مقاطعة تيك توك 2023: سبب مقاطعة السعوديين بثوث تيك توك (معلومات كاملة)

مقاطعة تيك توك 2023: سبب مقاطعة السعوديين بثوث تيك توك (معلومات كاملة)

مقاطعة تيك توك، عنوان بارز تصدر محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي. لا سيما بعد الحملة الشرسة التي شنّها السعوديون من أجل مقاطعة بثوث تيك توك. حيث أصبح هاشتاغ مقاطعة Tik Tok هو الأكثر انتشارًا خلال ساعات قليلة. الأمر الذي أثار تساؤل مستخدمي تطبيق تيك توك الصيني الشهير. لذلك وعبر منصة اتصالاتنا، سنجيبكم على جميع استفساراتكم حول سبب مقَاطعة السعوديين بثوث تيك توك. مرورًا بتسليط الضوء على حقيقة هاشتاق مقاطعة TikTok وسبب انتشاره.

اقرأ أيضًا: سعر الأسد في تيك توك TikTok.

مقاطعة تيك توك 2023

مقاطعة تيك توك التطبيق الصيني في السعودية، هو حدث حقيقي ناجم عن حملة شنّها بعض المشاهير السعوديين من أجل مقاطعة بثوث تيك توك. حيث انتشر هاشتاغ الحملة كالنار في الهشيم خلال الساعات القليلة الماضية. ليعبر من خلاله مستخدمو تطبيق التيك توك في السعودية عن غضبهم جراء تصرفات إداراة التيك توك وسياستها المتبعة ضد السعوديين.

اقرأ أيضًا: افضل تطبيقات اللايف في العالم للتعارف.

مقاطعة تيك توك 2023: سبب مقاطعة السعوديين بثوث تيك توك (معلومات كاملة)

سبب مقاطعة بثوث تيك توك

إن السبب المباشر وراء مقاطعة بثوث تيك توك هو بسبب حذف إدارة التيك توك لحسابات السعوديين دون سابق إنذار وبلا سبب واضح. كذلك بسبب حذف التيك توك لمنشورات تتضمن علم السعودية. حيث اعتبرها السعوديين عنصرية واضحة ضدهم وإهانة كبيرة لهم. لا سيما بعد تمادي إدارة التيك توك وسماحها بنشر فيديو تسيء من خلاله للسعودية خلال الأشهر السابقة. الامر الذي اعتبره رواد التيك توك حربًا إعلامية ممنهجة ضد السعودية من قبل تطبيق التيك توك ومالكيه.

من هنا:  استرجاع حساب التيك توك

تطبيق بديل عن التيك توك في السعودية

بدأ الكثير من السعوديين في إلغاء تثبيت تطبيق التيك توك واستبداله بتطبيق جاكو لايف. حيث يعمل تطبيق جاكو لايف بطريقة مشابهة لتطبيق البثوث الصيني. كما يدعم إمكانية الربح من اللايف ومقاطع الفيديو. حيث اعتبر السعوديون أن تطبيق جاكو لايف بديل ممتاز عن تيك توك ويمتلك ميزات كثيرة ولا يدعم التطرف والعنصرية تجاه السعودية حكومة وشعبًا.

من هنا: تحميل برنامج كاسر بروكسي للموبايل.

حملة مقاطعة التيك توك في السعودية

بدأت حملة مقاطعة بثوث تطبيق التيك توك في السعودية تحت شعار: مقاطعة التطبيق مطلب سعودي، كلش إلا شعب طويق. حيث نشط العديد من المغردين على تطبيق إكس وأطلقوا هاشتاغ المقاطعة ودعموها بتغريدات تؤكد على ثباتهم. حيث لن يتراجعوا أبدًا عن إلغاء تثبيت التطبيق وسيستبدلونه بتطبيق آخر.

اقرأ أيضًا: عمل رقم امريكي للواتس اب.

هل التيك توك يحذف حسابات السعوديين

نعم، لقد شارك العديد من السعوديين فقدانهم لحساباتهم بسبب حظرها وإزالتها من قبل إدارة تطبيق التيك توك الصيني. حيث لم يصدر أية تصريح رسمي يبين السبب وراء حذف حسابات السعوديين. الأمر الذي أثار غضب مستخدمو التطبيق في المملكة. الذين دعوا إلى إلغاء تثبيت التطبيق وحذفه نهائيًا من الموبايلات وعدم العودة إلى استخدامه.

اقرأ أيضًا: سعر الصقر في التيك توك TikTok 2024 بالريال السعودي

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول مقاطعة السعوديين بثوث تيك توك (معلومات كاملة). الذي أرفقنا لكم من خلاله أبرز التفاصيل حول الحملة التي شنها المشاهير في السعودية لحذف تطبيق التيك الصيني. بالإضافة إلى ذلك ذكرنا لكم الأسباب الحقيقة التي أدت إلى شن هذه الحملة وخسارة التطبيق لغالبية مستخدميه في السعودية. كذلك لم ننس أن نذكر لكم أشهر التطبيقات البديلة عن تطبيق التيك توك والمشابهة له في آلية العمل والربح.