مواعيد الألعاب النارية في اليوم الوطني الاماراتي في ابوظبي 2023

مواعيد الألعاب النارية في اليوم الوطني الاماراتي في ابوظبي 2023

مواعيد الألعاب النارية في اليوم الوطني الاماراتي في ابوظبي، والتي تعتبر من أبرز فعاليات اليوم الوطني الإماراتي التي بترقبها الكبار والصغار. حيث يترقب الجميع لحظة إطلاق الألعاب النارية التي ستزين سماء أبو ظبي بألوان العلم الإمارتي والعديد من النقشات المضيئة المميزة. لذلك إن كنت ترغب في معرفة أماكن إطلاق الألعاب النارية في اليوم الوطني الاماراتي في ابوظبي. تابع قراء هذا المقال من منصة اتصالاتنا، لنرفق لكم من خلال أبرز التفاصيل حول احتفاليات اليوم الوطني الإماراتي 52.

اقرأ أيضًا: مواعيد الالعاب النارية في اليوم الوطني الاماراتي في دبي.

مواعيد الألعاب النارية في اليوم الوطني الاماراتي في ابوظبي 2023

إنّ مواعيد الألعاب النارية في اليوم الوطني الاماراتي في ابوظبي تم تحديدها في تمام الساعة الثامنة مساءً من يوم السبت القادم وحتى يوم الأثنين. حيث ستستمر عروض الألعاب النارية لمدة ثلاثة أيام متواصلة. فمن المتوقع أن تقدم إمارة أبوظبي مجموعة من العروض الصوتية المميزة إلى جانب عروض الألعاب النارية كما جرت العادة في كل عيد اتحاد. حيث تتميز إمارة أبو ظبي عن سواها بالاحتفاليات المميزة التي تنظمها. كذلك العروض القوية التي تقدمها المتاجر والشركات والماركات العالمية.

مواعيد الألعاب النارية في اليوم الوطني الاماراتي في ابوظبي

اقرأ أيضًا: مواعيد الالعاب النارية في اليوم الوطني الاماراتي في الشارقة.

اماكن مشاهدة الألعاب النارية في اليوم الوطني الاماراتي في ابوظبي 2023

إليكم أماكن مشاهدة عروض الألعاب النارية في اليوم الوطني الاماراتي 52 في ابوظبي كما يلي:

  • كورنيش أبو ظبي: سيضاء كورنيش ابو ظبي بألوان العلم الإماراتي.
  • مدينة العين: ستشاهد في سماء مدينة العين في أبو ظبي عروضًا مميزة من الألعاب النارية.
  • منطقة الظفرة: سيتم إطلاق العديد من الألعاب النارية برفقة العروض المسرحية لتزيد من روعة الاحتفالية.
  • جزيرة أبوظبي: سيتمكن جميع المقيمين في جزيرة أبو ظبي من الاستمتاع باللوحة الفنية المضيئة من الألعاب النارية التي ستزين سماء إمارة أبو ظبي.
  • جزيرة ياس: شاهد عروض الألعاب النارية بمناسبة عيد الاتحاد 52 لدول الإمارات العربية في تمام الساعة 20:00 بتوقيت الإمارات من جزيرة ياس.

اضغط هنا 👈: اسعار البنزين في الامارات لشهر ديسمبر

مواعيد الألعاب النارية في اليوم الوطني الاماراتي في ابوظبي
مواعيد الألعاب النارية في اليوم الوطني الاماراتي في ابوظبي

متى اليوم الوطني الاماراتي 52

يصادف اليوم الوطني الإماراتي 52 غدًا السبت الموافق لتاريخ 2 ديسمبر / كانون الأول لعام 2023 م. حيث ستستمر إجازة اليوم الوطني الإماراتي لمدة 3 أيام (السبت والأحد والأثنين). فمن المتوقع أن تشهد إمارة أبوظبي ودبي والعين والشارقة .. مجموعة متنوعة من الاحتفاليات والعروض الغنائية. بالإضافة إلى ذلك، سنشهد مجموعة من العروض المسرحية والحسومات والألعاب النارية وغيرها الكثير من مظاهر الاحتفال.

من هنا: تحميل شعار اليوم الوطني الاماراتي 52.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول مواعيد الألعاب النارية في اليوم الوطني الاماراتي في ابوظبي 2023. الذي تضمن أيضًا اماكن الألعاب النارية في اليوم الوطني الاماراتي في ابوظبي. حيث ذكرنا لكم مدة عطلة اليوم الوطني الإماراتي 52 والذي يطلق عليه أيضًا عيد الاتحاد. الذي يتم الاحتفال به سنويًا منذ عام 1971 م. حيث يعتبر من أبرز المناسبات الوطنية التي يحتفل بها الإماراتيين والمقيمين في الإمارات على حد سواء بكل فخر واعتزاز.