خطف باسكال سليمان؛ إليك السبب والتفاصيل

خطف باسكال سليمان؛ إليك السبب والتفاصيل

خطف باسكال سليمان حادثةٌ أثارت حالة جدل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث قامت مجموعة من الأشخاص بخطف اللبناني باسكال سليمان شقيق رئيس أكاديمية الكوادر في جهاز التنشئة السياسية في حزب القوات اللبنانية جيلبير سليمان. فما هي تفاصيل اختطاف باسكال سليمان؟ وما هو سبب الاختطاف الحقيقي؟. تابعوا معنا في مقالنا التالي عبر موقع اتصالاتنا لنزودكم بالمعلومات والتفاصيل الكاملة.

 اقرأ أيضًا: باسكال سليمان

خطف باسكال سليمان

تعرض المواطن اللبناني باسكال سليمان لحادثة اختطاف على طريق ميفوق – بجة – حاقل. من قبل مجموعة من الأشخاص مجهولي الهوية. حيث قاموا بقطع طريقه أثناء عودته من واجب عزاء بعديله جورج بعد مرور 40 يومًا على الوفاة في قرية الخاربة التابعة لقضاء جبيل، على بعد 60 كم عن العاصمة بيروت.

وفي تفاصيل الحادثة صرحت الجهات الأمنية بأنها وجدت هاتف باسكال مرميًا على الطريق في بلدة ميفوق. وبعد تحري المكالمات الأخيرة تبين أنه تعرض للخطف من قبل مجموعة أشخاص من الجنسية السورية حيث قال لهم :”ما تقتلوني عندي ولاد” وانقطع الاتصال معه.

ومن جهتها قامت مخابرات الجيش اللبناني بمداهمة العديد من المناطق في الشمال، وتوقيف عدد من السوريين، والمتورطين بشكل مباشر بعملية الاختطاف. وإحالتهم للتحقيقات التي ما زالت جارية لمعرفة مكان باسكال سليمان وسبب خطفه.

خطف باسكال سليمان

سبب خطف باسكال سليمان

لم يتم الكشف عن السبب المباشر لخطف المواطن اللبناني باسكال سليمان. حيث مازالت التحقيقات جارية مع المشتبه بهم. وقد صرحت أحد المصادر المقربة من مخابرات الجيش بأن دوافع الخطف ليست سياسية وقد تكون مالية.

اقرأ أيضا:  خطف باربي العراق

باسكال سليمان السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية لباسكال سليمان المعلومات التالية:

  • الاسم الكامل: باسكال سليمان.
  • المواليد: 1975.
  • الجنسية: لبناني.
  • المهنة: منسق جبيل في حزب القوات اللبنانية.
  • العمر: 49 سنة.
  • الديانة: مسيحي.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • مكان الاختطاف وتاريخه: على طريق ميفوق – بجة – حاقل بتاريخ 7/4/2024.

لحظة اختطاف باسكال سليمان

إليكم تسجيل صوتي يكشف ما حصل مع ⁧‫باسكال سليمان قبل لحظات من اختطافه:

في الختام، نكون قد قدمنا لكم اختطاف باسكال سليمان. مع التفاصيل الكاملة والتصريحات التي صدرت عن مخابرات الجيش اللبناني والجهات الأمنية.