رابط مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 26 مجانا “لاروزا + برستيج

رابط مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 26 مجانا “لاروزا + برستيج

مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 26 مجانا، التي ينتظرها محبو هذا المسلسل الشيق والذي يعتبر من أهم المسلسلات الرمضانية لهذا العام. ولا سيما بعد انتهاء الحلقة السابقة بوقوف المداح أمام الجدارية الغامضة وانتظاره النمرود وهو الجن المخبأ وراء هذه الجدارية لمواجهته. حيث أصبح لديه بوابة جديدة مفتوحة، بالإضافة إلى بوابة «مليكة»، ويعد صابر المداح هو المختار للقضاء على الجن وأبوابه السبعة. من المتوقع أن تأخذنا الحلقات الاخيرة من هذا المسلسل المميز في رحلة مليئة بالأحداث والتطورات. لمعرفة أكثر إليك مقالنا هذا على موقع اتصالاتنا، حيث سنستعرض رابط مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 26 مجانا. كما سنتعرف على مواعيد عرض مسلسل المداح 4 الحلقة 26 وغيرها من المعلومات الهامة، فابقوا معنا.

مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 26 برستيج

بإمكانكم مشَاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 26 من خلال منصة برستيج. توفر منصة برستيج الوجهة المثالية لعشاق الدراما العربية، حيث تتيح إمكانية متابعة أحدث المسلسل الدرامي الشيق المداح بجودة عالية وبدون انقطاعات.

شاهد أيضًا: مسلسل المداح 4 الحلقة 25

مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 26
مشَاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 26

رابط مسلسل المداح 4 الحلقة 26 لاروزا

يمكن مشَاهدة مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة 26، من خلال منصة لاروزا. حيث يتيح موقع لاروزا الفرصة لمحبي هذا المسلسل متابعة هذه الحلقة بجودة عالية وبدون عناء. يوفر الموقع واجهة سهلة الاستخدام، كما يتضمن معلومات شاملة عن بما فيها أبطال العمل ولمحة عن قصته بشكل مبسط.

مواعيد عرض مسلسل المداح الجزء الرابع في رمضان 

مواعيد عرض مسلسل المداح الجزء الرابع على قناة MBC في شهر رمضان 2024 هي كما يلي:

  • يعرض المدّاح على قناة mbc مصر في الأوقات التالية:
    • تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة.
    • كذلك في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
    • أيضًا في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت أبوظبي.
  • كما يمكنك مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 26  على قناة mbc مصر 2 في الأوقات التالية:
    • تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة.
    • كذلك في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
    • أيضًا في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت أبوظبي.
مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 26
مشَاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 26

أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 26

تصاعدت وتيرة الأحداث في مسلسل المداح 4 الحلقة 26 بأسلوب مشوق ومثير. حيث تبدأ بمواجهة صابر المداح تحديات صعبة في مواجهة زعيم الجن «سميح الجلاد» الذي يسعى لقتل «زين» على يد زوجته «منال»  كما يحاول إخافة «حسن» بقتل والدته. كذلك يظهر  «الدكتور صبحي» يساعد صابر في فك شفرة اللوحة الجدارية المميتة التي خرج منها «النمرود». فما هي تفاصيل المواجهة بين صابر المداح والنمرود؟ هذا ما سنتعرف عليه في الحلقة القادمة.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حيث تعرفنا على مشَاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 26 مجانا وغيرها من المعلومات الهامة. إذ يعد مسلسل “المداح أسطورة العودة” واحدًا من أبرز الأعمال الدرامية لهذا العام.