هل سبرايت مقاطعة؟.. هل سبرايت يدعم اسرائيل ضد فلسطين؟

هل سبرايت مقاطعة؟.. هل سبرايت يدعم اسرائيل ضد فلسطين؟

هل سبرايت مقاطعة؟.. هل سبرايت حقًا يدعم اسرائيل ضد فلسطين؟ هذا ما سنتناوله اليوم في مقالنا التالي عبر منصة اتصالاتنا فقد إزداد البحث مؤخرًا عن المنتجات والشركات الداعمة للكيان الصهيوني وأعماله البعيدة عن الإنسانية على الشعب الفلسطيني، بهدف مقاطعتها وعدم شرائها. لذلك خصصنا لكم هذا المقال لنبين فيه حقيقة دعم شركة المشروبات الغازية سبرايت لإسرائيل.

هل سبرايت مقاطعة

كلا إن سبرايت ليست مقاطعة لإسرائيل، بل هي شركة داعمة لإسرائيل في جرائمها وعدوانها على الشعب الفلسطيني. إذ أن سبرايت إحدى العلامات التجارية المتفرعة عن شركة المشروبات الغازية كوكا كولا التي أقرت الصحف الاسرائيلية بأنها من أكبر الداعمين لها.

اقرأ المزيد: رابط تحميل تطبيق بدناش

كيف يدعم سبرايت اسرائيل

تدعم سبرايت إسرائيل من خلال تقديم المشروبات الغازية مجانًا للشعب الإسرائيلي. إضافةً للدعم المادي الذي تمد اسرائيل به بين الفينة والأخرى. بناءً على التقارير التي صرحت بها المنظمات الإسرائيلية بأن شركة كوكا كولا من  أكبر وأهم الشركات الداعمة لإسرائيل، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. وقد برز ذلك جليًا في مواقفها المؤيدة لأعمال الكيان الصهيوني الغاشم  في آخر عدوان على قطاع غزة.

هل سبرايت مقاطعة
هل سبرايت مقاطعة

 

هل سبرايت يدعم اسرائيل ضد فلسطين

نعم بالتأكيد سبرايت يدعم اسرائيل، على اعتباره أحد منتجات شركة كوكا كولا الداعم الأضخم لإسرائيل منذ سنوات طويلة.  ولابد من التنويه أن شركة المشروبات الغازية سبرايت تمتلك فروع عديدة لها في ألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية ، فمنذ احتلال إسرائيل لفلسطين، أعلنت كوكا كولا الشركة الأم لسبرايت دعمها الكامل لإسرائيل.

 

شاهد أيضًا: هل سامسونج تدعم اسرائيل

وبهذا القدر من المعلومات نختم مقالنا الذي أجبنا فيه على استفساركم هل سبرايت مقاطعة؟.. هل سبرايت يدعم اسرائيل ضد فلسطين؟ وكيف يدعم سبرايت اسرائيل

الاسئلة الشائعة

هل أديداس تدعم اسرائيل؟

نعم، شركة أديداس مؤيدة لإسرائيل.

هل لاكوست مقاطعة اسرائيل؟

كلا ليست مقاطعة، وإنما أعلنت شركة لاكوست تأييدها الكامل لإسرائيل.