هجوم بيومي فؤاد على محمد سلام بعد عرض “مسرحية زواج اصطناعي” (تفاصيل القصة)

هجوم بيومي فؤاد على محمد سلام بعد عرض “مسرحية زواج اصطناعي” (تفاصيل القصة)

هجوم بيومي فؤاد على محمد سلام بعد عرض مسرحية زواج اصطناعي، والذي أثار غضب معجبي الممثل المصري محمد سلام. الذين وقفوا إلى جانبه وأيدوه. حيث بدأت التساؤلات تدور فعلًا حول حقيقة انتشار خبر قيام الفنان بيومي فؤاد بالهجوم على سلام والحديث عن طرده من مسرحية زواج اصطناعي. الأمر الذي دفعنا إلى الكشف عن حقيقة تلك الأخبار المتداولة عبر مقالنا هذا من منصة اتصالاتنا. الذي سنرفق لكم من خلاله أيضًا سبب تصدر بيومي فؤاد التريند على حساب الممثل محمد سلام.

اضغط من هنا:  مرض بيومي فؤاد

هجوم بيومي فؤاد على محمد سلام

انتشر خلال الساعات الماضية خبر هجوم بيومي فؤاد على محمد سلام بعد عرض مسرحية زواج اصطناعي، والتي كان من المقرر أن يشارك فيها محمد سلام. حيث أعلن الأخير عن انسحابه من المسرحية بسبب تعاضده مع أهالي فلسطين وحزنه على مصابهم. لكن بيومي فؤاد ظهر في مقطع فيديو بعد العرض الأول للمسرحية ليؤكد على أنه هو الذي طرد محمد سلام وأنه عيل ملهوش لازمة.

اقرأ أيضًا: محمد صلاح يخرج عن صمته مساندا فلسطين.

هجوم بيومي فؤاد على محمد سلام بعد عرض "مسرحية زواج اصطناعي" (تفاصيل القصة)

سبب تصدر بيومي فؤاد التريند

تصدر بيومي فؤاد التريند بسبب هجومه على محمد سلام؛ حيث شارك عدد كبير من السعوديين هاشتاغ تصريحات منسوبة إلى بيومي فؤاد التي قالها أثر انتهاء مسرحية زواج اصطناعي ووقوفه على المسرح ليتسقبل تحيات الجمهور. حيث أتت هذه التصريحات لتسيء إلى محمد سلام بعد انسحابه من المسرحية السابقة. كذلك اعتذاره بمقطع فيديو مسجل عن المشاركة في العرض الكوميدي ضمن فعاليات موسم الرياض. حيث ساند السعوديين بيومي فؤاد وهَاجموا محمد سلام على أثر تلك التصريحات واتهموه بالكذب.

اقرأ أيضًا: فضيحة مودل روز.

محمد سلام يتعرض للهجوم مجددا

تعرض الفنان المصري محمد سلام للهجوم مرة ثانية بسبب انسحابه من مسرحية زواج اصطناعي والتي من المقرر عرضها في موسم الرياض. حيث أتى الهجوم هذه المرة من صديقه الممثل بيومي الذي أدلى بتصريحات مسيئة ومنها: “على فكرة محمد سلام ما مشيش علشان الفيديو والهبل ده.. أنا اللي مشيته”. الأمر الذي أكسب محمد سلام تعاضدًا كبيرًا من قبل الممثلين الآخرين من جنسيات عربية مختلفة. كذلك فقد تم توجيه الكثير من الانتقادات اللاذعة للممثل بيومي فؤاد.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول هجوم بيومي فؤاد على محمد سلام بعد عرض “مسرحية زواج اصطناعي” (تفاصيل القصة). الذي أرفقنا لكم من خلاله الحقيقة الكاملة وراء تصدر بيومي فؤاد التريند على حساب محمد سلام. وانسحابه من مسرحية زواج اصطناعي التي تم عرضها لأول مرة في فعاليات موسم الرياض. بالإضافة إلى ذلك، ذكرنا لكم وجهات النظر المتفاوتة حول تصريحات بيومي فؤاد. كذلك كيفية تعامل المشاهير مع محمد سلام.