ما هو مرض ابنة الدكتورة خلود “ليان”؟.. إليك تفاصيل حالتها الصحية

ما هو مرض ابنة الدكتورة خلود “ليان”؟.. إليك تفاصيل حالتها الصحية

مرض ابنة الدكتورة خلود “ليان” ما هو؟ هذا السؤال الذي تصدر عمليات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة الماضية. وذلك بعد انتشار أنباء عن إصابة ابنتها بمرض خطير. وخاصةً بعد طلب صانعة المحتوى الشهيرة الدكتورة خلود من متابعيها الدعاء لابنتها بالشفاء من هذا المرض النادر. الأمر الذي أثار فضول وقلق محبيها ومتابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي. ولذلك قمنا عبر موقع اتصالاتنا بإعداد هذا المقال، لنساعدكم بمعرفة كافة التفاصيل المتعلقة بمرض ابنة الدكتورة خلود، كما سنزودكم بكافة الصور والفيديوهات التي نشرتها خلود عن حالة ابنتها.

مرض ابنة الدكتورة خلود

مرض ابنة الدكتورة خلود “ليان” هو مرض اسمه كاواساكي (Kawasaki)، وهو التهاب وعائي حاد، يمكن أن يتحول إلى تمدد الأوعية الدموية في أي شريان من الشرايين متوسطة الحجم في الجسم، وفي الشرايين التاجية بشكل أساسي. ولكن بالنسبة للأطفال من المحتمل أن تظهر على غالبيتهم الأعراض الحادة فقط بدون أي مضاعفات في القلب.

تفاصيل مرض ابنة الدكتورة خلود “ليان”

شاركت الدكتورة خلود متابعيها على السوشيال ميديا، تفاصيل مرض ابنتها “ليان”، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية أدت لنقلها إلى المستشفى. كما تحدثت الدكتورة خلود من خلال فيديو عبر سناب شات عن الأعراض التي تعاني منها ابنتها، والتي هي ارتفاع شديد في درجة الحرارة وسعال شديد. كما شرحت خلود لمتابعيها أن ابنتها خضعت لفحص في القلب وفي حال كانت المؤشرات سلبية ستبدأ بتلقي علاج وريدي.

فيديو الدكتورة خلود وابنتها ليان من داخل المستشفى

كما نشرت خلود فيديو عبرت من خلاله عن حبها لابنتها ليان، وأشارت إلى موعد خروج ليان من المستشفى، ويمكنك مشاهدة هذا الفيديو كاملًا من خلال الضغط على الرابط التالي: youtu.be

https://youtu.be/_tIzJ-EsN4E?si=iYG4DYsyQXyxsqQR

عمر ليان ابنة الدكتور خلود

عمر ليان ابنة الدكتور خلود هو ثلاث سنوات، فهي من مواليد 25 فبراير/شباط 2019م، كما أن لديها شقيقان توأم لها هما ليليان وخالد. من جهة أخرى كانت خلود تشارك عبر وسائل التواصل يومياتها مع ابنتها ليان، وخاصةً بعد اكتشاف مرضها.

شاهد أيضًا: اليوم العالمي للسكري افضل نظام غذائي لمرضى السكر

 

وفي ختام مقالنا، نكون قد أجبنا بالتفصيل عن ما هو مرض ابنة الدكتورة خلود “ليان”؟ كما تحدثنا عن عن أبرز المنشورات والصور والفيديوهات التي طلبت من خلالها الدكتورة خلود الدعاء والشفاء لابنتها ليان. ونحن من خلال موقع اتصالاتنا نتمنى الشفاء لهذه الطفلة الجميلة.