موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في الدوري الأفريقي 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في الدوري الأفريقي 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني واحد من أكثر المواعيد انتظارًا في عالم كرة القدم الأفريقية. إذ تفتتح بطولة السوبر ليج الأفريقية دورها ربع النهائي بمباراة فريق الأهلي مقابل نظيره سيمبا التنزاني. كما ومع ما يقدمه تاريخ المواجهات السابقة بين هذين الفريقين، يزداد الحماس والتشويق لمشاهدة مباراة ترضي عشاق كرة القدم من مختلف أنحاء العالم. لذلك سيسرنا في مقالنا هذا عبر منصة اتصالاتنا توضيح موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني وكافة القنوات الناقلة لهذه المباراة بالتفصيل.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

يصادف موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في الدوري الأفريقي الساعة السادسة مساءً من يوم الجمعة الموافق لتاريخ 20 من شهر تشرين الأول. كما ويلتقي فريقي الأهلي وسيمبا التنزاني في الملعب الوطني مكابا في مدينة دار السلام للخوض في مباراة دور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي. وبعدها سيلعب الفريقين مباراة العودة يوم الثلاثاء الموافق لتاريخ 24 من شهر تشرين الأول ضمن العاصمة المصرية القاهرة في التوقيت نفسه.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مباراة الرائد والخليج.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

كما وقد ربحت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية حقوق بث تفاصيل مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في الدور الأفريقي بشكل مباشر في موعد المباراة المقرر. نتيجة لذلك تتضمن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني بشكل مباشر القنوات التالية:

  • قناة أبو ظبي 1 المتاحة على قمر النايل سات بتردد 12467 بمعدل استقطاب أفقي H ومعدل ترميز 27500.
  • قناة أبو ظبي 2 المتاحة على قمر النايل سات بتردد 12230 بمعدل استقطاب أفقي H ومعدل ترميز 27500.
  • وقناة أبو ظبي الرياضية 3 المتاحة على قمر النايل سات بتردد 12523 بمعدل استقطاب أفقي H ومعدل ترميز 27500.
  • قناة أبو ظبي الرياضية 4 المتاحة على قمر النايل سات بتردد 11804 بمعدل استقطاب أفقي H ومعدل ترميز 27500.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مباراة الهلال والاخدود.

مواجهات الأهلي وسيمبا التنزاني

ويروي تاريخ الدوري الأفريقي حدوث أربع مواجهات سابقة جمعت فريقي الأهلي وسيمبا التنزاني في مباريات قوية. كما ويجدر بالذكر، نجاح فريق الأهلي في تحقيق الفوز في مباراتين منها مقابل انتصار فريق سيمبا التنزاني في مباراتين فقط. كذلك الأمر وقد نجح الأهلي في تحقيق 6 أهداف في المواجهات السابقة مقابل هدفين سجلهما فريق سيمبا التنزاني.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد.

مواجهات الأهلي وسيمبا التنزاني
مواجهات الأهلي وسيمبا التنزاني

الأسئلة الشائعة

كم عدد الفرق المشاركة في بطولة السوبر ليج الأفريقي؟

يصل عدد الفرق المشاركة في بطولة الدوري الأفريقي السوبر ليج إلى 8 فرق من أندية الكبار في القارة الأفريقية.

 

وإلى هنا نصل إلى ختام مقالنا حول موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، نأمل أن نكون قد وفقنا في إلقاء الضوء على كافة تفاصيل هذه المباراة المنتظرة لافتتاح بطولة الدوري الأفريقي بقوة وحماس. كما وقد حرصنا على توضيح المواجهات السابقة التي جمعت الفريقين معًا، والطريق الذي سينتظر الفائز في هذه المباراة.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا