من هي اخت نانسي عجرم الفنانة اللبنانية؟ إليك معلومات حصرية

من هي اخت نانسي عجرم الفنانة اللبنانية؟ إليك معلومات حصرية

اخت نانسي عجرم، من هي؟ وهل تشبهها فعلًا بالشكل والصوت كما تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة؟. الكثير من الأخبار والشائعات انتشرت في الساعات الماضية، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو للسيدة نادين عجرم وهي تغني برفقة ابنتها بكل عفوية. الأمر الذي أثار موجة من التعليقات والمقارنات وبدأت عمليات البحث تزداد حول الحياة الشخصية للفنانة اللبنانية نانسي عجرم وأفراد عائلتها. لذلك وللمزيد من المعلومات حول شقيقة نانسي عجرم، تابع قراءة هذا المقال عبر منصة اتصالاتنا. الذي بدوره سيعرض لك أكثر المعلومات حصرية حول زوج شقيقة نانسي عجرم وأولادها وحياتها المهنية والشخصية.

اقرأ أيضًا: زوج ريم سامي.

من هي اخت نانسي عجرم الفنانة اللبنانية

إن اخت نانسي عجرم هي السيدة نادين عجرم، فنانة وصحافية لبنانية الجنسية وهي الأخت الصغرى ولكن ليست أصغر أفراد عائلة عجرم. بدأت حياتها المهنية في التمثيل وخاضت عدة تجارب ناجحة كان منها: مسلسل صارت معي، ومسرحيتي صح النوم وناطورة المفاتيح للرحابنة. لكنها ابتعدت عن هذا المجال بمجرد زواجها. حيث أعلنت اختيارها البقاء بعيدًا عن أضواء الشهرة ورغبتها في التفرغ لرعاية زوجها وأولادها. لتبدأ بعد ذلك رحلة جديدة في عالم الكتابة والإبداع والصحافة، وتتمكن من نشر كتاب خاص بها تحت عنوان “امرأة لا عنوان لها”.

من هي اخت نانسي عجرم الفنانة اللبنانية؟ إليك معلومات حصرية

 من هي نادين عجرم ويكيبيديا

إن نادين عجرم هي اخت نانسي عجرم وابنة نبيل عجرم وأمها ريموندا عون. ولدت نادين في الأشرفية وتحديدًا في عام 1984 لأسرة مسيحية رومية أرثوذكسية شرقية. كبرت وترعرت في بيروت، وتابعت دراستها حتى حصلت على شهادة جامعية في إدارة الأعمال. لكنها قررت فيما بعد امتهان الصحافة الفنية والكتابة عوضًا عن ذلك.

تزوجت نادين عجرم شقيقة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم من رجل أعمال لبناني في عام 2009 م بتشجيع من أفراد عائلتها. لتكبر عائلتها الصغيرة ويصبح لديها اثنان من الأبناء (صبي وبنت). حيث قررت التفرغ للاهتمام بأسرتها والابتعاد عن التمثيل والشهرة على خلاف شقيقتها نانسي عجرم.

تميزت شقيقة نانسي عجرم بعفويتها وشبهها الكبير بأختها بالشكل الخارجي ومعالم الوجه وحتى الصوت. حيث يبدو أن علاقة الأختين قوية جدًا وانعكس ذلك على أولادهما. الذين يبدون أيضًا متحابين ويحوطهم جو من الألفة.

اقرأ أيضًا: منع شمس الكويتية من الغناء في العراق

نادين اخت نانسي عجرم بالسيرة الذاتية

إليكم أبرز المعلومات حول أخت نانسي عجرم بالسيرة الذاتية لها كما يلي:

  • الاسم الكامل: نادين نبيل عجرم.
  • مكان الولادة: الأشرفية – بيروت – لبنان.
  • تاريخ الولادة: من مواليد عام 1984 م.
  • مكان الإقامة الحالي: بيروت.
  • الجنسية: لبنانية.
  • الديانة: مسيحية.
  • المذهب: أرثوذكسية شرقية.
  • الأخوات: نانسي ونبيل عجرم.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • الزوج: فارس فتوحي.
  • الأبناء: 2 أشهرهم عمر فتوح.
  • العمل: كاتبة وصحافية.
  • الدراسة: إدارة أعمال.
  • الموهبة: الفن والتمثيل.

كم عمر اخت نانسي عجرم

إن عمر نادين اخت نانسي عجرم هو 40 عامًا فهي من مواليد عام 1984 وتصغر شقيقتها نانسي بعام واحد فقط لا غير. حيث أعلنت عن عمرها الحقيقي أثناء الاحتفال بعيد ميلادها برفقة أفراد عائلتها وزوجها في جو بهيج تسوده الألفة والمحبة. فقد شاركت عبر حسابها الخاص على إنستقرام أنها لا تخاف من كشف عمرها الحقيقي لانها قوية ولأن الكون مليء بالمغامرات التي لا تنتهي.

من هنــــــــــا مباشرة:  نتائج سحب اللوتو اللبناني 

من هو زوج نادين عجرم

إن زوج نادين عجرم اخت نانسي عجرم هو رجل الأعمال اللبناني فارس فتوحي. وهو رئيس الحزب اللبناني الواعد ورئيس مؤسسة فارس فتوحي الاجتماعية. من مواليد عام 1977 م  في زوق مصبح التابعة لقضاء كسروان في لبنان. يعتنق الديانة المسيحية وينتمي إلى المذهب الماروني.

متزوج من نادين شقيقة نانسي عجرم منذ عام 2009 وله منها ولدان. ويمارس عمله بشكل خاص في مجال الإعلام والتسويق مؤسسًا العديد من الشركات في لبنان بمجالات مختلفة تستقطب الإلكترونيات ووسائل التواصل الاجتماعي والألياف الضوئية والتجارة العامة.

صور اخت نانسي عجرم قبل وبعد

إليكم مجموعة من الصور تظهر اخت نانسي عجرم قبل وبعد عمليات التجميل كما يلي:

  • صورة شقيقة نانسي عجرم قبل التجميل.
  • صورة شقيقة نانسي عجرم بعد التجميل. من هي اخت نانسي عجرم الفنانة اللبنانية؟ إليك معلومات حصرية

صور شقيقة نانسي عجرم وزوجها

شاهد صور نادين شقيقة نانسي عجرم وزوجها فارس فتوحي من هنا:

 

صور عائلة نادين عجرم وزوجها

احصل على صور عائلة نادين عجرم وزوجها وأخوتها، من هنا:

من هي اخت نانسي عجرم الفنانة اللبنانية؟ إليك معلومات حصرية

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول من هي اخت نانسي عجرم الفنانة اللبنانية؟ إليك معلومات حصرية. الذي أرفقنا لكم من خلاله جميع المعلومات التي جمعنها لكم من عدة مصادر حول السيدة اللبنانية الناجحة نادين عجرم شقيقة نانسي. حيث تضمنت عمرها ومواليدها وديانتها وزوجها وعملها وأسماء أولادها.