مواعيد عرض مسلسل تاج 2024 والقنوات الناقلة⁩

مواعيد عرض مسلسل تاج 2024 والقنوات الناقلة⁩

مواعيد عرض مسلسل تاج والقنوات الناقلة⁩،  كثر البحث عنها في الساعات القليلة الماضية بعد طرح الصورة الإعلانية له وبدء تصويره. حيث سيكون مسلسل تاج لوحة فنية جديدة في مشهد الدراما ظهرت  مع تزايد الاهتمام والشغف للدراما السورية. هذا المسلسل الذي سيجمع بين الحب والتاريخ والتشويق، يثير فضول الجمهور ويجعله يترقب الأحداث بشغف. ومع اقتراب موعد عرضه يبحث المشاهدون عن معلومات حول القنوات الناقلة التي ستنقل هذا العمل الفني الضخم، لذا خصصنا مقالنا هذا على موقع اتصالاتنا لنسلط الضوء على مواعيد عرض مسلسل تاج والقنوات الناقلة⁩، وغيرها من المعلومات الهامة حول هذا العمل الفني المنتظر، فابقوا معنا.

مواعيد عرض مسلسل تاج

إن مواعيد عرض مسلسل تاج سيكون خلال موسم رمضان القادم 2024. حيث سينطلق تصويره الأسبوع القادم في دمشق. وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل “تاج” سيكون أول الأعمال الرمضانية التي بدأت كاميراتها بالتحضير والتصوير. وقد انتشرت بعض الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي التي تؤكد أن العمل سيكون سوري بحت وسيصوّر كاملًا في دمشق وبعض المحافظات السورية الأخرى.

القنوات الناقلة لمسلسل تاج

إن القنوات الناقلة لمسلسل تاج هي شبكة mbc وتطبيق “شاهد”. كما سيتم عرض حلقات المسلسل من خلال المواقع الرسمية الأخرى على الانترنيت فور عرض الحلقة.

اقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل كبرى 

طاقم عمل مسلسل تاج

يتألف طاقم عمل مسلسل تاج مما يلي:

  • مخرج المسلسل: سامر البرقاوي.
  • الكاتب: عمر أبو سعدة.
  • بطولة المسلسل:
    • بسام كوسا.
    • كذلك تيم حسن.
    • فايا يونان.
    • كذلك دوجانا عيسى.
    • نورا رحال.
    • أيضًا فرح الدبيات.
  • الإنتاج: سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان)، كذلك صادق الصباح (صادق أنور صباح).

مواعيد عرض مسلسل تاج والقنوات الناقلة⁩

قصة مسلسل تاج

تدور قصة مسلسل تاج حول أحداث حصلت في دمشق عام 1945. وقد كشفت بعض المصادر  أن العمل احتاج الكثير من الوقت والجهد من ناحية تحضير الأحداث والديكور. كما أنه يتضمن مشاهد تاريخية قديمة في سوريا تعود لفترة أربعينيات وخمسينيات القرن الماضي. وتجدر الإشارة إلى أن التصوير سينطلق وسط تكتّم شديد لتفاصيله.

الإعلان عن مسلسل تاج

نشر تيم حسن عبر حسابه الخاص على انستجرام، الصورة الدعائية لمسلسل “تاج”، الذي سيعرض في رمضان 2024 ميلادي،  وقد علق على الصورة:

“تاج رمضان 2024، يا گريم، تأليف عمر أبو سعدة، إخراج سامر البرقاوي، إنتاج صباح إخوان و MBC”.

والملفت للانتباه أن الصورة الدعائية تتضمن ميدان وسيارات وترام تعود إلى حقبة الأربعينات والخمسينات، بالإضافة أن وسط هذا الميدان وجدت ساعة حمص القديمة. لذا توضح للجمهور المتابع والمحب للفنان تيم حسن أن العمل سيتضمن تفاصيل جديدة، وأن النجم تيم حسن حافظ على تواجده في الدراما التي تدور قصتها في حقبات زمنية ماضية.

وقد علّق المخرج سامر البرقاوي بدوره:

“يحضّر الآن بكل إتقان مجبولاً بالأصالة، ليقدّم لكم وبكل حب رمضان القادم… انتظرونا”.

مواعيد عرض مسلسل تاج والقنوات الناقلة⁩
مواعيد عرض مسلسل تاج والقنوات الناقلة⁩

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حيث تعرفنا على مواعيد عرض مسلسل تاج والقنوات الناقلة⁩، وغيرها من المعلومات الهامة حول هذا العمل الفني المنتظر. حيث يعتبر هذا المسلسل من الأعمال التي تجمع بين الجودة الإنتاجية والأداء الفني المتميز، مما يجعل الكثيرين يتطلعون لمعرفة التفاصيل الخاصة به.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا