من هي ابنة مروة عبد المنعم ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي ابنة مروة عبد المنعم ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي ابنة مروة عبد المنعم، والتي كثر البحث عنها  في الآونة الأخيرة. وذلك بسبب ارتدائها للحجاب، بالإضافة إلى تصريحاتها التي أحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة مروة عبد المنعم شخصية معروفة ومحبوبة في الساحة الفنية. لذا  سنتعرف في هذا المقال على موقع اتصالاتنا من هي ابنة مروة عبد المنعم ويكيبيديا، وتفاصيل تصريحات والدتها عن ارتدائها الحجاب، فابقوا معنا.

من هي ابنة مروة عبد المنعم

إن ابنة مروة عبد المنعم هي حور ابنة طليقها المخرج حسام الشاذلي، والبالغة من العمر 14 سنة. عرفها جمهور الفنانة مروة عبد المنعم من خلال الصور والفيديوهات التي بدأت تشاركها بها على منصة التيك توك. حيث أنه في الفترة الماضية انتشرت الكثير من التغريدات التي خطفت بها ابنة الممثلة المصرية مروة عبدالمنعم “حور” الأنظار وذلك لجمالها وشبهها الكبير بوالدتها.

اقرأ أيضًا: فاطمة الأنصاري.

من هي ابنة مروة عبد المنعم
من هي ابنة مروة عبْد المنعم

ارتداء ابنة مروة عبد المنعم الحجاب

نشرت الفنانة مروة عبد المنعم صورًا مع ابنتها بالحجاب على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وعلقت قائلة:

“فخوره ببنتي أيوه.. بنتي اتحجبت وأنا لسه.. كفاية بقي تنمر ياجماعه وكلام غريب بسمعه.. وإزاي البنت اتحجبت وماماتها لأ.. ياجماعه اللي هيحاسبني بس هو ربنا.. هو اللي عالم بالخبايا.”

فطالتها الكثير من الانتقادات، لذا ردت الفنانة مروة قائلة:

“الناس مش سايبة حد في حاله، وأحب أقول لهم اللى هيحاسبنى ربنا مش هما، مضيفة أن ابنتها ليس لها علاقة بالفن.”

تصريحات مروة عبد المنعم عن ارتداء ابنتها حور للحجاب

في الساعات القليلة الماضية انتشرت تصريحات الفنانة مروة عبد المنعم حول تفاصيل ارتداء ابنتها البالغة من العمر 14 عام للحجاب. وذلك أثناء استضافتها مع ابنتها حور ضيوفاً في برنامج البيه والهانم. حيث قالت:

“الموضوع كان مفاجأة بالنسبة لي، وحور كانت بتقف قدام المراية وتلبس الحجاب وتقول لي إيه رأيك، أقول لها لطيف، والموضوع بالنسبة لي بتلعب وتهرج، وفجأة قررت أنها تلبسه وقالت لي اشتري لي حالًا حجاب.”

“اعترضت في البداية لأني عارفة دماغ بنتي، لأنها أبعد ما تكون عن الحجاب لأن حور بتحب الحياة وعاوزة تعيش وتلبس وكنت بتخانق معاها أن لبسها قصير، وفجأة قلت لها أنتي هتتحجبي فعلًا ده قرار صعب، قالت لي ماما أنا مخضوضة ما تخوفنيش، قلت لها خدي القرار زي ما أنتي عاوزة، وهي دايمًا كده في قرارتها لما تكون عاوزة الحاجة لازم تحصل.”

من هي ابنة مروة عبد المنعم
من هي ابنة مروة عبْد المنعم

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حيث تعرفنا على من هي ابنة مروة عبْد المنعم ويكيبيديا، كذلك تفاصيل تصريحات والدتها عن ارتدائها الحجاب، كما تناولنا بشكل عميق ومفصل ردود الفعل التي أثارتها على مواقع التواصل الاجتماعي.