هل ويندوز مقاطعه ؟.. إليك حقيقة دعم ويندوز لاسرائيل

هل ويندوز مقاطعه ؟.. إليك حقيقة دعم ويندوز لاسرائيل

هل ويندوز مقاطعه ؟ السؤال المتداول على منصات التواصل الاجتماعي، بعد حملة مقاطعة المنتجات الإسرائيلية، تضامنًا مع القضية الفلسطينية. خاصةً، بعد أفعال الإبادة الجماعية والعنف الذي يجري في غزة تحديدًا. لذلك كان لشركة ويندوز لصناعة بطاطس الشيبس والبالت والمأكولات الخفيفة والمقرمشات والسناكس، والشوكولا والبسكويت والحلويات التي تصدرت منتجاتها الأكثر مبيعًا لعام 2021،  حصة من حملة المقاطعة، بعد ملابثات إدراج اسمها ضمن قائمة الشركات المقاطعة في مصر، فهل هذا صحيح، وهل تستحق ذلك، ولمعرفة الجواب، أكملوا معنا مقالتنا التالية على موقع اتصالاتنا.

هل ويندوز مقاطعه

كلا ويندوز ليست مقاطعه. لكن؛ حصلت في الأونة الأخيرة ملابثات حول شركة ويندوز حيث تم مقاطعتها لفترة وجيزة. لكنها؛ في الحقيقة شركة مساهمة مصرية 100٪، تتبع لشركة سنيوريتا التي تعود أصولها لمجموعة أمريكانا، حيث تعد الأخيرة شركة كويتية للصناعات الغذائية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وقد تأسست عام 1964، وهي واحدة من أكبر شركات الصناعة الغذائية التي توزع منتجاتها في فروع العالم العربي. وتعود ملكيتها في الفترة الأخيرة إلى مجموعة أديبتيو القابضة المحدودة. كما أن مجموعة أديبتيو مملوكة بنسبة 50 % للمستثمر الإماراتي محمد بن علي بن راشد العبّار الذي اشتراها مؤخرًا عبر صندوق الاستثمارات العامة، كما ساعدته الشركة السعودية للاستثمارات الغذائية الخليجية بعملية الشراء.

أقرأ المزيد حول : هل نايك تدعم اسرائيل.

هل <yoastmark class=

حقيقة دعم ويندوز لاسرائيل

إن حقيقة دعم ويندوز لاسرائيل، غير صحيحة. لأن شركة ويندوز لم تدعم إسرائيل، ولم تشارك على مواقعها الرسمية أي موقف داعم للكيان الإسرائيلي. وإن ويندوز غير مقاطعه، وقد تصحح الخطأ، الذي أدرج فيه اسم الشركة على لائحة الشركات، والمنتجات التي يقاطعها الشعب المصري. لمحاولة الضغط على الموقف الإسرائيلي، تجاه استهدافاته الوحشية لقطاع غزة، في محاولة إبادة الشعب جماعيًا. لكن الشركة َكما ذكرنا في الفقرة السابقة في بداياتها عادت أصولها لشركة أمريكانا الكويتية للصناعات الغذائية، حاليًا قيد الاستثمار من قبل مستثمر بنسبة 50 % للمستثمر الإماراتي محمد بن علي بن راشد العبّار. 

<yoastmark class=

الشركة المصنعة لشيبس ويندوز

يصنع شيبس ويندوز شركة سنيوريتا للصناعات الغذائية في جمهورية مصر العربية. وإن حقيقة دعم ويندوز لاسرائيل، غير صحيحة، وإن ويندوز غير مقاطعه، لأن شركة سنيوريتا تعود بأصولها لمجموعة أمريكانا، وهي مجموعة كويتية متخصصة بالصناعات الغذائية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تأسست عام 1964. وتعود ملكيتها في الأونة الأخيرة إلى مجموعة أديبتيو القابضة المحدودة. كما أن مجموعة أديبتيو مملوكة بنسبة 50 % للمستثمر الإماراتي محمد بن علي بن راشد العبّار. لها عدة قطاعات وهي:

  • مصنع ليدر البطاطس الذي يقدم منتجات لايون والزيجو، كذلك الإكستريم.
  • مصنع سنيوريتا لسناكس الذرة والدقيق، الذي يقدم منتجات أهلاوي، الشيكا، الويندوز، كذلك البريك.
  • كذلك؛ مصنع ماي مصر ومصنع العالمية المتخصصين بالبسكويت مثل أهلاوي، شيكوبيسك، ماري بيسك، كذلك توبيسك.
  • إضافة لمصنع العالمية لإنتاج كرتون تغليف وتعبئة منتجات المصانع.

 

نختم وإياكم مقالتنا التي أجابت على استفسار هل ويندوز مقاطعه، إضافة للتعريف بحقيقة دعم ويندوز لاسرائيل، أملين أنه عبر المقاطعة الصحيحة، التخفيف عن أهلنا في غزة وإعادة الحق لصاحب الحق.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا