مواعيد عرض برنامج اكس فاكتور X Factor 2023 والقنوات الناقلة

مواعيد عرض برنامج اكس فاكتور X Factor 2023 والقنوات الناقلة

عرض برنامج اكس فاكتور من أشهر عروض المواهب الغنائية التنافسية التي لا بد من السماع عنها في العالم العربي. إذ يعد برنامج اكس فاكتور X Factor من أشهر برامج المواهب الغنائية والموسيقية التي استطاعت كسب إعجاب المشاهدين العرب للعديد من السنوات. والآن، وبعد عودته من جديد، لا يزال هذا العرض من أكثر البرامج المترقبة للمشاهدة، لذلك سيسرنا في مقالنا هذا عبر منصة اتصالاتنا توضيح مواعيد عرض برنامج اكس فاكتور والقنوات الناقلة بالتفصيل.

اضغط هنا 👈: تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك

اضغط هنا 👈: مشاهدة برنامج اكس فاكتور

مواعيد عرض برنامج اكس فاكتور X Factor

إن مواعيد عرض برنامج اكس فاكتور X Factor الساعة الثامنة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة أو ما يقابله في توقيت الإمارات الساعة العاشرة ونصف مساءً. كما ويحدد يوم الاثنين من كل أسبوع كيوم عرض البرنامج بشكله المباشر من استديو التصوير. لكن لم يعلن طاقم إنتاج برنامج اكس فاكتور عن أية معلومات إضافية حول إمكانية استمرار البث الأسبوعي للبرنامج حتى حلقاته الأخيرة

اقرأ أيضًا: مشاهدة فيلم ميرا النوري في الحديقة.

القنوات الناقلة لبرنامج اكس فاكتور

تعد قناة دبي الجديدة القناة الوحيدة الناقلة لبرنامج اكس فاكتور X Factor عبر شاشتها. كما وتشرف قناة دبي على البث المباشر للحلقات ضمن مواعيد عرض برنامج اكس فاكتور X Factor المحددة منذ بداية شهر تشرين الأول. فيما ويمكن استقبال قناة دبي الجديدة من خلال ضبط الإعدادات على الشكل التالي:

  • تردد قناة دبي الجديدة: 11785
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • معامل تصويب الخطأ: 3/4.
  • جودة المشاهدة عبر قناة دبي الجديدة: SD.
القنوات الناقلة لبرنامج اكس فاكتور X Factor
القنوات الناقلة لبرنامج اكس فاكتور X Factor

اقرأ أيضًا: مشاهدة فيلم The Exorcist 2023.

برنامج اكس فاكتور

يعد برنامج اكس فاكتور أحد أشهر البرامج العربية التي تستضيف المواهب الغنائية والموسيقية في أجواء تحكيمية وتنافسية. إذ يحرص برنامج X Factor على استضافة المشتركين العرب ممن لديهم مواهب غنائية وموسيقية عذبة، ثم إشراكهم في منافسات تخضع لآراء الجمهور ولجنة التحكيم المشرفة. كما ويلقى هذا البرنامج الكثير من الإعجاب في العالم العربي لما فيه من مواهب شابة ونادرة. وعلى الرغم من توقفه عن العرض لحوالي سبعة أعوام، إلا أنه عاد من جديد في عام 2023 ميلادي واستطاع سرقة الأضواء مجددًا بمنافساته والمواهب الجذابة التي يستضيفها.

لجنة حكم برنامج اكس فاكتور X Factor

تشمل لجنة التحكيم المشرفة على برنامج اكس فاكتور ثلاثة مطربين من نخبة الفنانين العرب، وهم:

  • الفنان عبد الله الرويشد والذي شارك مسبقًا في تحكيم الكثير من الأصوات الغنائية العربية.
  • الفنان راغب علامة والذي كان أحد أعضاء لجنة تحكيم برنامج اكس فاكتور في مواسمه السابقة.
  • الفنانة أنغام والتي تشارك كأحد أعضاء لجنة التحكيم في البرنامج للمرة الأولى.

اقرأ أيضًا: فيلم ميرا النوري في المطبخ 

الأسئلة الشائعة

متى انطلق الموسم الأول من برنامج اكس فاكتور؟

انطلق الموسم الأول من برنامج اكس فاكتور عام 2006 ميلادي، لكنه توقف عام 2016 قبل أن يعاود الظهور بنسخة جديدة عام 2023 ميلادي.

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا حول عرض برنامج اكس فاكتور، نأمل لكم الاستفادة من المحتوى المقدم حول مواعيد بث برنامج اكس فاكتور والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى التفاصيل الهامة حول لجنة التحكيم. كما ويمكن زيارة الصفحات الإلكترونية الرسمية للبرنامج عبر مواقع التواصل الاجتماعي للتعرف أكثر على تفاصيل العرض وطرق المشاركة والمشاهدة.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا