رابط مشاهدة حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور (فيديو كامل)

رابط مشاهدة حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور (فيديو كامل)

رابط مشاهدة حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور، الذي فاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير. حيث لم يعلن الفنان تامر عاشور من قبل عن ارتباطه بالإعلامية المصرية نانسي نور، ولا سيما أنه قد انفصل عن زوجته السابقة قبل فترة وجيزة. الأمر الذي دعا الكثير للبحث والتعرف على، كامل تفاصيل حفل زواج تامر عاشور ونانسي نور الإعلامية المصرية. ولهذا خصصنا لكم مقالنا هذا عبر موقع اتصالاتنا، لذكر رابط فيديو زفاف تامر عاشور ونانسي نور، مع صور حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور، فلنتابع معًا.

رابط مشاهدة حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور

إن رابط مشاهدة حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور الإعلامية المصرية، هو: youtube.com. والذي يمكن من خلاله متابعة كامل حفل زواج الفنان تامر عاشور، والإعلامية المصرية نانسي نور.

<yoastmark class=

فيديو حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور

يمكن مشاهدة فيديو حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور من خلال الرابط في الأسفل:

صور حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور

جاءت الصور من حفل زفاف تامر عاشور والإعلامية نانسي نور كما يلي:

صور حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور
صور حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور
صور حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور.
صور حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور.
صور حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور..
صور حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور..

تفاصيل حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور

تضمنت تفاصيل حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور مذيعة قناة إكسترا نيوز، الكثير من الأجواء الرومانسية؛ حيث أهدى الفنان تامر عاشور زوجته الإعلامية نانسي نور أغنية عنوانها “خليني في حضنك”. أما فيما يخص إطلالة الثنائي، فقد ارتدى الفنان تامر بدلة أنيقة بلون أسود مع قميص أبيض اللون. بينما أطلت زوجته الإعلامية نانسي نور بإطلالة جذابة، حيث ارتدت فستانًا أبيض اللون مكشوف من ناحية الأكتاف، واكتفت بإسدال شعرها على كتفيها وظهرها مع وضع قوس مرصع بالألماس اللؤلؤ. مع وضع ميك آب خفيف يجعلها أكثر جمالًا وجاذبية.

أول تعليق من تامر عاشور على زواجه من الإعلامية نانسي نور

برز أول تعليق من تامر عاشور على زواجه من الإعلامية نانسي نور، من خلال مشاركته صورة تجمعهما على حسابه الرسمي على منصة انستقرام. حيث قال:

“الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات.. تم عقد قراننا”

موعد حفل زواج تامر عاشور ونانسي نور

إن موعد عقد قران تامر عاشور ونانسي نور، هو مساء اليوم الثلاثاء الموافق لتاريخ 10 أكتوبر /تشرين الأول عام 2023. حيث أقيم في أحد فنادق القاهرة الكبرى، وسط حضور الأهل والأقارب والأصدقاء المقربين.

أبرز الحضور في حفل زواج تامر عاشور ونانسي نور

كان من أبرز الحضور في حفل زواج تامر عاشور ونانسي النور، الإعلامية منى الشاذلي وزوجها سمير يوسف وكذلك الفنان رامي جمال مع زوجته. بالإضافة لذلك، المطربة أنغام ومصطفى حجاج وعزيز الشافعي، كذلك النجم أوس أوس والممثلة أيتن عامر التي علقت بقولها:

“ألف مبروك ربنا يسعدكم ويهنيكم”

بينما علقت الفنانة مروة ناجي:

 “بسم الله ما شاء الله. ألف ألف مبروك ربنا يسعدكم ويهنيكم يا رب”

وجاء تعليق المغني محمد نور كالتالي:

“مبروك يا حبيبي.. شوية وجايلك”

وأخيرًا علقت المطربة كارمن سليمان معبرة عن فرحها بزواج تامر عاشور ونانسي نور، قائلةً:

“ألف مبروك ربنا يسعدكم يا رب”.

من هي نانسي نور زوجة تامر عاشور

إن نانسي نور هي إعلامية تحمل الجنسية العربية المصرية، فهي من مواليد جمهورية مصر العربية وقد تخرجت من جامعة القاهرة، وحازت على درجة البكالوريوس قسم الإعلام عام 2012. وبدأت مسيرتها المهنية في مجال الإعلام، بعد تخرجها من برنامج “عز الشباب” الذي عرض على تلفزيون روتانا. ومن بعدها انتقلت للعمل مع تلفزيون cbc اكسترا، لتقدم برنامج “هنا العاصمة” وما وراء الحدث. كذلك عصر الشباب. وقد أعلنت في الساعات الأخيرة الماضية، عن حفل زفافها على الفنان المصري تامر عاشور.

ومع هذا القدر الكافي من المعلومات نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي عرضنا لكم فيه، رابط مشاهدة حفل زواج تامر عاشور ونانسي نور. كما وعرضنا لكم اللقطات الأولى من حفل زفاف تامر عاشور والإعلامية نانسي نور، مرورًا بذكر موعد عق قران تامر عاشور ونانسي نور. راجين للعروسين حياة ملؤها الحب والسعادة، وأن يرزقهما الله الذرية الصالحة.

إغلاق
نبذة عنا
يهدِف موقع تجارتنا لرفع مستوى العلم التجاري حول العالم العربي لمستويات تليق بفكر وإدراك التاجر العربي ، ليصبح المرجع المعتمد والمضمون لكل من يبحث عن المعلومة التجارية الدقيقة، ولمن يحاول أن يجد جوابًا مقنعًا لاستفساره التجاري ، وأن يُغني المحتوى العربي بمقالات متفردة وحصرية، تتميز برتابة ودقة المعلومات التجارية التي تحويها، وبأسلوب طرح بسيط ومفيد.
تابعنا