بث مباشر.. مشاهدة مباراة الاخدود والفيحاء (مجانا) اليوم في الدوري السعودي 2023

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الاخدود والفيحاء (مجانا) اليوم في الدوري السعودي 2023

مشاهدة مباراة الاخدود والفيحاء، ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين لعام 2023- 2024. حيث سيلتقي الخصمان اليوم في مباراة قوية ضمن أستاد مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية. مما جعل مشجعي الفريقين يبحثان عن كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الاخدود والفيحاء في دوري روشن للمحترفين. الأمر الذي دفعنا إلى كتابة هذا المقال عبر منصة اتصالاتنا لنرفق لكم رابط بث مباشر لمباراة الاخدود والفيحاء مجانًا. مرورًا بتسليط الضوء على القنوات الناقلة لمباراة الأخدود والفيحاء في دوري روشن للمحترفين. بالإضافة إلى ذلك، سنرفق لكم موعد مباراة الأخدود ضد الفيحاء، متضمنة أيضًا أبرز التفاصيل حول كلا الفريقين وترتيبهما في الدوري السعودي.

مشاهدة مباراة الاخدود والفيحاء

يمكن مشاهدة مباراة الاخدود والفيحاء اليوم في الدوري السعودي عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية الناقلة لجميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين، وذلك عبر أحد الترددات التالية:

جميع القنوات الناقلة لمباراة الأخدود والفيحاء القمر الصناعي تردد القناة الناقلة لمباراة الفيحاء والأخدود معدل الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ
ssc sport 1 السعودية عرب سات 12418 27500 أفقي 3/4
ssc sport السعودية نايل سات 12523 27500 عمودي 5/6
القناة الرياضية السعودية الجديدة نايل سات 12380 27500 عمودي 3/4

اقرأ أيضًا: كيف اغير المعلق في شاهد من الريموت.

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الاخدود والفيحاء (مجانا) اليوم في الدوري السعودي 2023

مشاهدة مباراة الاخدود والفيحاء بث مباشر

تستطيع مشاهدة البث المباشر لمباراة الاخدود والفيحاء اليوم في الدوري السعودي عبر منصة شاهد من خلال الرابط التالي: shahid.mbc.net؛ الذي سينقلك إلى صفحة البث المباشر لجميع مباريات اليوم في دوري روشن السعودي للمحترفين. حيث يجب التنويه على ضرورة الاشتراك في الباقة الرياضية الشهرية من شاهد VIP لكي تتمكن من متابعة البث المباشر ومشاهدة ما ترغب من مباريات اليوم.

مشاهدة الأخدود ضد الفيحاء عبر موقع يلا كورة

يمكن الوصول إلى رابط مشاهدة الأخدود ضد الفيحاء عبر موقع يلا كورة من هنا: yalla-kora.tv حيث يجب النقر على الرابط قبل بدء المباراة بنصف ساعة، لتتمكن من مشاهدتها بدقة عالية.

بث مباشر مباراة الاخدود والفيحاء يلا شوت

ستتمكن من مشاهدة بث مباشر لمباراة الأخدود والفيحاء عبر منصة يلا شوت من هنا yallashoott.com وهو رابط بث مباشر مجاني لمباراة الأخدود ضد الفيحاء في الجولة 10 من دوري روشن للمحترفين، والتي ستقام بتاريخ اليوم 20 أكتوبر 2023. حيث كل ما يجب عليك فعله هو انتظار موعد المبارة. ليتم مباشرة تفعيل الرابط وبدء البث المباشر بدقة عالية للمباراة.

من هنا: الاشتراك في شاهد VIP 

بث مباشر مباراة الاخدود والفيحاء كورة لايف

يمكن الوصول إلى رابط بث مباشر لمباراة الأخدود والفيحاء في الدوري السعودي عبر كورة لايف من هنا: kora.live-kooora.com. حيث سيتم تفعيل الرابط السابق بمجرد انطلاق صافرة الحكم لتعلن بداية مباراة الأخدود ضد الفيحاء. لذلك عليكم الحصول على الرابط مسبقًا والدخول إليه قبل أن يشتد الضغط عليه ولا تتمكن متابعة مجريات المباراة فورًا.

بث مباشر مباراة الاخدود والفيحاء يوتيوب

لا يوجد رابط مباشر لمشاهدة مباراة الاخدود والفيحاء في يوتيوب، لكن عوضًا عن ذلك عليك البحث عن القناة الرياضية السعودية أو قناة منصة كورة لايف أو يلا شوت على يوتيوب. ثم انتظار المباراة كي تبدأ لتتمكن من مشاهدة البث المباشر للفيحاء ضد الأخدود ومتابعة مجريات اللعب بدقة عالية ودون تقطيش.

اقرأ أيضًا: كيف ألغي اشتراك شاهد  

بث مباشر مباراة الاخدود والفيحاء تويتر

من أجل مشاهدة مباراة الاخدود والفيحاء على تويتر يجب اتباع ما يلي:

  1. افتح تطبيق تويتر أو تطبيق إكس الآن.
  2. ثم أكتب في خانة البحث بث مباشر الفيحاء ضد الأخدود.
  3. أو أكتب مشاهدة الأخدود والفيحاء 20 أكتوبر 2023.
  4. ستظهر لك العديد من التغريدات التي تعرض المباراة.
  5. اختر إحداها وابدأ بمشاهدة مجريات المباراة والاستمتاع بها عبر تويتر.

بث مباشر مباراة الاخدود والفيحاء تليجرام

سيتم بث مباراة الاخدود والفيحاء في الدوري السعودي الجولة 10 عبر تليجرام من خلال قناة كورتك، والتي يمكن الوصول إليها عبر الرابط التالي: t.me، أو يمكنك البحث في تليجرام عن بث مباشر لمباريات الدوري السعودي اليوم. لتظهر لك العديد من القنوات التي ستمكنك من مشاهدة الأخدود ضد الفيحاء بدقة عالية ومجانًا ومن خلال الهاتف المحمول.

من هنا: القنوات الناقلة لعرض كراون جول 

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الاخدود والفيحاء (مجانا) اليوم في الدوري السعودي 2023

متى مباراة الاخدود والفيحاء اليوم

إن مباراة الأخدود والفيحاء في الدوري السعودي ستبدأ في تمام الساعة 18:00 PM بتوقيت السعودية وذلك اليوم الجمعة 20 أكتوبر 2023 م. حيث ستتمكن من مشاهدة الأخدود ضد الفيحاء عبر القنوات الحصرية الناقلة لها أو بالبث المباشر في توقيت جميع الدول العربية كما يلي:

مباراة الأخدود والفيحاء في جميع الدول العربية موعد مباراة الأخدود والفيحاء بتوقيت جميع الدول العربية
سوريا- مصر- الأردن- اليمن- قطر- العراق- الكويت في تمام الساعة السادسة مساءً
الإمارات العربية المتحدة- سلطنة عمان في تمام الساعة السابعة مساءً
المغرب- الجزائر- تونس عند الساعة الرابعة مساءً

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول مشاهدة مباراة الاخدود والفيحاء الذي تضمن عدة روابط بث مباشر لمباراة الأخدود والفيحاء في دوري روشن للمحترفين من خلال منصات البث أو عبر يوتيوب وتليجرام ومنصة إكس (تويتر سابقًا). بالإضافة إلى ذلك، فقد أرفقنا لكم أبرز التفاصيل حول مباراة الأخدود ضد الفيحاء متضمنة الموعد والقنوات الناقلة ومكان اللعب، وترتيب الفريقين في الدوري السعودي وغيرها الكثير من المعلومات التي قد تهمك.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا