من هي نجلاء القحطاني ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي نجلاء القحطاني ويكيبيديا السيرة الذاتية

نجلاء القحطاني، الشخصية الملهمة التي تزين الشاشات الإعلامية بوجهها الجميل، وأسلوبها المميز في الحوار. كذلك الأسئلة التي تسمح للضيوف من مشاركة تفاصيل خاصة عن حياتهم اليومية بشكل مختلف. وهذا ما وجدناه في برمو الإعلامية نجلاء على مواقع التواصل الاجتماعي مع النجم محمد الشهري، ما دفع المشاهدين للتساؤل عن هذه الشخصية المحاورة وعن سيرتها الذاتية وأهم المحطات في حياتها. وانطلاقًا من التألق الذي يستدعي التعريف، خصصنا مقالتنا التالية على منصة اتصالاتنا ، لنشارك كل المعلومات حول الإعلامية نجلاء، فابقوا معنا وتعرفوا عليها عن قرب أكثر.

شاهد أيضًا: كريمان حمزة

من هي نجلاء القحطاني

نجلاء القحطاني إعلامية ومقدمة برنامج كلام نواعم على قناة mbc . كذلك هي محامية تعمل في مجال المحاماة والإعلام جنبًا إلى جنب في الوقت ذاته. حاورت عدد من الوجوه المشهورة مثل النجم محمد الشهري، النجمة مي كساب، الإعلامي أحمد الأحمد، الفنان عيد سعد ، الشاعر مرزوق الروقي، والفنان مهيار خضور وغيرهم.

<yoastmark class=

نجلاء القحطاني ومحمد الشهري

استقبلت الإعلامية نجلاء النجم محمد الشهري في برنامج كلام نواعم. حيث سنشاهد تصريحات النجم محمد الذي شارك تفاصيل مميزة من حياته. كما شرح قصة الصداقة التي تجمعه مع الإعلامية نجلاء، كما ذكر عن الأمير والشاعر السعودي بدر عبد المحسن والشبه بينهما واللقاء الذي جمعهما، وغيرها كثير من التفاصيل التي استطاعت أن ترسم الابتسامة على وجوه الجماهير، بعد حوار ممتع وسلس.

نجلاء القحطاني ويكيبيديا

فيما يلي أبرز المعلومات حول الإعلامية نجلاء، كما يلي:

  • الاسم: نجلاء القَحطاني.
  • الجنسية: سعودية
  • الميلاد: أهل الجنوب.
  • المهنة: إعلامية، ومحامية.
  • البرامج: كلام نواعم، برنامج حياك يا عيد.
  • الديانة: الإسلام.
  • المؤهل العلمي: دراسات عليا في القانون الخاص.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • الابناء: عبد الله الهلالي.

نجلاء القحطاني السيرة الذاتية

شرحت الإعلامية نجلاء عن سيرتها الذاتية بأنها حاربت، لأن تصبح محامية تدافع عن حقوق الناس. كي تعطي كل صاحب حق حقه. وقد دخلت عالم الإعلام، بعد أن عرض عليها تقديم برنامج كلام نواعم، وقد ذكرت أنها كانت خطوة مخيفة قليلًا في البداية. لكن الأمر يستحق للعمل على إيصال المعلومات بوضوح للجمهور. كما وقد عزمت في وقت سابق على تقديم أوراقها للترشح لرئاسة نادي النصر السعودي المشهور.

زوج نجلاء القحطاني

إن زوج الإعلامية نجلاء من عائلة الهلالي، لكن لم يتم الكشف عن هويته حتى الآن. وقد عرفت عائلة الإعلامية نجلاء بعد إجابتها عن سؤال الإعلامي مصطفى الأغا في صدى الملاعب حيث قالت أنا أم لطفل يبلغ عمره 11 عام يدعى عبد الله الهلالي.

عمر نجلاء القحطاني

في الحقيقة إن عمر الإعلامية نجلاء غير معروف، حيث لم تشارك الإعلامية أي تفصيل يتعلق بالعمر، أو المواليد ويرجح أن يكون عمرها 38 عام، تبعًا لتقديرات المتابعين.

 

إلى هنا نصل وإياكم إلى ختام مقالتنا التي تناولت الحديث عن الإعلامية والمحامية نجلاء القَحطاني، التي تركت أثرًا طيبًا في قلوب المشاهدين، بكلامها الموزون وأسلوبها الراقي، آملين أن نكون استوفينا كل المعلومات المهمة حول هذه الشخصية المحببة.