من هو متعب المسعري؛ إليك تفاصيل قصة متعب المسعري

من هو متعب المسعري؛ إليك تفاصيل قصة متعب المسعري

متعب المسعري؛ الشاب السعودي الذي شُغلت باسمه محركات البحث السعودية مؤخرًا. بعد تنفيذ حكم القصاص بحقه، بعد اقترافه لجريمةٍ مروعةٍ. لذلك حرصت وزارة الداخلية على تنفيذ حكم القصاص بحقه ليكون عبرةً لكل من تسول له نفسه القتل العمد، ولمعرفة تفاصيل أكثر عن قصة متعب المَسعري خصصت منصة اتصالاتنا مقالها التالي لتطلعكم على تفاصيل قصة متعب من البداية حتى تنفيذ حكم القصاص فأبقوا معنا.

من هو متعب المسعري

إن متعب المسعري شاب عربي يحمل الجنسية السعودية، ولد في قبيلة الدوسري خلال عام 2004 ميلادي. ونشأ وتربى على أراضي المملكة. انتشر اسمه مؤخرًا على صفحات التواصل الاجتماعي بعد قيامه بقتل المدعو فالح بن فارس الدوسري، ومناشدة والدة متعب لأهل الضحية بالصفح عن ابنها الوحيد بعد بقائها لمدة عشرين يومًا في بيت الله الحرام تدعو الله بالرحمة والمغفرة لابنها.

كما لجأ والد متعب وأولاد عمومته للتوجه لمنزل أبو فارس راجيين من الله مسامحة ابنهم والدموع تملأ أعينهم.  إلا أن عائلة المغدور لم تصفح عن متعب واستعجلت القضاء بتنفيذ حكم القصاص بحق متعب الذي نفذ يوم الخميس الواقع في 28 ديسمبر/كانون الأول عام 2023ميلادي.

اقرأ المزيد: فراج مبخوت الدوسري

متعب المسعري السيرة الذاتية

يمكن التعرف أكثر على متعب المِسعري من خلال سيرته الذاتية الموضحة كما يلي:

  • الاسم الكامل: متعب بن محمد بن وضحان الدوسري.
  • مكان الولادة: المملكة العربية السعودية.
  • تاريخ الولادة: خلال عام 2004 ميلادي.
  • الجنسية: يحمل الجنسية السعودية
  • الدين والمعتقد: يعتنق الدين الإسلامي.
  • سبب الشهرة: قيامة بجريمة قتل.
  • اسم المغدور: فالح بن فارس
  • تاريخ الوفاة: نفذ حكم القصاص بتاريخ 28 ديسمبر 2023 ميلادي.

اقرأ هنا : محمد الحبابي

عمر متعب المسعري

إن العمر الحقيقي للشاب السعودي متعب هو 19 عامًا. فقد ولد متعب في المملكة العربية السعودية خلال عام 2004ميلادي. وانتقل لرحمة الله تعالى بعد تنفيذ القصاص بحقه يوم الخميس الموافق لتاريخ 15-6-1445هجري.

 متعب المسعري وش يرجع

ينحدر متعب المِسعري من عائلة المسعري التي ترجع بأصولها لقبيلة الدواسر السعودية. وهي من القبائل المشهورة في المملكة العربية السعودية،  ويتولى قسم من أبناءها مراكز مهمة في السعودية.

تفاصيل قصة متعب المسعري

تبدأ قصة الشاب السعودي متعب عندما كان مع أصدقائه، وبسبب اختلاف في الآراء نشبت مشاجرة بين الشباب. فاستل المدعو متعب سكين من جيبه ليرعب خصمه الذي أكمل الاستهزاء به. فيمسك متعب السكين ويوجه طعناتها في ظهر فالح بن فارس العمور ورقبته. وعند مشاهدته للدم ترك السكين في مسرح الجريمة وفرّ هاربًا.

ثم حضرت الجهات الأمنية المختصة وتم نقل الشاب المغدور إلى المستشفى لإنقاذ حياته، إلا أن الطعنات أصابت هدفها بدقة مسببةً وفاة الشاب فالح رحمه الله. وتمكنت الجهات الأمنية من إلقاء القبض على القاتل متعب وزجه في السجن. ومنذ ذلك الوقت وأهل متعب يحاولون مع أهل الضحية الصفح عن ابنهم ولكن باءت كل محاولاتهم بالفشل. وتم تنفيذ حكم القصاص بحق متعب رحمه الله.

مناشدة أهل متعب بالعفو عن ابنهم

توجه وفد مؤلف من والد متعب ومجموعة من وجهاء عائلته لمنزل والد الضحية للمطالبة بالعفو عن متعب، متعهدين له بدفع أي ثمن لقاء حرية متعب. إلا أن جواب والد فالح كان الرفض القاطع. وبذلك تم تنفيذ حكم القصاص بحق متعب. وقد تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي فيديو لوالد متعب من ساحة القصاص وهو يبكي ويقول تكفي يا فارس، تكفي يا بو فالح ويمكنكم مشاهدة فيديو مناشدة أهل متعب عبر التويتر أو من خلال النقر على المقطع التالي

قصاص متعب المسعري

أعلنت وزارة الداخلية السعودية أنه سيتم تنفيذ حكم القصاص بحق متعب المسعري يوم الخميس الواقع في 28 ديسمبر 2023. مؤكدةً أن سبب  القصاص هو قتل متعب للشاب فالح بن فارس.

وهنا نختم مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على من هو متعب المسعري. مع كافة تفاصيل قصة متعب المسعري. والقصاص الذي نفذ بحقه. راجين من الله تهدئة النفوس والرحمة لأرواح الشباب.