اون لاين.. مشاهدة فيلم بعد الشر كامل بدقة عالية

اون لاين.. مشاهدة فيلم بعد الشر كامل بدقة عالية

مشاهدة فيلم بعد الشر كامل، الذي سيحرك عضلة القلب من كثرة الضحك والفكاهة. حيث تمتزج الكوميديا مع الخيال في فيلم يعرض عاقبة الخداع في الحب والتضليل. وأن لكل فعل عاقبة فالخير بالخير والأذى بالأذى. وبلا أدنى شك فإن الفيلم المصري الجديد الذي استولى على قائمة الأفلام الكوميدية الجديدة، التي كتبها الكاتب محمد عامر، لتملأ ساعة وأربعون دقيقة من الابتسامة التي لن تفارق الوجه. فإذا رغبت بقضائهما فإن مشاهدة فيلم بعد الشر كامل، ما عليك سوى النقر على الروابط والمواقع المذكورة أدناه، إضافة إلى إمكانية التعرف على ملخص قصة الفيلم، فأكمل معنا على منصة اتصالاتنا.

مشاهدة فيلم بعد الشر كامل

يمكن مشاهدة فيلم بعد الشر كامل، عبر روابط المواقع التالية:

  • من خلال رابط موقع كيو فيلم التالي: arby.qfilm.tv.
  • أو؛ عبر رابط موقع دراما صح التالي: dramas7.com.
  • كذلك؛ يمكن متابعة فيلم بعد الشر عبر رابط موقع أهواك تي في ahwaktv.com.
  • فيلم بعد الشر عبر موقع فوستا fosta-tv.com
مشاهدة فيلم بعد الشر كامل
مشاهدة فيلم بعد الشر كامل

قصة فيلم بعد الشر

تروي قصة فيلم بعد الشر، الحديث عن لعنه الاعتراف بالحب، التي أصابت الشاب اللعوب (سولي ابو لبن). الذي يعلق الشّابات به ويتركهن ليلة الزفاف، بمساعدة صديقه (مشمش) للتنصل. وقد لعب في أخر مرة تمثيلية دور الشرطي؛ وألقى القبض على سولي لتهريبه، ليلة زفافه من (فرح) الضحية الجديدة. التي صدمت، ثم لم تتخل عن فتى أحلامها. بعد؛ انتهاء التمثيلية، تابع سولي حياته، ليكمل طريق الحب الخاص به. لكنه؛ التقى هذه المرة بمدربة الرياضة (مريم) مدرّسة شقيقه الصغير، أثناء إيصاله للمدرسة. وقد تعرضت للتحرش من شبان في الشارع، ما دفعها لتبريحهم ضربًا. لهذا أعجب سولي بها، واعترف بحبها مباشرةً كالعادة. لكنه؛ هذه المرة، تلقى لكمة في منتصف وجهه. وبهذا دخل دائرة الغرام الحقيقي. لكنه؛ نتيجةً لاعترافه بالحب، أيقظ مفعول اللعنة التي تحوله لقرد، أو فتاة كل مرة يعترف بالحب. كتبت ضده بطلب من والد (فرح) ، الذي اكتشف خداعه لابنته. وأخيرًا يتزوج سولي من فتاة أحلامه، بعد اعترافه بالخطأ.

الممثلين في فيلم بعد الشر

من الممثلين الذين شاركوا في فيلم بعد الشر :

  • علي ربيع.
  • بيومي فؤاد.
  • اوس اوس.
  • رنا رئيس.
  • محمد انور.

شاهد أيضًا : فيلم اطلع من مزاجي

مدة فيلم بعد الشر

إن مدة فيلم بعد الشر، هي ساعة و44 دقيقة، ترسم فيها الكوميديا خطوط الابتسامة، وترفع أصوات التسلية والضحك لأبعد الحدود.

تعرف على: قصة مسلسل نوبات الغضب.

 

إلى هنا نختم وإياكم مقالنا حول مشاهدة فيلم بعد الشر كامل، الذي ذكرنا فيه مواقع العرض، وقصة الفيلم، والممثلين المشاركين، لتحقيق الاستمتاع بقضاءِ وقت لطيف برفقة الكوميديا.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا