من هو المواطن السعودي الذي اختفي في القاهرة؟ إليك تفاصيل الخبر كامل

من هو المواطن السعودي الذي اختفي في القاهرة؟ إليك تفاصيل الخبر كامل

المواطن السعودي الذي اختفي في القاهرة من هو؟ الذي أثارت قصته الرأي العام السعودي وكذلك المصري، وناشدوا السلطات الأمنية بالتحرك بسرعة للعثور عليه بعد مرور شهر على اختفائه. وفي سياق هذا الموضوع خصصنا لكم سطور مقالنا لليوم عن طريق منصة اتصالاتنا، لتوضيح قصة اختفاء هتان شطا المواطن السعودي.

اقرأ المزيد: سفاح النساء في مصر

من هو المواطن السعودي الذي اختفي في القاهرة

إن المواطن السعودي الذي اختفي في القاهرة، هو هتان غازي عباس شطا. يعمل كمدرب مهارات حياة، فضلًا عن عمله في صناعة المحتوى على منصات التواصل الاجتماعي.

ويجدر بالذكر، أن هتان، مختفي منذ حوالي أكثر من شهر كامل. وناشدت أسرته السلطات المختصة، ببذل جهودها للعثور عليه في أسرع وقت ممكن.

هتان شطا
هتان شطا

تفاصيل اختفاء المواطن السعودي في القاهرة

جاء في تفاصيل اختفاء المواطن السعودي في القاهرة، الشاب هتان شطا عقب خروجه من منزله الكائن في حي الرحاب في العاصمة المصرية القاهرة قبل فترة حوالي شهر كامل. وبالتحديد بتاريخ الثاني والعشرين من شهر مايو /أيار عام 2024، حيث انقطعت أخباره ولم يستطع أفراد أسرته أو أصدقاؤه التواصل معه ولم يتم العثور على أي معلومات حوله.

حيث أبلغت عائلته السفارة السعودية والسلطات الأمنية في مصر، عن اختفاء المواطن هتان شطا عن الأنظار في ظروف غامضة بعد محاولات عديدة لإيجاده دونما جدوى.

اقرأ المزيد: حسين الشحات

ردود الأفعال حول اختفاء المواطن السعودي هتان شطا في القاهرة

أثارت ردود الأفعال حول قصة اختفاء المواطن السعودي هتان شطا في العاصمة المصرية القاهرة، جدلًا كبيرًا وقامت بعمل هاشتاغ #هاتان_شطا ودعت لتحرك السلطات لإيجاده بأسرع وقت ممكن:

أخو صديقتي اسمه هتان غازي شطا، ساكن في كومباوند في الرحاب، طلع من الكومباوند الظهر قبل أسبوعين وإلى اليوم مختفي، والشرطة لاتعلم عنه شيء، أرجو من أي أحد يكون شافه أو يعرف عنه أي معلومة إنه يتواصل مع الأرقام الموجودة في البوست، لا أراكم الله مكروه في أحبابكم ورده الله سالما لأهله.

كما وعبر الدكتور محمد شطا عن قلقه مصرحًا :

السيد هتان شطا مختفي في مصر منذ أكثر من شهر بعد خروجه من بيته في حي الرحاب، وتم تبليغ السفارة السعودية و الحكومة المصرية، و لكن مازلنا نحتاج دعم الجميع في محاولة البحث عنه والوصول إليه .. كل من يستطيع المساعدة بأي معلومة أو أي طريقة في مصر فلا يتأخر.

هتان شطا ويكيبيديا

إن هتان غازي عباس شطا هو المواطن الذي اختفى في العاصمة المصرية القاهرة، يحمل الجنسية العربية السعودية. إلا أنه يقيم في العاصمة المصرية القاهرة وبالتحديد في منطقة الرحاب، يعمل كوتش في مجال مهارات حياة من خلال بثه مقاطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي. حيث يقدم نصائح لتعليم وتنمية الوعي والثقة بالذات وتعزيزها، فضلًا عن عمله في مجال ريادة الأعمال وفقًا لما جاء من تصريحات صادرة عن برنامج ريادة.

حل هتان ضيفًا على الكثير من البرامج التي تبث عبر شاشة القناة السعودية، ليوضح أهم النقاط المتعلقة بتطوير الذات وتعزيز الثقة بالنفس. بالإضافة لتعليم كيفية التسويق وإدارة الأعمال، بالإضافة لتطوير مختلف المهارات الحياتية.

هتان شطا السيرة الذاتية

يمكن تلخيص السيرة الذاتية لهتان شطا المواطن السعودي الذي اختفى في القاهرة، من خلال النقاط التالية:

  • الاسم الكامل: هتان غازي عباس شطا.
  • مكان الميلاد: ولد المواطن هتان في المملكة العربية السعودية.
  • تاريخ الميلاد: غير محدد بدقة إلا أنه من المعتقد أنه من مواليد التسعينيات.
  • العمر: غير معروف بالضبط لكن يرجح أنه في العقد الثالث من العمر.
  • رقم الجواز: T781178.
  • الجنسية: يحمل المواطن هتان الجنسية العربية السعودية.
  • الحالة الاجتماعية: غير معروف.
  • مكان الإقامة الحالي: يقيم المواطن هتان في العاصمة المصرية القاهرة وبالتحديد منطقة الرحاب.
  • المهنة: لايف كوتش، وأحد رواد البزنس المشهورين.
  • اللغة الأم: يتقن المواطن هتان اللغة العربية وبالتحديد اللهجة السعودية وكذلك المصرية.
  • سبب تصدر الترند: اختفائه بظل ظروف غامضة في العاصمة المصرية القاهرة.
  • رقم الهاتف المحمول المصري: 00201024696339.

ختامًا، نصل لنقطة نهاية السطور التي عرضنا فيها، تفاصيل عن المواطن السعودي الذي اختفي في القاهرة. وقصة اختفائه في ظروف غامضة.