قصة طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. إليك السبب والتفاصيل

قصة طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. إليك السبب والتفاصيل

قصة طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ليست المرة الأولى وقد بدأت هذه الأخبار بعد نشوب خلاف بينهما أدى إلى مغادرتها السعودية لوحدها تاركةً حسام في السعودية. فقد كانت قصة شيرين وحسام حبيب من أكثر القصص المثيرة للجدل، لما تعرضت له قصتهم من خلافات وحالات انفصال وطلاق وعودة. وبسبب الجدل الواسع وانتشار أخبار تفيد بانفصالهما مؤخرًا نقدم لكم فيما يلي عبر موقع اتصالاتنا قصة طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب مع تفاصيل الخبر.

اضغط هنا 👈: كم مرة تطلقت شيرين عبد الوهاب

قصة طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

لم يكن زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب كغيره من الزيجات، فقد شهد العديد من المشاكل والخلافات طوال فترة الزواج. كما أنها لم تكن المرة الأولى التي ينفصلان فيها مع الكثير من التصريحات والاعترافات، والتي كان أبرزها وآخرها دخول شيرين المستشفى بسب حسام.

حيث أعلن الزوجين انفصالهما لأول مرة في نوفمبر 2021، وقد صرحت شيرين في بيان لها خلال شهر ديسمبر بأن الانفصال قد تم فعلًا. وبعد انفصالهما فاجأت شيرين الجمهور بعودتها لطليقها من خلال برنامج الحكاية مع الاعلامي عمرو اديب: “أعتذر لحسام وأريد أن تكون حياتي الشخصية خاصة”. مؤكدة إلى أن طليقها حسام حبيب كان ولا يزال حب حياتها، وقالت إن حسام هو من عرض عليها الزواج مجددًا فوافقت.

وفي نفس السياق تحدث حسام، وأكد على حبه لـ شيرين وعن حزنه لما يحدث لها في الفترة الأخيرة، وأنها هي من أقنعته بالعودة.

وفي يوليو 2022 كشفت شيرين عن حلاقة شعرها بالكامل في اتصال هاتفي مع الإعلامي لميس الحديدي معلنةً عن خلاف كبير بينها وبين حسام حبيب دخلت على إثره بحالة نفسية سيئة. حيث قام حسام بضربها وتعنيفها وقد دخلت إلى المستشفى للتعافي من الإدمان، وقد قام شقيقها محمد عبد الوهاب باحتجازها للتعافي.

عادت شيرين وصرحت بانتهاء مشكلتها مع حسام في نوفمبر 2023 بعد خروج شيرين من المستشفى وتعافيها من الإدمان. حيث قالت بأنها عادت وكتبت كتابها مع حسام مجددًا عبر الإعلامي عمرو أديب.

اضغط هنا: طلاق عبير نعمة

قصة طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

انفصال شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب

وفي ديسمبر 2023 الجاري أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب انفصالها عن حسام حبيب بعد انتشار أخبار تؤكد وجود خلافات بينهما. حيث غادرت شيرين السعودية لوحدها بعد مشاركتها في حفل روائع السنباطي ضمن فعاليات موسم الرياض.

وقد أكد الإعلامي عمرو أديب خبر انفصال شيرين عن زوجها بعد زواج دام خمس سنوات شهد الكثير من الانفصالات والمشاكل. حيث تواصل الإعلامي عمرو اديب مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، وقد وأكدت له شيرين بأن ما تم تداوله بشأن انفصالها عن حسام حبيب هو صحيح. مشيرةً إلا أن الانفصال تم في إطار متحضر. حيث قال عمرو اديب:

طبعا أنا اتصلت بشيرين علشان أعرف حقيقة الخبر وشيرين أكدت الخبر. وشيرين قالتلي إن الطلاق كان طلاق حضاري باحترام وهدوء. وقالتلي بالنص إن هي كويسة وهو كويس وإن الاتنين بحالة جيدة. كما أن هما الاتنين قررا الانفصال بعد وجود العديد من الأزمات والعواصف، يمكن انتو حضرتوا جزء كبير منها”

سبب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

إن سبب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب غير معروف. ولكن يعتقد بأن السبب الرئيسي هو وجود الكثير من المشاكل والخلافات والتي صرحت عنها في لقائها مع الإعلامي عمرو اديب في بودكاست في الرياض. وقد تحدثت شيرين قائلةً بأن الانفصال قد تم بهدوء وبدون خلافات أو مشاكل.

 من هنــــــــــــــــــا: عودة شيرين عبد الوهاب 

أول تعليق من شيرين عبد الوهاب بعد الانفصال

قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن طلاقها من حسام حبيب بأنه تم عقب صلاة المغرب في القاهرة. مشيرةً إلى أن الانفصال قد تم بهدوء ورضا بين الطرفين، مؤكدةً أنها وحسام حبيب بصحة جيدة ولم يتم أي مشاكل أو خلافات أدت إلى الانفصال كما حدث سابقًا.

قصة طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

في الختام، نكون قد قدمنا لكم قصة طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب. ذاكرين لكم السبب والتفاصيل، بالإضافة إلى أول تعليق من شيرين عبد الوهاب بعد الانفصال.