منتجات فاسدة باسم “الدكتور فود”.. إليك تفاصيل كاملة

منتجات فاسدة باسم “الدكتور فود”.. إليك تفاصيل كاملة

منتجات فاسدة باسم الدكتور فود، هذا الخبر الذي تم تداوله بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والمحطات التلفزيونية أيضًا. حيث يعتبر الدكتور فود مع زوجته من صانعي المحتوى المؤثرين والمثيرين للجدل في كل تصرف يقومون به. ولا سيما آخر تصرف كان فيما يخص تصوير ولادة شروق التي عرضت ببث مباشر أمام أعين ملايين الأفراد. ولهذا السبب سوف نتعرف وياكم من خلال مقالنا وعبر منصة اتصالاتنا إلى حقيقة خبر وجود منتجات فاسدة باسم DR food، مع ذكر حقيقة هذا الخبر المتداول، تابعوا معنا.

اضغط هنا 👈: رابط فيديو رابعة الزيات تهاجم الدكتور فود

منتجات فاسدة باسم الدكتور فود

تم انتشار خبر وجود منتجات فاسدة باسم الدكتور فود في الأسواق اللبنانية. حيث تم تداول فيديو من قبل أشخاص مجهولين يقومون بفتح قطع البسكويت المصنعة من قبل دكتور فود، وتظهر عليها آثار العفن. ومن جهته بين الدكتور فود عدم صحة هذا الكلام مبينًا وجود أفراد قاموا بوضع هذه المنتجات من باب القصد لتخريب سمعته وشهرته التي صنعها بنفسه.

اضغط هنا 👈: هل منتجات الدكتور فود فاسدة

منتجات فاسدة باسم "الدكتور فود".. إليك تفاصيل كاملة

حقيقة خبر منتجات دكتور فود فاسدة

في الحقيقة إنّ خبر وجود منتجات فاسدة باسم الدكتور فود غير معروف حتى الآن. حيث لا تزال الأنباء متضاربة حول هذا الخبر، من جهة يوجد فيديو يوضح وجود فساد هذه المنتجات التي تحمل اسم الدكتور فود ووجود الماركة والامضاء الخاصين به، ومن جهة أخرى ظهر الدكتور فود في فيديو خاص يوضح به عدم صحة هذه الشائعات والهدف منها ضرب سمعته فقط.

برنامج فوق 18 يكشف حقيقة المنتجات الفاسدة باسم الدكتور فود

كما أوضح فريق العمل في برنامج فوق 18 الذي يتم تقديمه من قبل الإعلامية رابعة الزيات من خلال قناة الجديد فيديوهات وتسجيلات صوت تخص موضوع الدكتور فود ضمن التفاصيل التالية:

  • في البداية تم التحدث عن وجود منتجَات فاسدة وعليها آثار العفن، ومن خلال فيديوهات تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي تعود بحسب ناشري الفيديو إلى الشخصية الجدلية المعروفة على السوشيال ميديا باسم الدكتور فود.
  • كما وفي المقابل جورج ديب المعروف بدكتور فود ظهر في فيديو، وبرر الذي حدث بأن هذه المنتجات مدسوسة وهدفها استغلال اسمه.
  • كذلك ومن أجل معرفة الحقيقة من مصدرها قام فريق فوق 18 بالتواصل مع دكتور فود، لكي يشرح للناس شخصيًّا سبب وجود منتجات فاسدة باسمه متوفرة السوق. ولكن مكتبه قام بالرد بأن جورج لا يظهر على الشاشة من دون قبض مبلغ يصل إلى 15 ألف دولار، وذلك من خلال إرسال تسجيل صوتي.
  • وبدوها تمنت الإعلامية رابعة الزيات وفريق فوق 18 للدكتور فود أن: “تكون القصة فعلًا مفبركة”. “وأن تكون منتجاته نظيفة مثل الليرة”. وأن يبقى اسمه “طالع طلعتو بسما التريند”. “على أمل أن الأمن الغذائي يبقى بسلم أولويات كل المؤثرين، والمصنعين حتى ببساطة ما تطلع القصة براس الناس أو بمعدتا”.

اضغط هنا 👈: حساب شروق انستقرام

فيديو تصريح الدكتور فود حول خبر المنتجات الفاسدة

يمكن مشاهدة فيديو تصريح الدكتور فود حول خبر المنتجات الفاسدة عبر الرابط التالي:

ومع هذا الحد نكون قد اختتمنا مقالنا الذي كان بعنوان منتجات فاسدة باسم Dr food. حيث وضحنا حقيقة هذا الخبر المتداول. مع وضع فيديوهات توضح حقيقة هذا الأمر، سواء كان ذلك حول ردة فعل الدكتور فود على هذا الخبر، أو المقابلة التي أجرتها الإعلامية رابعة الزيات على برنامج فوق 18.