وفاة لوانا اندرادي بسبب عملية تجميل.. إليك تفاصيل الخبر

وفاة لوانا اندرادي بسبب عملية تجميل.. إليك تفاصيل الخبر

وفاة لوانا اندرادي الفاشينيستا ونجمة تلفزيون الواقع البرازيلي، هذا الخبر المحزن الذي انتشر على محركات البحث في الساعات القليلة الماضية. كيف لا وقد رحلت عن عالم الموضة والتمثيل وهي لا تزال في ريعان شبابها، وفجع لموتها الكثير من الأهل والأصحاب ومنهم النجم نيمار الذي أعرب عن صدمته الكبيرة حيال ذلك. مما دفع فضول الكثير للبحث عن سبب وفاة الانفلونسر لوانا، وتفاصيل حالتها الصحية قبل الوفاة. ولهذا خصصنا لكم سطور مقالنا هذا عبر منصة اتصالاتنا، حيث سنعرض لكم كامل تفاصيل الوفاة وبعض المعلومات الشخصية عنها.

لا يفوتك مشاهدة:  فيديو لحظة وفاة اللاعب رافائيل دوامينا على ارض الملعب

حقيقة وفاة لوانا اندرادي بسبب عملية تجميل

للأسف إن خبر وفاة لوانا اندرادي بسبب عملية تجميل، حقيقي وصحيح. فقد أعلن مشفى ساو لويز الكائن في مدينة سان باولو، الذي أجرت فيه العملية عن خبر وفاتها في تمام الساعة الخامسة والنصف صباح يوم الثلاثاء الماضي. والواقع بتاريخ السابع من شهر نوفمبر /تشرين الثاني عام 2023، عن عمر يناهز 29 سنة.

وفاة لوانا اندرادي
حقيقة وفاة لوانا اندرادي بسبب عملية تجميل

تفاصيل وفاة الانفلونسر لوانا اندرادي

تتضمن تفاصيل وفاة الانفلونسر ونجمة تلفزيون الواقع البرازيلية لوانا اندرادي، وذلك نتيجة إصابتها بجلطة دموية في الرئتين؛ عقب خضوعها لعملية تجميلة لشفط الدهون من ركبتها في أحد مشافي ساو باولو. وبعد مرور حوالي ساعتين ونصف على العملية الجراحية، تعرضت عارضة الأزياء لوانا لجلطة دماغية أدت لتوقف تدفق الدم للرئتين. ليعلن الأطباء حالة الطوارئ وتوقفهم عن إكمال العملية التجميلية، فقد أدخلت لوانا أندرادي لوحدة العناية المركزة. وتلقت العلاج المناسب الحالّ للجلطة بجهود حثيثة من قبل الكادر الطبي، إلا أن القدر شاء أن يغيبها عن عالمنا صبيحة يوم الثلاثاء الماضي.

اقرأ أيضًا: سهر الصايغ تتعرض لحادث

سبب وفاة لوانا اندرادي

إن سبب وفاة لوانا اندرادي النجمة التلفزيونية البرازيلية، هو  انسداد رئوي. أي ما يعرف بجلطة رئوية، وذلك بسبب العملية الجراحية التي خضعت لها. مسببةً حدوث جلطة في أحد الأوردة العميقة في الساق، ومن ثم انتقالها إلى الرئتين لتمنع تدفق الدم إلى الأوردة والشرايين الرئوية؛ وبالتالي حدوث الوفاة في النهاية.

من هي لوانا اندرادي

إن لوانا اندرادي هي ممثلة تحمل الجنسية البرازيلية، فهي من مواليد البرازيل عام 1994م. وقد اشتهرت بمشاركتها في الموسم السادس لتلفزيون الواقع البرازيلي، في برنامج  Power Couple 6 عام 2022 مع رجل الأعمال السير جواو حداد. ومن ثم عينت في شهر أبريل /نيسان كمساعدة مسرحية، لبرنامج “Domingo Legal” على قناة SBT. فضلًا عن كونها عارضة أزياء في الأعوام السابقة، وكانت تملك ماركة ملابس خاصة بها.

اقرأ أيضًا: وفاة غلام شبير الباكستاني 

لوانا اندرادي السيرة الذاتية

يمكن تلخيص السيرة الذاتية للفاشينيستا لوانا أندرادي، وفق المعلومات التالية:

  • الاسم باللغة العربية: لوانا اندرادي.
  • الاسم باللغة الإنجليزية: Luana Andrade.
  • الجنسية: تحمل لوانا الجنسية البرازيلية.
  • مكان الميلاد: ولدت في دولة البرازيل.
  • تاريخ الميلاد: ولدت لوانا خلال عام 1994م.
  • المؤهل العلمي: غير معروف.
  • الوضع الاجتماعي: غير معروف.
  • المهنة: ممثلة وعارضة أزياء ونجمة تلفزيون الواقع.
  • تاريخ وفاة لوانا اندرادي: توفيت الممثلة لوانا صباح يوم الثلاثاء، الموافق لتاريخ السابع من شهر نوفمبر /تشرين الثاني عام 2023؛ في تمام الساعة الخامسة والنصف.
  • سبب وفاة الانفلونسر لوانا اندراديانسدادرئوي بسبب عملية تجميل شفط الدهون.

اقرأ المزيد: سبب وفاة الفنان شريف شاكر

تاريخ وفاة لوانا اندرادي التافاشينيستا البرازيلية

توفيت الفاشينيستا البرازيلبة لوانا أندرادي، صباح يوم الثلاثاء الفائت الموافق لتاريخ السابع من شهر نوفمبر /تشرين الثاني عام 2023 إثر عملية جراحية تجميلية لشفط الدهون؛ أدت لتشكّل جلطة في ساقها وانتقالها للرئتين مؤدية لانتهاء أجلها.

كم عمر لوانا أندرادي عند وفاتها

إن عمر لوانا أندرادي نجمة تلفزيون الواقع البرازيلي عند وفاتها، هو 29 سنة. فهي من مواليد عام 1994 في دولة البرازيل، ويجدر بالذكر، أن الراحلة لوانا كانت تشارك روتينها اليومي؛ ورحلاتها مع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي. والبالغ عددهم حوالي 540 ألف متابع ومتابعة.

 

نكتفي وإياكم بهذه السطور والتي ننهي بها مقالنا هذا الذي قدمنا لكم فيه، حقيقة خبر وفاة لوانا اندرادي بسبب عملية تجميل شفط الدهون. كما وعرضنا لكم فيه سبب وفاة الانفلونسر ونجمة تلفزيون الواقع لوانا أندرادي، مرورًا بأبرز المعلومات الشخصية عنها. وننوه بشدة بضرورة استشارة الطبيب الأخصائي، قبل إجراء أي عملية تجميلية مهما كانت بسيطة. لضمان عدم حدوث أي أضرار، أو اختلاطات وخيمة قد تودي بحياتكم -راجين لكم السلامة.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا