من هو معلق مباراة الأهلي والفيحاء في دوري روشن السعودي 2024 على القنوات الناقلة

من هو معلق مباراة الأهلي والفيحاء في دوري روشن السعودي 2024 على القنوات الناقلة

معلق مباراة الأهلي والفيحاء أحد أبرز تفاصيل هذه المواجهة التي سيود متابعو دوري روشن السعودي بالتأكيد التعرف عليه. حيث يشهد دوري روشن السعودي مواجهة فريق الأهلي ضد فريق الفيحاء ضمن مباريات الجولة 34 من الدوري. كما ويستعد متابعو الدوري لمباراة بأجواء مشتعلة ونتيجة قد تخرج عن الكثير من التوقعات. لذلك سيسرنا في مقالنا هذا عبر منصة اتصالاتنا تقديم كافة تفاصيل مواجهة الأهلي والفيحاء في دوري روشن السعودي من مسؤولي التعليق والعرض إلى القنوات الناقلة وترتيب الفرق.

معلق مباراة الأهلي والفيحاء في دوري روشن السعودي

يتولى كل من فارس عوض ومدحت شلبي دور معلق مباراة الأهلي والفيحاء في دوري روشن السعودي. حيث أوضحت قنوات عرض المباراة توزيع مهام التعليق على هذه المواجهة من مباريات الدوري السعودي تبعًا للقنوات الناقلة على النحو التالي:

قناة مشاهدة مباراة الأهلي والفيحاء في دوري روشن السعودي معلق مباراة الأهلي والفيحاء في دوري روشن السعودي
SSC SPORT 2 HD المعلق فارس عوش
SSC SPORT 2 HD المعلق مدحت شلبي
Shahid VIP المعلق فارس عوض

مشاهدة مباراة الأهلي والفيحاء في دوري روشن السعودي

كذلك الأمر ويمكن مشاهدة مباراة الأهلي والفيحاء في دوري روشن السعودي عبر شاشة التلفاز عبر قنوات SSC SPORT السعودية. حيث ستشرف هذه القنوات على نقل المباريات مع كافة تفاصيلها وآراء ناقدين رياضيين في الاستراحة بين الشوطين. كما وستتيح منصة شاهد فرصة متابعة المباراة أون لاين من خلال هاتفك المحمول حيثما كنت في المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة الأهلي والفيحاء في دوري روشن السعودي
مشاهدة مباراة الأهلي والفيحاء في دوري روشن السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والفيحاء في دوري روشن السعودي

كما وتشمل القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والفيحاء في دوري روشن السعودي قناة SSC SPORT 2 HD السعودية. حيث أولت إدارة الدوري السعودي قنوات SSC SPORT أحقية نقل وعرض كافة مبارياتها. كذلك الأمر ويمكن مشاهدة قناة SSC SPORT 2 HD على التردد التالي:

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والفيحاء في دوري روشن السعودي قناة SSC SPORT 2 HD السعودية على القمر نايل سات قناة SSC SPORT 2 HD السعودية على القمر عرب سات
تردد قناة SSC SPORT 2 HD السعودية: 12523 12418
جهة استقطاب قناة SSC SPORT 2 HD السعودية: أفقي أفقي
معدل ترميز قناة SSC SPORT 2 HD السعودية: 27500 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6 5/6

اقرأ أيضًا: معلق مباراة الوحدة والهلال.

موعد مباراة الأهلي والفيحاء في دوري روشن السعودي

كذلك الأمر ويوافق موعد مباراة الأهلي والفيحاء في دوري روشن السعودي يوم الاثنين 27 مايو لعام 2024 ميلادي. حيث تبدأ هذه المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر. كما ويشهد ملعب الأمير عبد الله الفيصل في العاصمة السعودية الرياض هذه المباراة من مباريات الجولة 34 من دوري روشن السعودي.

مواجهة الأهلي ضد الفيحاء في دوري روشن السعودي

كما وتعد مواجهة الأهلي ضد الفيحاء في دوري روشن السعودي أحد أبرز المواجهات التي ينتظرها متابعو الدوري. إذ إنه من المتوقع إشعال الأجواء بين الفريقين سعيًا لاستكمال مسيرة اللعب في باقي مباريات الدوري. كذلك الأمر وتشمل تفاصيل مواجهة الأهلي ضد الفيحاء البيانات التالية:

بيانات لقاء الأهلي والفيحاء في دوري روشن السعودي فريق الأهلي فريق الفيحاء
الترتيب الثالث الثامن
عدد المباريات التي لعبها الفريق 33 33
عدد الأهداف التي سجلها الفريق 66:35 44:51
فرق الأهداف 31 -7
نقاط الفريق 62 44

 

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا حول معلق مباراة الأهلي والفيحاء، نأمل لكم الاستفادة من التفاصيل المقدمة حول هذه المواجهة من مباريات الجولة 34 من دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة لها.