هل أي هيرب مقاطعة؟.. هل أي هيرب يدعم إسرائيل؟

هل أي هيرب مقاطعة؟.. هل أي هيرب يدعم إسرائيل؟

هل أي هيرب مقاطعة؟ هل أي هيرب يدعم إسرائيل؟ أسئلة كثيرة تحوم حول الشركة الأمريكية أي هيرب. إذ وبعد انطلاق حملات مقاطعة الشركات التي تدعم إسرائيل في حرب طوفان الأقصى، اتجهت الأنظار وتزايدت التساؤلات حول الآراء والاتجاهات السياسية للكثير من الشركات حول العالم. كما وبصفتها أحد أشهر الشركات الأمريكية، تخضع شركة أي هيرب للكثير من الاهتمام حول آرائها السياسية. فما كان رد الشركة؟ هل أي هيرب مقاطعة، وهل يدعم إسرائيل؟ سنحرص على تقديم الإجابات الوافية في سطور مقالنا هذا عبر منصة اتصالاتنا جنبًا إلى جنب مع أبرز المعلومات عن هذه الشركة.

اقرأ أيضا: هل فورت نايت مقاطعة

اقرأ أيضًا: هل أديداس تدعم إسرائيل

هل أي هيرب مقاطعة

نعم، تعد شركة أي هيرب مقاطعة تبعًا لتفاصيل حملة المقاطعة المتبعة عبر منصتي تيك توك وتويتر. إذ شملت قائمة الشركات التي يتوجب مقاطعتها في حرب طوفان الأقصى شركة أي هيرب الأمريكية. لكن لم يصدر أي تبرير أو توضيح لدفع هذه الشركة إلى الشركات المقاطعة حتى الوقت الحالي.

اقرأ أيضًا: هل ليبتون يدعم إسرائيل.

هل أي هيرب يدعم إسرائيل

كلا، أي هيرب لا يدعم إسرائيل بأي أنواع الدعم المادي أو المعنوي. إذ التزمت شركة أي هيرب الصمت اتجاه حرب طوفان الأقصى، ولم تعلن عن انحيازها لأي جانب حتى الوقت الحالي. لكن وبشكل غير متوقع، شملت قائمة الشركات المقاطعة شركة أي هيرب بالفعل. كما واستغرب البعض انتماء هذه الشركة إلى الشركات المقاطعة، نظرًا لعدم تقديمها أي نوع من الدعم أو حتى الحسومات أو الخدمات المميزة للعملاء الإسرائيليين.

اقرأ أيضًا: هل مايسترو بيتزا يدعم إسرائيل.

هل يوجد في إسرائيل فروع لأي هيرب

كلا، لا تمتلك شركة أي هيرب أفرعًا نشطًا في إسرائيل. كما وأنها لا تقدم أي نوع من الحسومات أو الخدمات المميزة للعملاء الإسرائيليين كحال باقي الشركات الأمريكية. لكن وبرغم ذلك، فقد شملت حركة المقاطعة المتبعة على نصتي تيك توك وتويتر شركة أي هيرب.

اقرأ أيضًا: هل دانكن دونتس يدعم إسرائيل.

هل يوجد في إسرائيل فروع لأي هيرب
هل يوجد في إسرائيل فروع لأي هيرب

ما هي شركة أي هيرب

تعد شركة أي هيرب أحد أشهر الشركات الأمريكية المعنية بخدمة العملاء في أكثر من 180 دولة حول العالم. إذ تأسست شركة أي هيرب بتاريخ 31 آذار عام 1935، حيث افتتحت فرعها الأول في مدينة لوس أنجلوس ثم أكملت توسعها في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا حول هل أي هيرب مقاطعة، نأمل لكم الاستفادة من المحتوى المقدم حول حقيقة دعم الشركة لإسرائيل وحالتها الراهنة في ظل حملة مقاطعة الشركات في حرب طوفان الأقصى. كما وقد حرصنا على توضيح حقيقة امتلاك الشركة لفروع تابعة لها في إسرائيل، بالإضافة إلى إلقاء الضوء على طبيعة شركة أي هيرب.