من هي وفاء عزت ويكيبيديا؛ إليك معلومات كاملة

من هي وفاء عزت ويكيبيديا؛ إليك معلومات كاملة

 وفاء عزت، الاسم الذي تصدر محركات البحث المصرية مؤخرًا. فقد تم إلقاء القبض على التيك توكر وفاء من قبل الجهات الأمنية في حدائق أكتوبر بالجيزة. بعد تلقي بلاغًا بحقها يؤكد قيامها ببث مقاطع فيديو خادشه للحياء ومخالفة لعادات وتقاليد المجتمع المصري. لذلك سنخصص لكم هذا المقال عبر منصة اتصالاتنا لنوضح لكم السيرة الذاتية للتيك توكر وفاء، مع توضيح كافة التفاصيل عن سبب القاء القبض عليها. فلنتابع معًا.

من هي وفاء عزت ويكيبيديا

إن وفاء عزت هي مواطنة عربية، تحمل الجنسية المصرية. فقد ولدت على أراضي الجمهورية العربية المصرية ونشأت وتربت على أراضيها. كما تعلمت في مدارس مصر قبل أن تأخذ من منصات التواصل الاجتماعي عملًا لها. إذا اتخذت منصة التيك توك محطة انطلاق لها لتصبح واحدة من أشهر التيك توكر المصريين.

وقد حازت التيك توكر وفاء على شهرة كبيرة خلال الآونة الأخيرة بعد القاء القبض عليها من قبل الجهات المختصة، بتهمة تقديمها  فيديوهات مخلة بالآداب العامة والقيم المصرية. كذلك قيامها بالتحريض على الفسق ومخالفة العادات والتقاليد. وبعد اجراء التحقيقات مع وفاء اعترفت بأنها تصور هذه المقاطع وتقوم ببثها عبر حسابها على تيك توك. بهدف الربح المادي.

من هي وفاء عزت ويكيبيديا؛ إليك معلومات كاملة

وفاء عزت السيرة الذاتية

لتتعرفوا على التيك توكر وفاء عَزت أكثر اطلعوا على سيرتها الذاتية الموضحة على النحو التالي:

  • الاسم الكامل: وفاء عزت.
  • مكان الولادة: جمهورية مصر العربية.
  • تاريخ الولادة: غير معروف بالضبط.
  • الجنسية: تحمل الجنسية المصرية.
  • الدين والمعتقد: تعتنق الدين الإسلامي.
  • العمل: ناشطة اجتماعية وبالأخص على منصة تيك توك.
  • سبب الشهرة: القاء القبض عليها من قبل الجهات الأمنية المصرية ودخولها السجن.
  • تاريخ القبض عليها: يوم الخميس الواقع في 21 ديسمبر 2023م.
  • الحكم على التيك توكر وفاء: توقيف وفاء لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

عمر التيك توكر وفاء

في الواقع إن العمر الحقيقي للتيك توكر وفاء غير معروف بالضبط، فلا توجد معلومات رسمية على حساباتها الشخصية عن تاريخ ميلادها. ولكن تداولت منصات التواصل الاجتماعي أن وفاء في العقد الثالث من العمر.

جنسية التيك توكر وفاء عزت

تحمل ناشطة المحتوى وفاء الجنسية المصرية. فقد ولدت من أبوين مصريين الجنسية. كما نشأت وترعرعت على أراضي الدولة المصرية.

القبض على وفاء عزت

أعلنت الجهات الأمنية في قسم شرطة حدائق أكتوبر بالجيزة يوم الخميس 2023/12/21م إلقاء القبض على المدعوة وفاء عزَت. بعد تلقي بلاغ بقيام إحدى السيدات القاطنات الجيزة، بإنشاء حساب إلكتروني عبر تطبيق تيك توك، تبث من خلاله مقاطع فيديو خادشه للحياء العام؛ لتحقيق أرباح غير مشروعة تتحصل عليها عن طريق تحويلات مالية .

وعند التوجه للعنوان المطلوب للقبض على السيدة تبين أنها التيك توكر وفاء، وقد عثر بحوزتها على 3 هواتف محمولة.  وبعد التحقيق وفحص الهواتف تم التأكد من احتوائهم على فيديوهات خادشه للحياء خاصة بالمتهمة، مع مبلغ مالي أقرت أنه من متحصلات بث الفيديوهات المشار إليها، وبمواجهتها أقرت بنشاطها المنافي للأخلاق العامة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقها.

اقرأ المزيد: سبب القبض على وفاء عزت

اعترافات التيك توكر وفاء

بعد التحقيقات التي قامت بها الجهات الأمنية اعترفت التيك توكر وفاء عِزت بالتهمة الموجهة لها، بأنها تبث تلك الفيديوهات من أجل كسب مبالغ مالية، وصرحت قائلة:

المشاهدين يقبلون على تلك النوعية من الفيديوهات وتحقق نسبة مشاهدات عالية لحصول مبالغ مالية.

وبناءً على أقوالها قررت الجهات الأمنية المختصة بالجيزة، حبس التيك توكر وفاء لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات. بعد التأكد من بثها فيديوهات مخلة بالآداب العامة والقيم في المجتمع المصري.

القبض على وفاء عزت

تيك توك وفاء عزت

تمتلك الناشطة وفاء حسابًا رسميًا خاصًا بها على منصة التيك توك tiktok.com. تقوم من خلاله تقديم مقاطع فيديو خاصة بها. إلا أنها خلال الآونة الأخيرة بدأت بنشر مقاطع مخلة للآداب الأمر الي استدعى توقيفها وخضوعها للتحقيق من قبل الجهات المختصة. ويمكنكم مشاهدة فيديوهات وفاء عبر حسابها.

وهنا نصل لنهاية مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على من هي وفاء عزت ويكيبيديا. كما تعرفنا على سيرتها الذاتية والسبب الحقيقي لإلقاء القبض عليها. كما سلطنا الضوء على اعترافاتها  وحسابها على منصة التيك توك.