وفاة فهد عبد العزيز زعرور الأسير الفلسطيني المحرر؛ إليك السبب والتفاصيل

وفاة فهد عبد العزيز زعرور الأسير الفلسطيني المحرر؛ إليك السبب والتفاصيل

وفاة فهد عبد العزيز زعرور الأسير الفلسطيني المحرر تعود مجددًا إلى الضوء لتذكر الجميع بما عاناه الشعب الفلسطيني مع الاحتلال الاسرائيلي الذي لطالما ارتكب العديد من الجرائم والقتل تجاه الشعب الفلسطيني فما غابت عن بال العرب صورة الشهيد محمد الدرة ووالده حتى أصبح رمزًا لآلاف الشباب المندفعين للدفاع عن بلادهم وأرضهم والذي كان من أبرزهم الأسير الفلسطيني المحرر فهد عبد العزيز زعرور. تابعوا معنا في مقالنا التالي عبر موقع اتصالاتنا لنزودكم بتفاصيل كاملة عن وفَاة فهد عبد العزيز زعرور الأسير الفلسطيني المحرر، وسبب الوفاة.

وفاة فهد عبد العزيز زعرور الأسير الفلسطيني المحرر

لم تكد تغب قصة الأسير الفلسطيني فهد عبد العزيز عن أذهان العرب، حتى عادت مرة أخرى بعد أن فارق الحياة منذ عدة أشهر تاركًا خلفه مسيرة حافلة بالمقاومة والصمود ضد الكيان الصهيوني المحتل في فلسطين.

حيث دخل فهد في سبتمبر الماضي إلى المستشفى لتلقي العلاج. ليتوفى يوم الخميس الموافق 29 سبتمبر 2023 حيث نعاه عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والأحرار الفلسطينيين والمقاومين ضد المحتل الإسرائيلي.

اقرأ أيضا: من هو الأسير مروان البرغوثي

سبب وفاة فهد عبد العزيز زعرور الأسير الفلسطيني المحرر

إن سبب وفاة فهد عبد العزيز زعرور الأسير الفلسطيني المحرر هو معاناته مع مرض مفاجئ ألمّ به. إذ لم يعلن بشكل صريح عن المرض الذي أصاب الأسير الفلسطيني والذي كان سببًا مباشرًا بوفاته في المستشفى.

متى توفي فهد عبد العزيز زعرور الأسير الفلسطيني المحرر

توفي فهد عبد العزيز زعرور الأسير الفلسطيني المحرر في يوم الخميس 29 سبتمبر 2023، في أحد مستشفيات جنين بالضفة الغربية.

من هو فهد عبد العزيز زعرور

فهد عبد العزيز زعرور ومواطن فلسطيني ولد في سيلة الظهر جنوب جنين شمال الضفة الغربية المحتلة. درس المرحلة الابتدائية في سيلة الظهر وتدرج في الصفوف حتى ننال الشهادة الثانوية في فلسطين. ليتجه بعد ذلك إلى السياسة والعمل على مقاومة الاحتلال الاسرائيلي والدفاع عن أرضه.

اعتقل فهد عدة مرات من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي والتي كان آخرها لستة أشهر. والتي تم الافراج عنه منها بعد أن قضى الستة أشهر داخل سجون الاحتلال.

وفاة فهد عبد العزيز زعرور الأسير الفلسطيني المحرر

فهد عبد العزيز زعرور السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية لفهد عبد العزيز زعرور المعلومات التالية:

  • الاسم: فهد عبد العزيز زعرور.
  • مكان الولادة: في سيلة الظهر، شمال الضفة الغربية المحتلة.
  • الجنسية: الفلسطينية.
  • المواليد: 1980.
  • العمر: 43 سنة.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • عد الأبناء: خمسة أبناء.
  • تاريخ الوفاة: 28 سبتمبر/ أيلول عام 2023 ميلادي.
  • سبب الوفاة: معاناته من مرض مفاجئ.

في الختام، نكون قد قدمنا لكم وفَاة فهد عبد العزيز زعرور الأسير الفلسطيني المحرر. ذاكرين لكم السبب والتفاصيل الكاملة حول وفَاة فهد عبد العزيز زعرور.