من هنا.. رابط مقابلة زيدان مع ميسي مترجمة 2023 بدقة عالية

من هنا.. رابط مقابلة زيدان مع ميسي مترجمة 2023 بدقة عالية

مقابلة زيدان مع ميسي يتحدث عنها الجميع فلطالما كانت كرة القدم ونجومها حاضرًا وماضيًا محط أنظار الجميع. ومن هنا استغلت شركة أديداس -وهي علامة تجارية مختصة بالألبسة الرياضية- هذا الانجذاب، واختارت أبرز نجوم كرة القدم وجمعتهم في مقابلة خاصة حولت من خلالها الأنظار إليها. وقد أشاد البعض بهذا العمل التسويقي المميز، كيف لا؟! وقد استغلت الشركة نجومًا لمعوا في عالم كرة القدم، وهما: زين الدين زيدان وليونيل ميسي، ونتيجة الضجة التي أحدثتها تلك المقابلة، تابعوا معنا في مقالنا التالي عبر موقع خليجي للتعرف على تفاصيل اللقاء مع توفير رابط مُقابلة زيدَان مع مِيسي مترجمة.

اقرأ أيضًا: افضل لاعب في التاريخ

اضغط هنا 👈 فيديو مقابلة زيدان مع ميسي

مقابلة زيدان مع ميسي

نظمت شركة أديداس اليوم الخميس مقابلة زيدان مع ميسي لأهداف دعائية، حيث بدأ كلاهما الحديث عن الاحترام الموجه للرقم (10) الذي حمله زيدان في فرنسا والذي يحمله أيضًا اليوم ميسي في الأرجنتين. كما أظهر كل منهما احترامًا جليًا للآخر مع التطرق إلى العديد من المواضيع المثيرة والهامة، حيث أعرب زيدان عن أسفه نتيجة عدم تمكنه من اللعب مع ميسي سابقًا على أرض الملعب.

وأضاف زيدان في حديثه مع ميسي قائلًا: ” ها نحن مع قليل من السحر والرقم 10، ومن المؤسف أننا لم نتمكن من اللعب معًا وتجربة اللحظة التي سأمرر فيها الكرة لك”.

وبدوره أعرب ميسي عن رغبته في أن يتشارك مع زيدان في إحدى المباريات. حيث قال له: “أنا معجب بك كثيرًا. لم نكن محظوظين بما يكفي للعب معًا، كنا محظوظين بما يكفي لمواجهة بعضنا البعض كمدرب وكلاعب. دائمًا مع الكثير الاحترام والإعجاب بكل ما فعلته وما تفعله”.

تفاصيل لقاء زيدان وميسي

اتفق النجمان على أن الرقم 10 قد ضاع في الوقت الحالي، مع طرق التدريب الحالية واتجاه المدربين لتحويله إلى وجه آخر حيث قال ميسي: “اللاعبون رقم 10 أصبحوا قلائل الآن في عالم كرة القدم. وأوضح أن الرقم هو شيء مهم جدًا وخصوصًا رقم 10 الذي يعتبر رقم مميز جدًا. إذ يذكرنا بمارادونا المثل الأعلى الذي لطالما تمنينا أن نصبح مثله فهو مرجعنا ومثلنا الأعلى. ليرد عليه زيدان: “الحمد لله أنك مازلت تلعب والرقم 10 مازال موجودًا.

اختار زيدان الرقم 5 في ريال مدريد وهو الأقرب إليه على حد قوله. كما أضاف : “فلورنتينو بيريز لم يكن يحب اللاعبين الذين يرتدون الرقم (25) أو (30) أو (35). موضحًا أن هذه ليست كرة قدم، إنما هي كرة القدم الأميركية. فقد كان من الحقبة القديمة التي تفضل الأرقام من 1 إلى 11. وفي ذلك الوقت كان “سانشيز” يحمل الرقم (5) قبل أن يعتزل. وبالنسبة لي فإن رقم (5) قوي جدًا الآن لأنه يحكي قصتي مع ريال مدريد”.

كما تطرق ميسي في حديثه أثناء مُقابلة زيَدان مع ميِسي، عن بابلو أيمار الذي كان من اللاعبين المفضلين لميسي في صغره. وقال: “أحببت كيف يلعب أيمار لقد تألق كثيراً في ريفر وقد كنت معجبًا به كثيرًا كلاعب”. ليرد عليه زيدان : “بالنسبة لي كان هناك إنزو  فرانشيسكولي في مرسيليا. حينها كان عمري 13 عامًا، وحين رأيته قلت إنني أريد أن أصبح مثله، كان ساحرًا وأنيقًا، وأحببت كيف كان يتعامل مع الكرة”.

من هنا.. رابط مقابلة زيدان مع ميسي مترجمة 2023 بدقة عالية

مشاهدة مقابلة زيدان مع ميسي

يمكن مشاهدة مقابلة زيدان مع ميسي من خلال الرابط التالي:

حيث يتضمن الرابط فيديو المُقابلة بين زيدان وميسي كاملة ومترجمة إلى اللغة العربية.

رابط مقابلة زيدان مع ميسي مترجمة

إن رابط مقابلة زيدان مع ميسي مترجمة هو التالي:

حيث يمكن مشاهدة وتحميل المقابلة من خلال الرابط المذكور.

من هنا.. رابط مقابلة زيدان مع ميسي مترجمة 2023 بدقة عالية

اقرأ أيضًا: منع زيدان من تدريب اوليمبيك مارسيليا

في الختام، كان هذا كل ما يتعلق بـ مقَابلة زيدَان مع مِيسي مترجمة 2023، ذاكرين لكم تفاصيل الحديث الذي دار بين زِيدان وِميسي، مع تأمين روابط مشاهدة المقَابلة مترجمة وبدقة عالية.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا