أماكن الألعاب النارية في دبي رمضان 2024 مع المواعيد

أماكن الألعاب النارية في دبي رمضان 2024 مع المواعيد

أماكن الألعاب النارية في دبي وساعات عرضها التي ستلوّن سماء إمارة دبي في الإمارات بمجموعةٍ من الأضواء ذات الأشكال والألوان الجذابة. إذ يتواكب إطلاق هذه الفعالية المميّزة بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك. لذلك ينتظر الإماراتيين والمقيمين في الإمارات (إمارة دبي) هذه الفعالية للاحتفال بها. وفي صدد ذلك، سنرفق لكم من خلال سطورنا التالية عبر موقع اتصالاتنا أماكن الألعاب النارية في دبي ومواعيد عرضها طيلة شهر رمضان 2024.

من هنا: أسعار تذاكر فيستفال لاند عجمان 

أماكن عروض الألعاب النارية في دبي رمضان

تحددت اماكن عروض الألعاب النارية في إمارة دبي. حيث اشتهرت هذه الإمارة بإحياء أجمل حفلات الألعاب النارية على مستوى الإمارات كاملةً. لذلك أصبحت المقصد الأول والأخير لجميع القاطنين والراغبين بالاحتفال في هذه الفعالية وإضفاء سحر الألعاب النارية عليها.

من هنا: تحميل امساكية رمضان في دبي

أماكن عروض الألعاب النارية في دبي رمضان

إن التوجه إلى أماكن عروض الألعاب النارية في إمارة دُبي طيلة شهر رمضان، سيضفي رونقًا خاصًا على هذا الشهر المميز، وذلك لتعدد الأماكن التي يمكن زيارتها وفقًا لما يلي:

  • جزيرة بلو واترز وذا بيتش في دبي.
  • جميرا بيتش ريزيدنس في دبي.
  • إن دبي فيستيفال سيتي مول من أشهر أماكن الألعاب النارية في دبي.
  • القرية العالمية في دبي.
  • منطقة السيف خور دبي.
أماكن الألعاب النارية في دبي رمضان
أمـاكن الألعاب النارية في دبي رمضان

مواعيد عروض الألعاب النارية في دبي

تختلف مواعيد عروض الألعاب النارية في دبي الإمارات باختلاف مكان ويوم الاحتفال كما يلي:

مواعيد عرض الألعاب النارية في جزيرة بلو واترز وذا بيتش دبي

إن مواعيد عرض الألعاب النارية في جزيرة بلو واترز وذا بيتش دبي هي في تمام الساعة العاشرة 22:00 مساءً بالتوقيت المحلي. حيث يتم إطلاق الألعاب النارية على فترات زمنية متعددة كما يلي:

  • الفترة الزمنية الأولى لمشاهدة الألعاب النارية في جزيرة بلو واترز وذا بيتش في إمارة دبي هي من 15 مارس وحتى 17 مارس.
  • بينما الفترة الزمنية الثاني تبدأ من 29 مارس وتنتهي في 31 مارس 2024م.

موعد عرض الألعاب النارية في دبي فيستيفال سيتي مول

إن موعد عرض الألعاب النارية في دبي فيستيفال سيتي مول هو عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دبي. حيث سيبدأ إطلاق الألعاب النارية من اليوم الخامس من شهر أبريل وحتى 7 أبريل 2024م.

من هنا: فعاليات مهرجان مذاق في دبي الإمارات

ساعة عرض الألعاب النارية في منطقة السيف خور دبي

إن ساعة عرض الألعاب النارية في منطقة السيف خور في إمارة دبي هي 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات. حيث تستمر إطلاق الألعاب النارية لمدة يومين  من 22 مارس وحتى 24 مارس 2024م.

بهذا القدر الكافي من المعلومات، نختتم وإياكم مقالنا الذي وجهنا محتواه للحديث حول أماكن الألعاب النارية في دبي رمضان 2024. كما أوضحنا بشكل دقيق مواعيد عروض الألعاب النارية في إمارة دبي، آملون بأن يكون شهر رمضان المبارك مليئًا بالخير والصحة على الجميع.