طالب السادس الابتدائي جميع مواده الدراسية وهنا “نينوى”.
  4. أيضًا اكتب اسم المدرسة التي درس فيها الطالب وقدم امتحاناته من خلالها.
  5. ومن ثمّ أدخل اسم الطالب الكامل في الحقل المخصص.
  6. وأدخل رقم مقعد الطالب الامتحاني في الحقل المخصص.
  7. وفي الختام، انقر على أيقونة “استعلام عن النتيجة” واطلع مباشرةً على تفاصيل درجات الطالب في جميع مواده.

استخراج نتائج السادس الابتدائي نينوى دور الأول بالاسم 2024

رابط نتائج السادس الابتدائي نينوى الدور الأول عبر موقع نتائجنا

إنّ رابط استخراج نتائج السادس الابتدائي نينوى الدور الأول عبر موقع نتائجنا هو results.mlazemna.com. إذ يوفر الموقع نتيجة الطلاب الكترونيًا، سواء بالنجاح أو الرسوب مع إدراج كامل علامات المواد الامتحانية بعد إدخال الاسم ورقم الجلوس.

كيفية الاستعلام عن نتيجة السادس الابتدائي نينوى الدور الأول برقم الجلوس

بإمكان كل طالب عراقي الاستعلام واستخراج نتيجة السادس الابتدائي نينوى برقم الجلوس للدور الأول من خلال رابط موقع نتائجنا الإلكتروني من هنا: results.mlazemna.com. إذ كل ما يحتاج الطالب إليه لاستكمال خطوات الحصول على نتيجته النهائية هو تدوين اسمه الثلاثي ورقم جلوسه الامتحاني في الخانات المخصصة لذلك.

لينك استخراج نتائج السادس الابتدائي نينوى الدور التمهيدي عبر موقع ملازمنا

يمكنك استخراج نتائج السادس الابتدائي نينوى الدور التمهيدي من خلال موقع ملازمنا عبر الرابط التالي: mlazemna.com. إذ يعتبر من المواقع الإلكترونية التعليمية الموثوقة في العراق للاستعلام والحصول على نتائج الطلاب في مختلف المراحل الدراسية.

نتائج السادس الابتدائي موقع ناجح

صدرت العديد من نتائج السادس الابتدائي في العراق عبر موقع ناجح وموقع وزارة التربية العراقية. وذلك في محافظات الرصافة الأولى والكرخ الأولى والثانية. في حين يستعد الطلاب وذويهم لاستقبال نتيجة الصف السادس الابتدائي الدور الأول في نينوى والسليمانية وذي قار بكل ترقبٍ ولهفة. لا سيما بعد الإعلان عن مقاربة كادر التصحيح من إنهاء أعمالهم الموكلة في تصحيح ومراجعة الأوراق الامتحانية في تلك المحافظات.

نتائج السادس الابتدائي 2024 الرصافة الاولى

صدرت نتائج السادس الابتدائي الرصافة الاولى الدور الأول 2024 الساعة العاشرة من يوم الأربعاء 22 مايو / أيار 2024 ميلادي. كما استطاع الطلاب استخراج نتائجهم من خلال موقع وزارة التربية في العراق وموقع نتائجنا وموقع ملازمنا بكلّ سهولةٍ وسرعة.

نتائج السادس الابتدائي 2024 الكرخ الثانية

ظهرت نتائج السادس الابتدائي الكرخ الثانية والأولى الدور الأول للعام الحالي في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم أمس الخميس 23 مايو / أيار 2024ميلادي.

نتائج السادس الابتدائي 2024 الكرخ الثانية

استخراج نتائج السادس الابتدائي كربلاء

يمكن استخراج نتائج السادس الابتدائي 2024 كربلاء الدور الأول بالاسم ورقم الجلوس من خلال موقع وزارة التربية العراقية عبر رابط الموقع الرسمي من هنا: epedu.gov.iq.

تحميل نتائج السادس الابتدائي بغداد pdf

يوفر موقع وزارة التربية في دولة العراق إمكانية استخراج نتائج السادس الابتدائي الكترونيًا وتحميلها بصيغة ملف pdf. للتحقق منه ومراجعة درجات الطالب بدقة أكثر.

موعد صدور نتائج السادس الابتدائي نينوى الدور الأول

أكدت مديرية التربية في محافظة نينوى عن اقتراب موعد ظهور نتائج السادس الابتدائي نينوى الدور الأول للعام الحالي 2024 خلال الساعات المقبلة. وذلك فور الإعلان عن انتهاء عمليات التصحيح والمراجعة للأوراق الامتحانية في مراكز التصحيح الموزعة في عموم نينوى.

بهذا القدر من المعلومات نصل لنهاية مقالنا وقد أرفقنا لكم من خلاله استخراج نتائج السادس الابتدائي نينوى 2024 دور الأول بالاسم فقط عبر موقع نتائجنا. كذلك استعرضنا روابط الاستعلام والحصول وتحميل نتيجة السادس الابتدائي في عدة محافظات عراقية مع الإشارة إلى موعد ظهور النتيجة في محافظة نينوى قريبًا خلال الساعات القادمة.