موعد حفلة عبد المجيد عبد الله في الكويت 2024

موعد حفلة عبد المجيد عبد الله في الكويت 2024

موعد حفلة عبد المجيد عبد الله التوقيت الذي لن يفوته عشاق هذا الفنان من مختلف أنحاء دولة الكويت. حيث أعلنت منصة أرينا الكويت عن إحياء الفنان عبد المجيد عبد الله لحفلة موسيقية على مدرجات مسارحها في وقت قريب للغاية. كما وأوضحت أيضًا طرق ومواقع حجز تذاكر الحضور لهذا الحفل الموسيقي المميز. لذلك سيسرنا في مقالنا هذا عبر منصة اتصالاتنا توضيح توقيت الحفل جنبًا إلى جنب مع مختلف التفاصيل المقدمة حول الحفل وموعد وموقع حجز التذاكر لحضوره بالإضافة إلى الأسعار المتوقعة للتذاكر.

من هنـــــــا: رابط حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله في الكويت.

موعد حفلة عبد المجيد عبد الله

يوافق موعد حفلة عبد المجيد عبد الله يوم الخميس 9 التاسع من شهر أيار/ مايو لعام 2024 ميلادي. حيث أعلن موقع The Arena Kuwait عن موعد الحفلة وموقعها ضمن مسرح الأرينا كويت من خلال صفحته الرسمية عبر منصة انستغرام. كما وقد جذب الإعلان الكثير من الاهتمام والتشوق لحضور حفلة الفنان عبد المجيد عبد الله على أحد أشهر وأضخم المسارح الكويتية.

حفلة عبد المجيد عبد الله في الكويت

كذلك الأمر وينتظر الكثير من معجبي الفنان عبد المجيد عبد الله حفلته المقررة بتاريخ 9/5/2024 في الكويت. حيث شهد حفله الأخير المقدم في أجواء حفلات عيد الفطر في دبي الكثير من الإعجاب. وبالأخص مع إعلانه الحصري وللمرة الأولى عن ألبومه الجديد. كما وأوضحت إدارة روتانا الفنية تأكيد تحضيرها لحفل ثانٍ يقدمه الفنان عبد المجيد يوم الجمعة 10 العاشر من شهر أيار/ مايو لعام 2024 ميلادي، بالإضافة إلى حفل ثالث لم يحدد موعد بعد. الأمر الذي سيجعل هذا العام الثالث على التوالي لتقديم الفنان عبد المجيد عبد الله ثلاث حفلات موسيقية في الكويت.

اقرأ أيضًا: حجز تذاكر حفلة ميامي وعايض.

موعد حجز تذاكر حفلة عبد المجيد في الكويت

كما وأوضح موقع The Arena Kuwait موعد فتح باب حجز تذاكر حفلة عبد المجيد عبد الله في الكويت الموافق ليوم الأربعاء 24 نيسان/ أبريل 2024 ميلادي. حيث أعلن الموقع عبر صفحته من خلال منصة انستغرام عن إتاحة تذاكر الحفل للحجز في تمام الساعة السادسة مساءً. كذلك الأمر وحصرت إدارة الحفل الموسيقي طريقة حجز التذاكر بالطريقة الإلكترونية فقط.

من هنـــــــا: موعد حفل كاظم الساهر في مهرجان قرطاج الدولي

مواقع حجز تذاكر حفلة عبد المجيد عبد الله

كذلك الأمر ويتفرد موقع أرينا الكويت بأحقيته في امتلاك وبيع تذاكر حفل الفنان عبد المجيد عبد الله. حيث أعلنت إدارة الموقع عبر حسابه من خلال منصة اكس تحضيرها لإتاحة حجز تذاكر الحفل إلكترونيًا عبر موقعها الخاص فقط. كما وتابعت بتأكيدها على محدودية أعداد التذاكر. لكن في حال نفاذ التذاكر، فلا يزال باب الشراء مفتوحًا عبر منصات Golden Ticket أو غرينتا هب المتخصصان بإعادة بيع التذاكر المشتراة.

مواقع حجز تذاكر حفلة عبد المجيد عبد الله
مواقع حجز تذاكر حفلة عبد المجيد عبد الله

أسعار تذاكر حفلة عبد المجيد عبد الله

كما ولم تحدد إدارة الحفل الموسيقي أسعار تذاكر حفلة عبد المجيد عبد الله في الكويت بعد. لكن من المتوقع تراوح أسعار تذاكر الحفل من 30 دينارًا كويتيًا للتذكرة العادية، وصولًا إلى 750 دينارًا كويتيًا لتذكرة VIP المميزة. فيما ومن المؤكد إعلان موقع أرينا الكويت في وقت قريب عن الأسعار التفصيلية للتذاكر بمختلف أنواعها.

وهنا نصل إلى ختام مقالنا حول موعد حفلة عبد المجيد عبد الله في الكويت. نأمل لكم الاستفادة من التفاصيل المقدمة حول الحفل وموعد وموقع حجز التذاكر لحضوره، بالإضافة إلى الأسعار المتوقعة للتذاكر.