من هم ازواج شرين عبد الوهاب.. بالاسماء والصور⁩

من هم ازواج شرين عبد الوهاب.. بالاسماء والصور⁩

ازواج شرين عبد الوهاب السؤال الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصةً بعد إعلان طلاقها من زوجها الأخير حسام حبيب بعدة مشاكل ضخمة وأزمة كبيرة عانت منها لمدة طويلة. إذ تعد شرين من أبرز النجوم في الوطن العربي التي تربعت على عرش قلوب الملايين بفضل أعمالها المميزة وصوتها العذب، وبقدر شهرتها ذاعت مشاكلها التي عانتها في زيجاتها. فمن هم ازواج شرين عند الوهاب، وما هي اسمائهم؟ كل هذا وأكثر سنتعرف عليه في مقالنا الآتي من موقع اتصالاتنا.

ازواج شرين عبد الوهاب

تزوجت الفنانة شرين عبد الوهاب ثلاث مرات وتخلل زواجها إعلان خطوبيتين من مدير أعمالها عصام ثم انفصلا لتعلن خطبتها على رجل الأعمال المصري أحمد غزالي، إما بالنسبة لأزواجها فهم:

  • مدحت خميس.
  • محمد مصطفى.
  • حسام حبيب.

اقرأ أيضًا: قصة طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

صور ازواج شرين عبد الوهاب

سنعرض لكم صور ازواج شرين عبد الوهاب فيما يلي:

صورة قديمة لزوج شيرين عبد الوهاب مع هؤلاء النجوم تشعل المواقع... كيف كان؟ | Laha Magazineرجال في حياة شيرين عبد الوهاب | مجلة الجميلة5 رجال في حياة شيرين عبدالوهاب .. الأول هددها والأخير صدمها (فيديو)صورة لايف | الفنانة شيرين عبد الوهاب صفحة 6

من هو مدحت خميس زوج شرين الأول

مدحت خميس زوج شرين الأول هو ملحن وموزع موسيقي يحمل الجنسية المصرية. ولد وترعرع في مدينة القاهرة وحاز على الكثير من الاهتمام من قبل المطربين المصريين بسبب تفانيه في عمله، تزوج خميس شرين عبد الوهاب ضمن مراسم احتفال خيالية وبعد عدة سنوات أعلنت انفصالها عنه بسبب خيانته لها، كما قالت إنها كانت تتعرض للعنف في فترة زواجها.

من هو محمد مصطفى زوج شرين الثاني

محمد مصطفى زوج شرين الثاني هو كذلك موزع موسيقي مصري الجنسية. تزوجت شرين محمد مصطفى، وأثمر زواجهما عن إنجاب ابنتين، وهما: مريم وهنا. أعلنت شرين انفصالها عن محمد مصطفى بعد سنوات عديدة من الزواج دون الكشف عن الأسباب.

من هو حسام حبيب زوج شرين الثالث

حسام حبيب زوج شرين الثالث هو مغنٍ وملحن يحمل الجنسية المصرية. كانت قصة شرين مع حسام حبيب مختلفة عن باقي زيجاتها، فقد انفصالا لعدة مرات بسبب مشاكل كبيرة وأزمة نفسية عانت منها الفنانة شرين، ليعود بعدها حسام إلى حياتها، ولكن تم الإعلان بشكل رسمي عن خبر طلاقهم يوم الأمس الجمعة 15 ديسمبر 2023.

من هم بنات شرين عبد الوهاب

لدى الفنانة شرين ابنتان هما مريم وهنا مصطفى، فهي لم تنجب إلا من زوجها الثاني محمد مصطفى. حيث تقيم مريم وهنا مع أمهما حتى بعد زواجها من حسام حبيب، إذ ظهرت العائلة بصور لطيفة يملؤها الحب والسعادة.

شرين عبد الوهاب ويكيبيديا

شرين عبد الوهاب فنانة ومغنية مصرية الجنسية ولدت في حي القلعة بمدينة القاهرة المصرية عام 1980. والدها هو السيد محمد عبد الوهاب وهو مصمم ووالدتها هي ربة منزل. لديها أخ وأخت، ظهرت موهبتها الغنائية في المدرسة، حيث اكتشفها معلمها واقنع والدتها بأن تذهب بها إلى سليم سحاب قائد أوكسترا في الأوبرا المصرية الذي أعجب بصوت شرين وكانت تغني في الكورال في الأوبرا المصرية.

بدأت شرين مشوارها الفني في عام 2002 في أغنية ” آه يا ليل”. كما شاركت تامر حسني في البوم غنائي مشترك. وشاركت شرين كذلك في دور تمثيلي مع أحمد حلمي في فيلم ” ميدو مشاكل”، والذي حصد ملايين المشاهدات منذ بداية عرضه.

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا حول ازواج شرين عبد الوهاب بالاسماء والصور، ذاكرين لكم هوية كل زوج من أزواجها مع سيرتها الذاتية، وأخيرًا نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم معلومات مفيدة.