وفاة والدة قيس الشيخ نجيب الفنان السوري؛ إليك السبب والتفاصيل

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب الفنان السوري؛ إليك السبب والتفاصيل

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب الفنان السوري؛ الخبر المؤسف الذي شاركه الفنان السوري المشهور على صفحات التواصل الاجتماعي، ناعيًا والدته بعدد من الكلمات التي أثارت الحزن والتعاطف في قلوب المحبين. وانطلاقًا من التساؤلات عن سبب الوفاة، وتفاصيل الخبر المباغت الذي ذاع سيطه مؤخرًا، أعددنا مقالتنا الجديدة على منصة اتصالاتنا، كي نشارك معكم كل ما يتعلق بخبر وفاة والدة قيس نجيب، ثم الكلمات الأخيرة التي نعى فيها الفنان قيس والدته، فابقوا معنا لتتعرفوا على طيات الخبر بالتفصيل.

 اقرأ أيضًا: وفاة عبدالله بن سالم المعطاني الهذلي

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب الفنان السوري

فارقت خديجة العبد والدة قيس الشيخ نجيب الفنان السوري الحياة يوم الأحد 28 أبريل 2024 ميلادي. حيث شارك الفنان قيس بوست على فيسبوك يوصي فيها أمه الراحلة بإيصال سلامه لوالده الراحل محمد الشيخ نجيب، بالكلمات التالية:

الله معك يا أمي يا حنونة سلميلي على بابا.

<yoastmark class=

سبب وفاة والدة قيس الشيخ نجيب الفنان السوري

إن سبب وفاة خديجة العبد والدة قيس الشيخ نجيب الفنان السوري غير معروف، حيث لم يشارك  الفنان قيس، أو أي فرد من أفراد العائلة، أو أي موقع إعلامي أدنى تفصيل فيما يتعلق في هذا الخبر. ويرجح، لأن يكون السبب هو التقدم في السن خاصة وأن الراحلة من مواليد 20 مارس 1948م.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز

عمر والدة قيس الشيخ نجيب

إن عمر خديجة العبد والدة قيس نجيب 76 عام فهي من مواليد 20 مارس 1948م. وقد شاركت في عدد من الأعمال الدرامية السورية مثل مسلسل أيام شامية، كذلك الزاحفون، بالإضافة إلى دائرة النار. كما شاركت في عدد من الأعمال المسرحية مثل مسرحية غربة، كذلك ضيعة تشرين. وقد بدأت مشوارها الفني برفقة فرقة تشرين للفنون الشعبية المعروفة.

من هي والدة قيس الشيخ نجيب

إن والدة قيس الشيخ نجيب هي السيدة خديجة العبد زوجة الراحل المخرج محمد الشيخ نجيب الذي فارق الحياة يوم 30 تشرين الثاني 2012 ميلادي.

خديجة العبد ويكيبيديا

فيما يلي أبرز المعلومات حول خديجة العبد والدة قيس الشيخ نجيب الفنان السوري، كما يلي:

  • الجنسية: سورية.
  • تاريخ الولادة: 20 مارس 1948.
  • العمر: 76 عام.
  • العمل: ممثلة.
  • الزوج: محمد الشيخ نجيب.
  • الأعمال: مسلسل أيام شامية، والزاحفون، كذلك دائرة النار، كما أن لها عدد من الأعمال المسرحية مثل مسرحية غربة، ضيعة تشرين.
  • الديانة: مسلمة.
  • الأولاد: قيس نجيب.
  • تاريخ وفاة خديجة العبد: الأحد 28 أبريل 2024م.

 

إلى هنا نصل وإياكم إلى ختام مقالتنا التي تناولت الحديث عن وَفاة وَالدة قَيس الشيخ نجيب الفنان السوري؛ حيث ذكرنا كل ما يتعلق بهذا الخبر المؤسف، سائلين المولى أن يتغمدها بواسع أبواب الرحمة.