وفاة الشيخة مهرة بنت خالد بن سلطان آل نهيان؛ إليك تفاصيل الخبر

وفاة الشيخة مهرة بنت خالد بن سلطان آل نهيان؛ إليك تفاصيل الخبر

وفاة الشيخة مهرة بنت خالد بن سلطان آل نهيان، ذلك الخبر الحزين الذي ضجت به منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية عقب إعلان ديوان الرئاسة في دولة الإمارات خبر وفاتها بشكل مفاجئ، مما شكل حالة حزن كبيرة في الشارع الإماراتي كونها إحدى الشخصيات المهمة في الدولة. ونظرًا لكثرة التساؤلات والبحث حول وفاتها وما هي تفاصيل الخبر. اهتم موقع اتصالاتنا بإعداد هذا المقال لنتعرف سويًا حول سبب وفاة الشيخة مهرة بنت خالد آل نهيان، مرورًا بالتطرق على تفاصيل الجنازة والدفن.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة كريمان حمزة

وفاة الشيخة مهرة بنت خالد بن سلطان آل نهيان

توفت الشيخة مهرة بنت خالد بن سلطان آل نهيان يوم الأحد المصادف في تاريخ 31 من شهر ديسمبر لعام 2023. إذ نعاها الديوان الرئاسة في دولة الإمارات وفق البيان التالي:

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعى الديوان الرئاسة في دولة الإمارات المغفورة لها الشيخة مهرة بنت خالد بن سلطان آل نهيان والدة الشيخ طحنون بن سعيد آل نهيان، ويعرب الديوان الرئاسة عن خالص عزائه ومواساته سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الشيخة مهرة بواسع رحمته.

سبب وفاة الشيخة مهرة بنت خالد بن سلطان آل نهيان

إن سبب وفاة الشيخة مهرة بنت خالد آل نهيان غير معروف حتى الوقت الحاضر، إذ توفت الشيخة مهرة آل نهيان، ولم تصدر أي جهة رسمية إعلانًا موضحًا فيه سبب وفاتها. فمن المرجح أن يكون سبب وفاتها يرجع إلى وفاة طبيعية كونها لم تعاني من أمراض مزمنة.

جنازة الشيخة مهرة بنت خالد بن سلطان آل نهيان

تم تحديد موعد جنازة الشيخة مهرة بنت خالد بن سلطان آل نهيان يوم الأحد الموافق بتاريخ الهجري 18 جمادى الثاني 1445 والمصادف في 31 من ديسمبر الميلادي. حيث سيتم تشييع جثمانها الطاهر ضمن موكب يحوي الاف من مكسوري القلب والخاطر من محبي عائلة آل نهيان العائلة الحاكمة في الإمارات إلى مثواها الأخير في مقبرة المويجعى ليحتضنها التراب.

من هنا: سبب وفاة الشيخ احمد بن عبد الله بن سعيد المعلا.

دفن الشيخة مهرة بنت خالد بن سلطان آل نهيان

تم تحديد موعد ومكان دفن الشيخة مهرة بنت خالد بن سلطان آل نهيان وهو يوم الأحد 31 من ديسمبر 2023م بعد صلاة الظهر في مسجد سلامة بنت بطى إلى مثواها الأخير في مقبرة المويجعى في مدينة العين بإمارة أبو ظبي.

وفاة الشيخة مهرة بنت خالد بن سلطان آل نهيان
وفاة الشّيخة مهرة بنت خالد بن سلطان آل نهيان

عمر الشيخة مهرة بنت خالد بن سلطان آل نهيان

إن عمر الشيخة مهرة بنت خالد بن سلطان آل نهيان مجهول إعلاميًا من قبل عائلتها ولم يتم التصريح به. حيث كل ما تم تداوله أن الشيخة مهرة شخصية مهمة في الإمارات العربية المتحدة، فهي من مواليد الإمارات من عائلة آل نهيان الحاكمة.

الشيخة مهرة بنت خالد بن سلطان آل نهيان السيرة الذاتية

تتمثل السيرة الذاتية للراحلة الشيخة مهرة بنت خالد بن سلطان آل نهيان المعلومات التالية:

  • الاسم: الشيخة مهرة بنت خالد بن سلطان آل نهيان.
  • المواليد: الإمارات.
  • ثم العمر: غير معروف.
  • تاريخ الوفاة: 31 ديسمبر 2023.
  • سبب الوفاة: غير مصرح به.
  • ثم الإقامة: الإمارات.
  • الجنسية: عربية إماراتية.
  • الديانة: مسلمة.
  • كذلك الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • الأبناء: الشيخ طحنون بن سعيد آل نهيان.

في ختام المقال حول وفاة الشيخة مهرة بنت خالد بن سلطان آل نهيان، والسبب الحقيقي الذي لا يزال غامضًا وغير معلوم بشكل رسمي؛ ذاكرين لكم تفاصيل كاملة حول الجنازة والدفن. بالإضافة إلى أهم المعلومات حول عمرها الحقيقي وسيرتها الذاتية، راجين الله أن يتغمدها بواسع رحمتها.