هاشتاق “حق إليسا” يتصدر الترند؛ إليك السبب والتفاصيل

هاشتاق “حق إليسا” يتصدر الترند؛ إليك السبب والتفاصيل

هاشتاق حق إليسا يتصدر الترند، على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية. جاء ذلك وسط غضب الفنانة اللبنانية إليسا ومناشدتها القضاء اللبناني للحصول على حقها بإعادة قناتها عبر “يوتيوب”. فما هو سبب تغريدتها؟ وما هي أهم التفاصيل التي تتعلق بقناتها عبر يوتيوب؟. لمعرفة المزيد من المعلومات إليك مقالنا هذا على موقع اتصالاتنا لنتعرف وإياكم على تفاصيل هاشتاق “حقْ إليسا” الذي يتصدر الترند، تابعوا معنا.

سبب هاشتاق حق إليسا يتصدر تريند

سبب هاشتاق حقْ إليسا الذي يتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي وسط تفاعل الكثير من جمهورها هو استيلاء إحدى الشركات على قناتها عبر يوتيوب ولم تتمكن من استعادتها. حيث ناشدت الفنانة إليسا القضاء اللبناني بإعادة قناتها لكن لم يقف أحد معها ويساندها.

اقرأ أيضًا: فيلم its ok.. تحميل فيلم اليسا وثائقي

تفاصيل هاشتاق حق إليسا

غرّدت الفنانة اللبنانية إليسا من خلال حسابها الرسمي على منصة “إكس” قائلةً:

“حضرة رئيس مجلس القضاء الأعلى، حضرة مدعي عام التمييز، حضرة رئيس التفتيش القضائي فيكم تخبّروا الشعب اللبناني كيف الواحد بيوصل لحقه بهيدا البلد لما قناتي على “يوتيوب” مستولية عليها شركة من دون أي سند، طالع قرار بحقها بتسليمي ياها من القضاء المدني وما ردّت واليوم ومن بعد تحقيقات لأسابيع أخذ قرار محام عام بتسليمي قناتي وتطبيق القانون وأوقف صاحب الشركة لي رفض حتى تنفيذ إشارة المحامي العام”.

كما تابعت اليسا:

“بسحر ساحر بتتصل غادة عون (القاضي العام) بالمحقق وبتلزمه يترك صاحب الشركة ويقفل المحضر حتى من دون ما تطلع على ملفي”.

كذلك تساءلت إليسا:

“هيدي بأي بلد بتصير؟ وللحديث تتمة”.

هاشتاق حق إليسا يتصدر تريند
هاشتاق حقْ إليسا يتصدر تريند

ردة فعل الجمهور على هاشتاق حق إليسا

تفاعل محبو الفنانة إليسا بعد تغريدتها وانتشار هاشتاق حقْ إليسا الذي يتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان. كما طالبوا القضاء اللبناني بإنصاف إليسا والتفسير لتصرف غادة عون. حيث قال أحد المعلقين:

“أبشع شي بالعالم هو السياسة والأبشع لما السياسة توسخ الفن”.

كما قال آخر:

“كلنا حدك وإذا كان للباطل جولة فللحق ألف جولة وجولة!”.

في حين  هناك آخرون وضعوا الحق على إدارة يوتيوب كتب أحدهم:

“ما بعرف شو دخل قناة يوتيوب بالقضاء اللبناني، بحال عندك قناة ونسرقت بتراجعي اليوتويب، مش القضاء”.

حق إليسا يتصدر تريند
حق إليسا يتصدر تريند

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حيث تعرفنا على تفاصيل هاشتاق “حقْ إليسا” الذي يتصدر الترند. بالإضافة إلى التعرف على تغريدات الفنانة إليسا التي حصدت ملايين التعليقات والتفاعلات من خلال جمهورها المتابع لأخبارها.