من هي لوانا اندرادي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي لوانا اندرادي ويكيبيديا السيرة الذاتية

لوانا اندرادي، المؤثرة البرازيلية التي فارقت الحياة وهي في ريعان شبابها إثر قيامها بعملية تجميل لجسدها. حيث وقد انتشرت في الآونة الأخيرة إجراء الفتيات لعمليات التجميل كانتشار النار في الهشيم، متناسين بذلك مخاطر هذه العمليات التي قد تودي بأصحابها إلى تعرضهم لتشوه مزمن أو مفارقتهم للحياة. وبناءً على ذلك، سوف نتعرف في مقالنا هذا ومن خلال منصة اتصالاتنا إلى المؤثرة لونا اندرادي. مع التعرف على سبب وفاة لوانا اندرادي، ابقوا معنا.

اضغط هنا 👈: فاطمة جعفر التيك توكر فاتيما

من هي لوانا اندرادي

لوانا اندرادي فتاة برازيلية، تبلغ من العمر 29 عامّا، فهي من مواليد عام 1994 م. حيث إنّ مجال عمل لوانا اندرادي في الفن والإعلام، فهي مؤثرة وممثلة ونجمة برنامج الواقع، كذلك بالإضافة إلى عملها كعارضة أزياء. ولكن من المحزن أن هذه المؤثرة قد فارقت الحياة إثر قيامها بعملية شفط دهون جسدها هذا ما أدى إلى نقلها إلى وحدة العناية المشددة، لتفارق الحياة بعدها.

من هي لونا اندرادي ويكيبيديا السيرة الذاتية
لوانَا اندرادي

لوانا اندرادي السيرة الذاتية

كما تكون السيرة الذاتية للوانَا اندرادي وفق التالي:

الاسم الكامل لوانَا اندرادي
تاريخ الولادة 1994 م
كذلك العمر 29 عامًا
مكان الولادة في دولة البرازيل
الحالة الاجتماعية غير معروف 
سبب الوفاة انصمام رئوي حاد إثر عملية شفط دهون
كذلك الديانة غير معروفة، ولكن يرجح أنها تعتنق الديانة المسيحية
سبب شهرة لونا يعود سبب شهرة لونا إلى بطولتها في برنامج الواقع الموسم السادس عام 2022 م مع شريكها جواو حداد، كذلك بالإضافة إلى عملها كمعارضة أزياء
كذلك المهنة عارضة أزياء، ممثلة، مؤثرة، نجمة برنامج الواقع

عمر لوانا اندرادي

كما تبلغ الممثلة وعارضة الأزياء لوانا من العمر 29 عامّا، فهي من مواليد عام 1994 م. كذلك وعند هذا العمر تكون قد فارقت الحياة في يوم الثلاثاء الماضي، في تاريخ 7/11/2023 م.

وفاة لوانا اندرادي

توفيت المؤثرة لوانا بعد خضوعها لعملية تجميل لجسدها، وهي عملية شفط الدهون للحصول على جسد ممشوق ومرسوم أيضًا. حيث توفيت في يوم الثلاثاء في تاريخ السابع من شهر نوفمبر / تشرين الثاني في عام 2023 م، في أحد مستشفيات ساو لويز وذلك بناءً على تصريحات وسائل إعلام أجنبية، ولكن بعد نقلها إلى وحدة العناية المشددة، لتتوفى فيها.

اضغط هنا 👈: وفاة لوانا اندرادي

سبب وفاة لوانا اندرادي

كما يعود سبب وفاة المؤثرة لوانا إلى تعرضها إلى انصمام رئوي حاد بعد قيامها بعملية تجميل شفط دهون، حيث تعرضت ضمن هذه العملية إلى سكتة قلبية وضيق في التنفس. هذا ما أدى إلى إيقاف العملية الجراحية، والقيام بالاسعافات اللازمة من أدوية وتحاليل، إلا أن حالتها كانت ضمن حدود الخطر لتتوفى بعدها على الفور.

بيان مستشفى ساو لويز حول وفاة لوانا اندرادي

فيما يلي بيان مستشفى ساو لويز حول وفاة المؤثرة لوانا بالمضمون التالي:

تم إدخال المريضة لَوانا أَندرادي إلى المستشفى وهي برفقة عائلتها، لإجراء عملية شفط الدهون، والتي تم إجراؤها من قبل جراح خاص وطبيب تخدير استأجرته الأسرة. ولكن بعد حوالي مرور ساعتين ونصف من بدء العملية الجراحية، حدث لدى الممثلة لونا اضطراب تنفسي مفاجئ ومن ثم تعرضت لسكتة قلبية، وقام الفريق الطبي على الفور في محاولة إنعاشها. ومن ثم تم إيقاف العملية الجراحية، وإجراء الفحوصات اللازمة لتشخيص حالتها التي كشفت عن تعرضها لجلطة حادة. ومن ثم تم الإنتقال بها إلى وحدة العناية المركزة، وتزويدها بالأدوية اللازمة. وعلى الرغم من كل الجهود التي بذلها الفريق الطبي إلا أن حالتها لم تستجيب، لتتوفى على الفور.

اضغط هنا 👈: وفاة اللاعب رافائيل دوامينا

وفي الختام، تعرفنا معًا إلى شخصية المؤثرة البرازيلية لَوانا انَدرادي، مع ذكر أبرز تفاصيل السيرة الذاتية المتواجدة عندها. كما وضحنا سبب وفاة نجمة برنامج الواقع، مع ذكر بيان مستشفى ساو لويز الرسمي الذي يوضح ما حصل مع المؤثرة لونا قبيل وفاتها بقليل.

الأسئلة الشائعة

ما هي جنسية المؤثرة لوانا؟

إنّ جنسية المؤثرة لونا هي الجنسية البرازيلية.

متى توفيت لوانا اندرادي؟

توفيت لوَانا أَندرادي في يوم الثلاثاء، في تاريخ 7/11/2023 م.