حصريا.. مشاهدة فيديو حفلة المنصورية 2023 كامل بجودة عالية HD

حصريا.. مشاهدة فيديو حفلة المنصورية 2023 كامل بجودة عالية HD

فيديو حفلة المنصورية المرعب الذي وثق تعرض مجموعة من الطلاب لاعتداء وتحرش من قبل مجموعة من الشباب الساكنين منطقة المنصورية في مصر. حيث تلقت الجهات الأمنية بلاغًا يفيد بحدوث مشاجرة في منطقة المنصورية تحت أحد الكوبري. وعلى الفور تم التوجه إلى المنطقة المذكورة ليتبين أن الشباب المعتدين قد هربوا من المكان. وبالتدقيق في مقاطع الفيديو المنتشرة على الانترنت، تمكنت الجهات الأمنية من إلقاء القبض على قسم من هؤلاء الشباب المعتدين، ومازال هناك قسم آخر هاربًا. ولذلك نقدم لكم عبر موقع اتصالاتنا مقاطع حفلة المنصورية كامل بدقة عالية مع تفاصيل الحادثة، فلنتابع.

حفلة المنصورية

أثار فيديو حلفة المنصورية غضبًا واسعًا بعد أن وثق حادثة الاعتداء على طلاب جامعيين في منطقة المنصورية في مصر وذلك أثناء خروجهم من حفلة كانت قد أقيمت في فيلا معزولة في المنطقة. حيث أفاد سكان المنطقة بأن صاحب الفيلا اعتاد أن يقوم بتأجير الفيلا لإقامة الحفلات والمناسبات، مما تسبب بإزعاج الجوار بسبب الموسيقى الصاخبة التي تصدر من تلك الفيلا.

وبناءً على ذلك فقد قام مجموعة من الشبان باعتراض طريق الطلاب المحتفلين والاعتداء عليهم بالضرب بواسطة أسلحة بيضاء. كما تعرضت البنات للتحرش والاعتداء مع معلومات عن تعرض بعض البنات لاعتداء جنسي إلا أن هذا الخبر مازال غير مؤكدًا، إضافةً إلى سرقة مقتنياتهم أجهزة محمول ومجوهرات وأموال، مما استدعى تدخل الجهات الأمنية وفتح تحقيق بالحادثة التي وصفها البعض بالمرعبة.

حصريا.. مشاهدة فيديو حفلة المنصورية 2023 كامل بجودة عالية HD

اقرأ أيضًا: قصة حفلة المنصورية في مصر

مشاهدة فيديو حفلة المنصورية

يمكن مشاهدة فيديو حفلة المنصورية كامل بدقة عالية من خلال الرابط التالي:

حيث تم الامساك بت 6 من المعتدين وجار البحث عن 4 آخرين متوارين عن الأنظار للتحقيق معهم ومعاقبتهم وفق القانون. كما يتم العمل لاستعادة المسروقات وارجاعها لأصحابها بعد أن تم تقديم بلاغات نظامية ضد الشباب المعتدين من قبل الجهة المتضررة.

اضغط هنا 👈: مشاهدة مقطع حفلة المنصورية المرعب

ختامًا نكون قد قدمنا لكم حصريا.. مشاهدة مقطع حفلة المنصورية 2023 كامل بجودة عالية HD ذاكرين لكم تفاصيل حفلة المنصورية، والفيديوهات التي انتشرت عن حادثة الاعتداء والسرقة لطلاب إحدى الجامعات الدولية في مصر.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا