إلغاء حفل محمد عبده في البحرين؛ إليك تفاصيل القصة

إلغاء حفل محمد عبده في البحرين؛ إليك تفاصيل القصة

إلغاء حفل محمد عبده في البحرين الذي كان مقررًا في شهر أبريل 2024. وقد انتشر الخبر بسرعةٍ عبر الصفحات الإعلامية عقب إعلان الشركة المنظمة للحفل عن قرار الإِلغاء. وذلك على إثر تعرّض فنان العرب لوعكةٍ صحية حالت دون تواجده في حفل البحرين. وهذا ما دفع بمحبي الفنان محمد عبده إلى متابعة تفاصيل القصّة والسبب الحقيقي وراءها. وفي ضوء ما ذكرنا، خصصنا هذا المقال عبر منصة اتصالاتنا لنقدّم لكم من خلاله أهم المعلومات حول إِلغاء الحفل الفني للمطرب محمد عبده في البحرين وأسباب ذلك. فابقوا معنا.

شاهد من هنا: مرض محمد عبده .

إلغاء حفل محمد عبده في البحرين

جاء إِلغاء حفل محمد عبده في البحرين بناءً على قرار الشركة المنظمة والراعية للحفل الفني الساهر. إذ كان من المقرر إقامته في 19 أبريل / نيسان 2024. كما أصدرت الشركة بيانًا خاصًا حول إعلان الإِلغاء، قالت فيه:

“نحيطكم علما بأنه قد تم إِلغاء حفل الفنان محمد عبده، وخالد الشيخ، والذي كان من المفترض إقامته في يوم الجمعة 19 أبريل وذلك لظروف الفنان محمد عبده الصحية، سائلين الله عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل”.

كما أكّد البيان على:

  • إمكانية طلب استرجاع حاملي التذاكر لمبلغ الحجز كاملًا أو استخدامه كرصيد لـشراء تذاكر حفلات مسرح الدانة المقبلة حتى تاريخ 31 ديسمبر 2024.
  • إضافةً إلى تقديم اعتذار عن أي ازعاج أو خيبة أمل قد يسببه هذا الخبر للجمهور ممن ينتظر حضور الحفل.

إلغاء حفل محمد عبده في البحرين

بيان الشركة المنظمة لحفل محمد عبده في البحرين

نشرت الشركة المنظمة لحفل محمد عبده وخالد الشيخ في البحرين، بيانًا حول إِلغاء الحفل تضمّن ما يلي:

بيان الشركة المنظمة لحفل محمد عبده في البحرين

سبب إلغاء حفل محمد عبده في البحرين

إنّ سبب إِلغاء حفل محمد عبده في البحرين هو تعرضه لوعكةٍ صحية بسبب التغيرات الجوية. لا سيّما بعد سفره إلى مكة المكرمة وأدائه لمناسك العمرة. هذا وقد تماثل للشفاء بعد تلقيه العلاجات اللازمة، لكنّه في فترة النقاهة حاليًا ويصعب عليه التواجد على المسرح.

شاهد من هنا: وش يرجع محمد عبده

موعد حفل محمد عبده في البحرين

إنّ موعد حفل محمد عبده الذي يجمعه مع الفنان خالد الشيخ على مسرح الدانة هو يوم الجمعة 19 أبريل 2024. الموافق لـ 10 شوال 1445. وقد ألغي الحفل الفني من قبل القائمين عليه على خلفية تعرض فنان العرب محمد عبده لوعكةٍ صحية دون تحديد موعد لاحقٍ للحفل حتى اللحظة.

إلى هنا نصل لختام مقالنا وقد أوجزنا لكم من خلاله أهم المعلومات حول إِلغَاء حَفل محمد عبده في البحرين. كما استعرضنا سبب إلغاء الحفل وأرفقنا البيان الصادر عن الشركة الراعية للحفل الفني الذي كان مرتقبًا في البحرين من قبل عشاق فنان العرب محمد عبده، متمنين له الشفاء العاجل والعودة إلى المسرح في أسرع وقتٍ ممكن.